إعلان

المتابعون

افضل 20 لاعب في عام 2021 في سباق الكرة الذهبية./ جوائز فرانس فوتبول لعام 2021.

 أفضل 20 لاعب في العالم في سباق الكرة الذهبية.



في مسابقة تقام كل عام من قبل صحيفة فرانس فوتبول لتوزيع الجوائز على أفضل لاعبي العالم على مدار العام فقد تم الإعلان اليوم 29/11/2021 عن قائمة ضمت العديد من اللاعبين حول العالم المرشحين بنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021.
واليكم قائمة بأفضل 20 لاعب في العالم.
20: جاء العربي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي في المرتبة رقم 20 في ترتيب لاعبي العالم لعام 2021.
19: بينما جاء ماسون ماونت لاعب فريق تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا للعام الماضي في المرتبة التاسعة عشر في سباق الكرة الذهبية.
18: وجاء لاعب فريق ايسي ميلان الإيطالي سايمون كبير في المرتبة الثامنة عشر في سباق الكرة الذهبية بحسب ماجاء في تصنيف مجلة فرانس فوتبول.
17: بينما جاء الأرجواياني لويس سواريز لاعب اتلتيكو مدريد في المركز السابع عشر في تصنيف مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم.
16: وكان البرازيلي صاحب الموهبة العالية نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان موجود في القائمة محتل المرتبة السادسة عشر.
15: بينما احتل البريطاني رحيم استرلنج لاعب فريق مانشستر سيتي المرتبة الخامسة عشر في السباق.
14: وتواجد الإيطالي بونوتشي لاعب فريق يوفنتوس الايطالي في المرتبة الرابعة عشر من سباق الكرة الذهبية لهذا العام.
13: كما تواجد الإيطالي أيضا كيلليني لاعب فريق يوفنتوس في قائمة أفضل لاعبي العالم حيث احتل المركز الثالث عشر بين المرشحين.
12: وجاء الدبابة البلجيكية روميليو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الانجليزي في المرتبة الثانية عشر في السباق.
11: بينما احتل الهداف ايرلنج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني المركز الحادي عشر في سباق الكرة الذهبية لعام 2021.
10: كما احتل الحارس الإيطالي دوناروما حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المركز العاشر في صراع أفضل لاعبي العالم.
9: وجاء الفرنسي كليان امبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز التاسع من السباق.

8: وجاء البلجيكي كيفن ديبرون لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثامن في سباق الكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول لعام 2021.

7: بينما احتل فخر العرب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المرتبة السابعة في سباق الكرة الذهبية لهذا العام.

6: واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المرتبة السادسة في السباق متفوقا على محمد صلاح.

5: وجاء لاعب فريق تشيلسي الانجليزي ونجم منتخب فرنسا كانتي في المركز الخامس في سباق الكرة الذهبية لهذا العام.

4: بينما احتل نجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا العربي الأصل كريم بنزيما المرتبة الرابعة في سباق الكرة الذهبية وذلك نظرا لأدائه المتميز الذي يقوم به مع فريقه الإسباني ومنتخب بلاده.

3: بينما احتل الإيطالي جورجينيو لاعب فريق تشيلسي الانجليزي المركز الثالث في سباق الكرة الذهبية لهذا العام وهو إنجاز تاريخي لنجم تشيلسي.

2: وحصد أفضل مهاجم في العالم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني المركز الثاني في السباق.

1: وكعادته كأكثر اللاعبين في العالم حصولا عليها فقد فاز نجم منتخب الأرجنتين ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 لتكون هذه هى المرة السابعة التي يحصد فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي هذه الجائزة.


أفضل مهاجم في العالم لعام 2021.



حصد ماكينة الأهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول وذلك بتسجيله 61 هدف هذا الموسم مع فريقه ومنتخب بلاده أيضا.


أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2021.



حصد الشاب بيدري لاعب فريق برشلونة الإسباني جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لهذا العام وذلك نظرا لمجهوده الرائع ومهارته العالية التي ظهرت في كثير من الأوقات في هذا العام مع فريقه الإسباني برشلونة.

أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021.



حصد المتألق الإيطالي دوناروما حارس مرمى منتخب ايطاليا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لهذا العام متفوقا على الألماني نوير وكذلك متفوقا على تيريشتيجن وذلك لتصدياته الرائعة مع منتخب بلاده وكذلك فريقه الفرنسي.


أفضل نادي في العالم لعام 2021.



حصد فريق تشيلسي الانجليزي حامل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا جائزة أفضل نادي في العالم لعام 2021 وذلك لما قدمه الفريق من أداء متميز جعله يحصد البطولة الاقوى في العالم وهى دوري أبطال أوروبا ووصوله لكأس العالم للأندية.


أفضل لاعب في العالم لعام 2021.



للمرة السابعة في تاريخه الكروي الحافل بالألقاب فقد فاز نجم منتخب الأرجنتين ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021.


وكانت صحيفة فرانس فوتبول قد أعلنت منذ قليل في حفل توزيعها لجوائز الأفضل في العالم فوز النجم والأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالجائزة وذلك بعد حصوله على بطولة كوبا امريكا مع منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه.


بينما توقع الكثير من المحللين الرياضيين وكذلك رواد السوشيال ميديا فوز البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالجائزة هذا العام نظرا لتألقه الملحوظ مع فريق بايرن ميونخ الألماني وكذلك نظرا لإلغاء الحفل في العام الماضي.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان