إعلان

المتابعون

أفضل المواقع المجانية لربح البيتكوين 2021./ free bitcoin 2021.

 أفضل المواقع والصنابير المجانية لربح عملة البيتكوين 2021.


أصبح من المهم في العام 2021 أن تمتلك الكثير من ساتوشي عملة البيتكوين أو العملات الرقمية بشكل عام خاصة بعد تخطي سعر عملة البيتكوين حاجز 63,000 دولار للبيتكوين الواحد كما تخطت عملة الإيثيريوم حاجز 2500 دولار للإيثيريوم الواحد.


وإليك قائمة بأفضل وأصدق المواقع لربح وجمع ساتوشي عملة البيتكوين لعام 2021.


1: متصفح كريبتو تاب krypto tab لتعدين عملة البيتكوين.



يعد متصفح كريبتو تاب من أهم وأصدق المواقع لربح عملة البيتكوين حيث يمكنك جمع ما يقرب من 100 ساتوشي في اليوم الواحد بمفردك من خلال الضغط على تنشيط المتصفح كل ساعتين ويعتمد هذا المتصفح على الإحالات بشكل أساسي لجمع أكبر عدد من ساتوشي عملة البيتكوين كما أن حد السحب في هذا المتصفح منخفض حيث يمكنك سحب ما قمت بجمعه عند وصولك ل 1000 ساتوشي فقط ما يعادل 0.63 دولار.


ولكن الحقيقة أن المتصفح المجاني قد تمت إزالته من متجر بلاي ولا يوجد سوى النسخة المدفوعة من المتصفح ويمكنك تحميل متصفح كريبتو تاب krypto tab من خلال الضغط هنا.


كما يمكنك معرفة المزيد من الشرح حول هذا المتصفح من خلال الضغط هنا.


2: موقع krypto win لربح عملة البيتكوين كل ربع ساعة.



من المواقع الصادقة في ربح عملة البيتكوين كما يتميز بحد سحب منخفض للغاية يصل إلى 10 ساتوشي فقط وتعد طريقة العمل في هذا الموقع سهلة للغاية فكل ما عليك الدخول كل مرور 15 دقيقة إلى الموقع وحل الكابتشا وربح من 1 إلى 6 ساتوشي في كل مرة حيث يمكنك جمع متوسط 10 ساتوشي في الساعة الواحدة.


كذلك توجد إمكانية مشاهدة الإعلانات وربح المزيد من الساتوشي خلال إنتظار مرور الربع ساعة وللتسجيل في موقع krypto win يمكنك الضغط هنا.


كما يمكنك قراءة شرح كامل بالتفصيل عن هذا الموقع من خلال الضغط هنا.


3: موقع resmine لتعدين العملات الرقمية.



يتيح لك موقع resmine التعدين عن طريق هاتفك المحمول أو عن طريق جهازك الكمبيوتر وتعد طريقة الاعدين في هذا الموقع من الطرق السهلة فكل ماعليك فعله هو التسجيل في الموقع وتركه يعمل بمفرده حيث يعطيك الموقع 100gh سرعة تعدين كمكافأة للتسجيل.


ويمكنك تعدين ما يقرب من 9 ساتوشي كل ساعة من هذا الموقع ما يعادل 210 ساتوشي بدون مجهود كما يمكنك زيادة سرعة التعدين الخاصة بك من خلال شراء الشراء من الموقع بما تم تعدينه فكلما ذادت سرعة التعدين كلما كان الربح أكثر.


والحد الأدنى للسحب في هذا الموقع مرتفع إلى حد ما حيث أن الحد الأدنى للسحب من عملة البيتكوين 100000 ساتوشي ولكن للوصول إلى الحد الأدنى والسحب بسرعة من الموقع يمكنك إختيار عملة اللايتكوين كأساسية في التعدين حيث يعطيك الموقع 2100 ساتوشي من عملة اللايتكوين كل ساعة بمعدل 50000 في اليوم كما أن حد السحب منخفض وهو 3000000 ساتوشي من اللايتكوين مع العلم أن كل هذا وسرعة التعدين 100gh فقط أما إذا إستطع رفع سرعة التعدين سواء عن طريق شرائها بما تقوم بتعدينه عن طريق الموقع أو بجلب المزيد من الإحالات للموقع وربح 10% مما يقومون بتعدينه وكذلك 10% مما يقومون بشرائه من سرعة التعدين فيمكنك رفع السرعة إلى أكثر من 300gh خلال يومين أو ثلاثة وهو ما سيضاعف ربحك من العملات الرقمية وأيضا مما سيجل وقت الوصول إلى الحد الأدنى من السحب قصير.


ويمكنك الستجيل في موقع resmine عن طريق الضغط هنا.

ملحوظة:  تم إيقاف الموقع ولا يمكن الدخول إليه. 

4: موقع free-litecoin لربح عملة اللايتكوين كل ساعة.



يعد موقع free- litecoin من المواقع الصادقة في ربح عملة اللايتكوين حيث يمكنك الدخول كل ساعة على الصنبور المجاني الخاص بالموقع وربح من 300 إلى 700000 ساتوشي من عملة اللايتكوين كما أن حد السحب من هذا الموقع متوسط حيث ان الحد الأدنى للسحب منه 400000 ساتوشي من عملة اللايتكوين مباشرة أو 100000 ساتوشي عن طريق محفظة وسيطة مثل فوست باي أو محفظة اكسبريس كريبتو.


كما يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 50%  مما يجمعه الأشخاص الذين قمت بجلبهم للموقع وتعد هذه نسبة عمولة مرتفعة للإحالات وللتسجيل في موقع free- litecoin يمكنك الضغط هنا.


5: موقع free-ethereum لتعدين عملة الايثيريوم مجانا.



يعتبر موقع فري ايثيريوم هو نسخة طبق الأصل من موقع free-litecoin حيث يمكنك ربح عملة الايثيريوم من هذا الموقع عن طريق الصنبور المجاني كل ساعة وربح من 30 إلى  100000 من عملة الايثيريوم.


كما توجد مكافأة إحالة تصل إلى  25% من التعدين الذي يقوم به الأشخاص الذين قمت بدعوتهم لهذا الموقع.


ويعد الأدنى للسحب من هذا الموقع مرتفع قليلا حيث أن حد السحب  0.003 وكذلك يتم خصم عمولة سحب مرتفعة تصل إلى  0.001.

يجب مراعاة أنه عند التسجيل في الموقع يتم وضع رابط محفظة الايثيريوم على محفظة اكسبريس كريبتو. 

للتسجيل في موقع free-ethireum يرجى الضغط هنا.  

6: موقع ea-mine.com للتعدين السحابي. 




يشبه هذا الموقع في طريقة عمله موقع risemine.com كثيرا حيث يعتمد على التسجيل فقط واختيار العملة التي تريد التعدين عليها ومن ثم الإنتظار للوصول للحد الأدنى من السحب كما يعطي الموقع 100h/s هدية مجانية عند التسجيل.


ولربح المال والعملات الرقمية من هذا الموقع يتبع اتباع استراتيجية شراء سرعة تعدين اعلى ويمكن ذلك عن طريق تبديل ماتم تعدينه من العملات خلال فترة يوم او اقل وشراء سرعة تعدين مجانية لزيادة التعدين وبالتالي جمع الحد الأدنى من السحب في وقت قصير. 


ومن الممكن ان نقول أنه يجب أن تختار عملة ترون او عملة دوجي كوين او عملة ليتكوين  عن التعدين وذلك لإنخفاض الحد الأدنى من السحب من خلالهم. 


ملحوظة: الموقع أصبح لا يقوم بالدفع بشهادة العديد من الأشخاص الذين قاموا بالسحب منه ولم يصلهم شئ.

للتسجيل في موقع ea-mine.com يرجى الضغط هنا.

ملحوظة... تم إيقاف الموقع ولا يمكن الدخول إليه.

7: موقع 5 billion sales لربح 400دولار.



هو عبارة عن موقع يهدف إلى السيطرة على سوق المبيعات حول العالم وذلك بوجود 5 مليار شخص على هذا الموقع وقام العاملون عليه بوضع مكافأت تسجيل للأشخاص الذين يقومون بالتسجيل في الموقع قبل نهاية شهر اكتوبر الحالي وذلك لزيادة الدعاية للموقع وقد وصل مبلغ مكافأة التسجيل إلى  400 دولار لمن يقوم بالتسجيل وجلب شخصان اخرين إلى الموقع عن طريق رابط الإحالة  الخاص به.


وكذلك مكافأة 100 دولار لكل شخص  يقوم بدعوته إلى الموقع وإلى الأن لم يتم التأكد من مصداقية السحب من هذا الموقع لأنه من المفترض ان يتم الدفع عندما يتم إطلاق منصته رسميا في نهاية الشهر.


للتسجيل في موقع 5 billion sales يرجى الضغط هنا.


8: موقع freebico.in لتعدين البيتكوين ورهانات المبارايات.




يعد موقع feeebico.in من اقدم واشهر المواقع المجانية لربح عملة البيتكوين حيث يتم العمل به منذ عام 2013 اي اكثر من 8 سنوات.

كما توجد عدة خيارات لربح البيتكوين عن طريق موقع freebico.in منها الصنبور المجاني الذي يعطيك من 0.00000002 إلى 0.00330000 ساتوشي بيتكوين كل ساعة.

كما توجد مكافأت أخرى عن طريق الصنبور المجاني حيث انك تربح علي كل لفة لهذا الصنبور نقطتين النقطة الواحدة بواحد ساتوشي بيتكوين  يمكن تحويلها لعملة البيتكوين وسحبها عن الوصول للحد الأدنى للسحب من النقاط وهو 0.001 ساتوشي بيتكوين.

كما يمكنك ربح ربح نقطة او نقطتين ايضا عندما يقوم اي شخص من الأشخاص الذين تقوم بإحالتهم للموقع باستخدام الصنبور المجاني. 

ومن اهم المميزات الموجود بالموقع هو خيار الرهان على نتائج المبارايات العالمية حيث يمكنك الرهان على فوز او تعادل الفريقين وكسب المزيد من البيتكوين.


الحد الأدنى للسحب من موقع freebico.in هو 0.00030000 ساتوشي بيتكوين.

للتسجيل في موقع  freebico.in يرجى الضغط هنا.

ملحوظة.....


9: موقع freebinance.co.in لربح عملة bnb مجانا.




يعد هذا الموقع من المواقع الحديثة في التعدين وربح عملة bnb ولكن الجميل في الموقع أنه يعطي مايقرب من 100 ساتوشي من عملة bnb كل  10 دقائق فقط وذلك عن طريق الصنبور المجاني وحل الكابتشا.


أي أنه يمكنك جمع ما يقرب من 6000 ساتوشي خلال عمل 10 ساعات باليوم كما أنه يوجد به العديد من فرص زيادة الربح من خلاله فيمكنك مشاهدة الإعلانات والدخول إلى الروابط المختصرة وغيرها لربح المزيد من عملة bnb.


كما أن حد السحب الأدنى من الموقع منخفض للغاية حيث يصل إلى 10000 من عملة بي ان بي فقط ويمكن جمعهم خلال عمل أقل من يوم.


للدخول والتسجيل في موقع freebinance.co.in يرجي  الضغط هنا.



10: ربح 100 ساتوشي بيتكوين كل ساعة من موقع syfey.tv.


 من المواقع الصادقة في الدفع والتي تحتوي على العديد من الخيارات لكسب عملة البيتكوين حيث يمكنك ربح من واحد ساتوشي إلي 5 ساتوشي بيتكوين كل دقيقتين فقط عن طريق صنبور مجاني داخل الموقع تقوم بالضغط عليه وحل الكابتشا وربح الساتوشي.


كما يحتوي الموقع علي صنبور تعدين تلقائي يعطي واحد ساتوشي كل 7 دقائق كما يوجد بالموقع خيارات مشاهدة الإعلانات وربح واحد ساتوشي على كل إعلان في مدة لا تتخطى 20 ثانية.


لمعرفة المزيد عن موقع syfey.tv ستجد الشرح كامل هنا.

والتسجيل المباشر في الموقع يرجى الضغط هنا.

ملحوظة... تم إيقاف الموقع ولا يمكن الدخول إليه.


11: موقع Coinpayu لربح العملات الرقمية.



يعتمد هذا الموقع في فكرته على مشاهدة الإعلانات المنبثقة والتي تتراوح مدتها من 10 ثواني إلى 60 ثانية وكذلك تختلف مكافأة مشاهدة الإعلانات من 1 ساتوشي بيتكوين إلى 3 ساتوشي بيتكوين.


ولكن الجميل في هذا الموقع أنه يحتوي على مجموعة صنابير بداخله يمكن الدخول عليها كل ساعة وحل الكابتشا وكسب المزيد من العملات الرقمية حيث يحتوي علي أكثر من 8 صنابير يمكنك اختيار ثلاثة فقط منها وبدأ الربح من خلالهم وكل صنبور يحتوي على عملة رقمية مختلفة.


كما أن الحد الأدنى للسحب من موقع Coinpayu 1000 ساتوشي بيتكوين وهو رقم يمكن الحصول عليه خلال يومين عمل.


للتسجيل في موقع Coinpayu  يرجى الضغط هنا.


12: ربح العملات الرقمية عن طريق موقع faucetpay.club.





هناك مواقع وصنابير مجانية كثيرة لربح عملة بينانس ومن ضمن هذه المواقع المجانية موقع faucetpay.club والذي يعد من المواقع الجيدة التي يمكن جمع عدد ساتوشي عملة bnb جيد إلى حد ما منه.
حيث يحتوي الموقع على العديد من الاختيارات التي تجعلك تربح ما يقرب من 15000 ساتوشي يوميا منه ومن أهم طرق الربح من الموقع مايلي.
1: الصنبور اليدوي والذي يعطي كل 5 دقائق 7،5 توكين من عملة الموقع مايعادل 140 ساتوشي من عملة bnb كما يمكنك طلب اكتر من 200 مطالبة من هذا الصنبور يوميا وربح مايقرب من 25000 ساتوشي bnb.
2: مشاهدة الإعلانات والتي تعطي مايقرب من 10 توكين للاعلان الواحد أي مايعادل 170 ساتوشي من عملة bnb  وتتراوح مدة الإعلانات من 10 إلى 20 ثانية.
3: الروابط القصيرة والتي تعطي 9 توكين لحل الرابط الواحد ويمكنك حل أكثر من 30 رابط مختصر قصير يوميا.
4: صنبور عملة سولانا والذي يعد من المميزات الجيدة في هذا الموقع حيث يمكنك الدخول الي هذا الصنبور وربح مايصلالى 1000 ساتوشي من عملة سولانا كل 5 دقائق فقط.

حد السحب الأدنى من الموقع680 توكين.

كما يمكنك سحب ماقمت بربحه من التوكين عن طريق العملات الأخرى غير عملة bnb  مثل البيتكوين واللايتكوين والدوحيكوين والبيتكوين كاش.
للتسجيل في موقع faucetpay.club يرجى الضغط هنا.


تابع هذا المقال بإستمرار فسنقوم بتحديثه قريبا وإضافة بعض المواقع الصادقة لربح العملات الرقمية المشفرة.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان