إعلان

المتابعون

نتيجة الثانوية العامة 2021/ رابط نتيجه الثانوية العامة 2021/ نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس2021.

 نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 برابط مباشر. 

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021.


ظهرت اليوم الموافق الثلاثاء 17/08/2021 نتيجة الشهادة الثانوية العامة لجميع الأقسام سواء القسم الأدبي أو قسم علمي علوم أو قسم علمي رياضيات.


ومن الجدير بالذكر أن النسبة المئوية للناجحين هذا العام لم تتخطى 74% بينما لم تتخطى النسبة المئوية للناجحين في قسم علمي رياضيات 98% بينما وصلت أعلى نسبة مئوية حصل عليها أوائل القسم الأدبي 97%.

تابع أيضا: ربح 4000 يوميا عن طريق التيك توك.

وتعد نسبة النجاح هذا العام أكبر من العام الماضي كما صرح وزير التربية والتعليم المصري طارق شوقي وكان لمحافظة الغربية النصيب الأكبر من عدد الطلاب الأوائل في الثانوية العامة هذا العام. 


كما أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن نسبة النجاح المئوية للقسم الأدبي بلغت 70% بينما بلغت نسبة النجاح للقسم العلمي 74% كذلك وأدلى وزير التربية والتعليم في تصريحاته اليوم أن أكبر نتيجة حصلعليها الطلاب كانت 295 درجة. 

 

كما بلغ عدد أوائل الثانوية العامة هذا العام 47 طالب وطالبة وذلك بحسب ما صرح به وزير التربية والتعليم منذ قليل مشيرا إلى أن هذا العدد بمثابة خطوة جيدة للتقدم بمستوى التعليم في مصر. 

كما يمكنكم معرفة نتيجة شهادة الثانوية العامة برقم الجلوس عن طريق هذا الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم.


ولمعرفة النتيجة التفصيلية للمواد في الثانوية العامة 2021 يرجى الدخول على هذا الرابط.

مع العلم أن النتيجة ستكون متوفرة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بحسب ماأعلنته الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم منذ قليل. 


إسماء أوائل الثانوية العامة 2021.


حصلت الطالبة فاطمة محمد عبداللطيف على المركز الأول لأوائل الثانوية العامة لهذا العام بقسم علمي علوم وذلك بحصولها على مجموع 404 درجة. 


بينما حصلت الطالبة فريدة مؤمن على المركز الأول لأوائل الثانوية العامة هذا العام بالقسم الأدبي وذلك بحصولها على نسبة مئوية وصلت إلى 94.6%.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان