إعلان

المتابعون

تحميل تطبيق my ntra لمعرفة الخطوط المسجلة على الرقم القومي.

 تطبيق myntra لمعرفة الأرقام المسجلة على بطاقة الرقم القومي.



اعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري عن طرح تطبيق يهدف إلى تسهيل الخدمات للمواطنين وذلك من خلال إتاحة إمكانية نقل شبكة الخط أو معرفة قوة وسرعة الانترنت الارضي في المنزل أو معرفة الأرقام المسجلة على بطاقة الرقم القومى.


ولاقى تطبيقmyntra استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث استطاع العديد من الأشخاص معرفة عدد الخطوط المسجلة على بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم والتواصل مع الأشخاص الذين يمتلكون شريحة مسجلة برقم قومي مختلف.


شرح تطبيق my ntra.

يحتوي تطبيق الجهاز القومي للاتصالات المصري والمعروف باسم ماي نترا my ntra على العديد من المميزات التى تهدف إلى تسهيل الخدمات للمواطنين ولعل من أهم هذه الخدمات إمكانية معرفة عدد ونوع ورقم الخطوط المسجلة على بطاقة الرقم القومي وذلك عن طريق التسجيل في التطبيق ومن ثم الاستعلام.

كما توجد ميزة معرفة قوة سرعة الانترنت المنزلي وذلك عن طريق عمل اختبار لسرعة الانترنت على الهاتف المحمول وكذلك إمكانية نقل شبكة بمعنى إذا كنت تمتلك شريحة خاصة بشركة فودافون مثلا وكانت التغطية في المنطقة التي تسكن فيها ضعيفة في هذه الشبكة فيمكنك من خلال تطبيق my ntra تحويل رقمك لشركة أخرى دون فقد الرقم أو الاسماء المسجلة عليه.


كيفية معرفة عدد الخطوط المسجلة على بطاقة الرقم القومي.


اولا يتم تحميل تطبيق ماي نترا my ntra من متجر جوجل بلاي من الرابط المباشر بالضغط هنا.

ثم بعد ذلك يتم اتباع خطوات التسجيل والتي تحتوي على اسم المستخدم ورقم الهاتف ثم البريد الالكتروني والرقم السري ومن ثم الضغط على كلمة التسجيل وانتظار الكود وكتابته لفتح التطبيق.

بعد ذلك يتم الدخول على خانة الأفراد ومن ثم خدماتي ومن ثم ارقامي وكتابة الرقم القومي والضغط على كلمة استعلام لتظهر لك عدد الخطوط ونوع الشبكة والارقام التي تم تسجيلها على بطاقة الرقم القومي.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان