إعلان

المتابعون

ربح 100 ساتوشي بيتكوين كل ساعة من موقع Syfey.tv./ شرح موقع syfey.tv لربح البيتكوين.

 ربح عملة البيتكوين عن طريق موقع syfey.tv.




يعد موقع Syfey.tv من المواقع القليلة التي تعطي كميات ساتوشي بيتكوين مجانية عالية حيث يمكن الحصول علي أكثر من 2500 ساتوشي بيتكوين يوميا عن طريق هذا الموقع أي مايعادل 3$ دولار يوميا من هذا الموقع وهو مبلغ يعد كبير نسبيا مقارنة بالكثير من المواقع والصنابير المجانية لربح البيتكوين.


شرح موقع syfey.tv وربح 3 دولار يوميا.


اولا للتسجيل في موقع syfey.tv يرجى الضغط هنا.


خطوات التسجيل في الموقع سهلة للغاية حيث يتم اختيار اسم مستخدم ومن ثم كتابة حساب جوجل الخاص بك وايضا كتابة رمز عملة البيتكوين الخاص بك علي محفظة الفوست باي وأخيرا كتابة كلمة السر والذهاب إلى بريد جوجل لتأكيد الحساب ومن ثم كتابة أي المستخدم وكلمة السر والدخول إلى الموقع.


ثانيا: يوجد العديد من الخيارات التي تجعلك تربح العديد من الساتوشي ومن أهمها الصنبور المجاني الذي يعطي من 1 إلي 5 ساتوشي كل دقيقتين فقط وبحساب متوسط الربح من هذا الصنبور 3 ساتوشي في المرة الواحدة فإنك ستقوم بطلب الربح من هذا الصنبور 30 مرة كل ساعة بمعدل 90 ساتوشي في الساعة الواحدة.


كما يوجد أيضا صنبور تعدين متصفح داخل هذا الموقع يعطي 1 ساتوشي كل7 دقائق يمكنك الذهاب إليه وترك الموقع يضيف لك الربح كل 7 دقائق.


كذلك يوجد اختيار مشاهدة الإعلانات والتي تعطي واحد ساتوشي مع كل إعلان لا تتخطى مدته 20 ثانية فقط وكذلك يوجد خيار الروابط المختصرة.


ربح 3 دولار يوميا من موقع syfey.tv.



يمكن ربح مايصل إلي ثلاثة دولارات يوميا عن طريق هذا الموقع حيث يمكن ربح ما يصل إلى 2500 ساتوشي كل يوم من الموقع أي ما يعادل ثلاثة دولارات مع العلم أن حد السحب الأدنى من الموقع منخفض للغاية بل يكاد يكون غير موجود حيث يمكنك سحب واحد ساتوشي فقط إلى محفظة الفوست باي الخاصة بك.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان