إعلان

المتابعون

حملة من المجتمع الغربي ضد أبو تريكة لرفضه دعم الشذوذ الجنسي./ فصل ابوتريكة من قنوات ben بي ان سبورت.

 حملة من المجتمع الغربي ضد أبوتريكة لرفضه الشذوذ الجنسي.



من العادات الحديثة في الدوري الإنجليزي البريميرليج دعم جمعيات الشذوذ الجنسي وذلك في بعض الجولات من الدوري الإنجليزي وذلك بمثابة إعلان واعتراف منهم بهذه الافعال وكذلك كتشجيع منهم على فعلها.

وهو الأمر الذي أثار غضب النجم والأسطورة المصري محمد أبو تريكة محلل قنوات بي ابن سبورت الرياضية الذي قام بشن هجمات على هذا الفعل الذي وصفه بأنه ضد الإنسانية، حيث أشار ابوتريكة في حديثه منذ يومين أثناء تحليل مباراة تشيلسي الانجليزي ونادي مانشستر يونايتد أن قضية الشذوذ الجنسي أصبحت موجودة في المجتمعات ولابد من ضرورة التصدي لها ورفضها رفضا قاطعا لأنها تعادي القيم الإنسانية وكذلك تعادي وتخالف الأديان السماوية المختلفة.


وقد أوضح أبوتريكة في حديثه أنه مثلما يتم الإشادة ببعض الافعال والمواقف في الدوري الاقوى في العالم وهو الدوري الانجليزي وجب التصدي لهذه الأفعال التي يدعمها الدوري الإنجليزي داعيا الشيوخ والعلماء المسلمين حول العالم بالتصدي الشذوذ الجنسي ونبذه في المجتمعات.


كما دعى محمد أبوتريكة المسؤولين في قنوات بي ان سبورت الرياضية بعدم إقامة استديو تحليلي للمبارايات التي تكون في الجولات التي تدعم الشذوذ الجنسي وذلك احتراما للقيم الإسلامية والعربية.


إشادة من العرب وهجوم من الغرب حول تصريحات ابوتريكة.


لاقت تصريحات النجم محمد ابوتريكة الأخيرة إشادة واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا العرب وكذلك من بعض الرياضيين المشهورين في العالم العربي.

كما شنت القنوات العربية المختلفة هجوما على أبوتريكة حول تصريحاته الأخيرة واصفين بأن الشذوذ الجنسي ماهو الا حرية اختيار للإنسان ولا يجب التصدي له ومطالبين إدارة قنوات بي ان سبورت الرياضية بفصل المحلل أبوتريكة من استوديو التحليل الخاص بالشبكة.


فصل ابوتريكة من قنوات بي ان سبورت الرياضية.


بعد الهجوم الذي شنه الإعلام الغربي ضد النجم المصري ومحلل قنوات بي ان سبورت الرياضية محمد ابوتريكة فقد وصلت المطالبات بفصل ومنع دخول أبوتريكة غرف الاستديوهات التحليلية على بي ان سبورت.

وتتعرض شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية لضغط عالمي كبير من أجل تلبيه هذه المطالب وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن من قبل الإدارة ولكن هناك اخبار غير مؤكدة عبر منصات السوشيال ميديا تقول بأن إدارة قنوات بي ان سبورت قد تطلب من النجم محمد ابوتريكة عدم الحديث في الأمور الغير رياضية مرة أخرى في محاولة لكبح غضب المدافعين عن الشذوذ الجنسي من الغرب.


هاشتاج أدعم ابوتريكة ضد الشذوذ الجنسي يتصدر تويتر.


في ظل الهجوم الغربي ضد أبوتريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المصري السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت الرياضية الحالي حول تصريحاته الأخيرة المعادية والرافضة للشذوذ الجنسي فقد أطلق محبي وعاشقي الماجيكو هاشتاج على تويتر لدعمه وتصدر هاشتاج أدعم ابوتريكة ضد الشذوذ الجنسي تويتر بعد ساعات قليلة من انطلاقه.


شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان