إعلان

المتابعون

أفضل المواقع المجانية لربح البيتكوين 2021./ free bitcoin 2021.

 أفضل المواقع والصنابير المجانية لربح عملة البيتكوين 2021.


أصبح من المهم في العام 2021 أن تمتلك الكثير من ساتوشي عملة البيتكوين أو العملات الرقمية بشكل عام خاصة بعد تخطي سعر عملة البيتكوين حاجز 63,000 دولار للبيتكوين الواحد كما تخطت عملة الإيثيريوم حاجز 2500 دولار للإيثيريوم الواحد.


وإليك قائمة بأفضل وأصدق المواقع لربح وجمع ساتوشي عملة البيتكوين لعام 2021.


1: متصفح كريبتو تاب krypto tab لتعدين عملة البيتكوين.



يعد متصفح كريبتو تاب من أهم وأصدق المواقع لربح عملة البيتكوين حيث يمكنك جمع ما يقرب من 100 ساتوشي في اليوم الواحد بمفردك من خلال الضغط على تنشيط المتصفح كل ساعتين ويعتمد هذا المتصفح على الإحالات بشكل أساسي لجمع أكبر عدد من ساتوشي عملة البيتكوين كما أن حد السحب في هذا المتصفح منخفض حيث يمكنك سحب ما قمت بجمعه عند وصولك ل 1000 ساتوشي فقط ما يعادل 0.63 دولار.


ولكن الحقيقة أن المتصفح المجاني قد تمت إزالته من متجر بلاي ولا يوجد سوى النسخة المدفوعة من المتصفح ويمكنك تحميل متصفح كريبتو تاب krypto tab من خلال الضغط هنا.


كما يمكنك معرفة المزيد من الشرح حول هذا المتصفح من خلال الضغط هنا.


2: موقع krypto win لربح عملة البيتكوين كل ربع ساعة.



من المواقع الصادقة في ربح عملة البيتكوين كما يتميز بحد سحب منخفض للغاية يصل إلى 10 ساتوشي فقط وتعد طريقة العمل في هذا الموقع سهلة للغاية فكل ما عليك الدخول كل مرور 15 دقيقة إلى الموقع وحل الكابتشا وربح من 1 إلى 6 ساتوشي في كل مرة حيث يمكنك جمع متوسط 10 ساتوشي في الساعة الواحدة.


كذلك توجد إمكانية مشاهدة الإعلانات وربح المزيد من الساتوشي خلال إنتظار مرور الربع ساعة وللتسجيل في موقع krypto win يمكنك الضغط هنا.


كما يمكنك قراءة شرح كامل بالتفصيل عن هذا الموقع من خلال الضغط هنا.


3: موقع resmine لتعدين العملات الرقمية.



يتيح لك موقع resmine التعدين عن طريق هاتفك المحمول أو عن طريق جهازك الكمبيوتر وتعد طريقة الاعدين في هذا الموقع من الطرق السهلة فكل ماعليك فعله هو التسجيل في الموقع وتركه يعمل بمفرده حيث يعطيك الموقع 100gh سرعة تعدين كمكافأة للتسجيل.


ويمكنك تعدين ما يقرب من 9 ساتوشي كل ساعة من هذا الموقع ما يعادل 210 ساتوشي بدون مجهود كما يمكنك زيادة سرعة التعدين الخاصة بك من خلال شراء الشراء من الموقع بما تم تعدينه فكلما ذادت سرعة التعدين كلما كان الربح أكثر.


والحد الأدنى للسحب في هذا الموقع مرتفع إلى حد ما حيث أن الحد الأدنى للسحب من عملة البيتكوين 100000 ساتوشي ولكن للوصول إلى الحد الأدنى والسحب بسرعة من الموقع يمكنك إختيار عملة اللايتكوين كأساسية في التعدين حيث يعطيك الموقع 2100 ساتوشي من عملة اللايتكوين كل ساعة بمعدل 50000 في اليوم كما أن حد السحب منخفض وهو 3000000 ساتوشي من اللايتكوين مع العلم أن كل هذا وسرعة التعدين 100gh فقط أما إذا إستطع رفع سرعة التعدين سواء عن طريق شرائها بما تقوم بتعدينه عن طريق الموقع أو بجلب المزيد من الإحالات للموقع وربح 10% مما يقومون بتعدينه وكذلك 10% مما يقومون بشرائه من سرعة التعدين فيمكنك رفع السرعة إلى أكثر من 300gh خلال يومين أو ثلاثة وهو ما سيضاعف ربحك من العملات الرقمية وأيضا مما سيجل وقت الوصول إلى الحد الأدنى من السحب قصير.


ويمكنك الستجيل في موقع resmine عن طريق الضغط هنا.


4: موقع free-litecoin لربح عملة اللايتكوين كل ساعة.



يعد موقع free- litecoin من المواقع الصادقة في ربح عملة اللايتكوين حيث يمكنك الدخول كل ساعة على الصنبور المجاني الخاص بالموقع وربح من 300 إلى 700000 ساتوشي من عملة اللايتكوين كما أن حد السحب من هذا الموقع متوسط حيث ان الحد الأدنى للسحب منه 400000 ساتوشي من عملة اللايتكوين مباشرة أو 100000 ساتوشي عن طريق محفظة وسيطة مثل فوست باي أو محفظة اكسبريس كريبتو.


كما يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 50%  مما يجمعه الأشخاص الذين قمت بجلبهم للموقع وتعد هذه نسبة عمولة مرتفعة للإحالات وللتسجيل في موقع free- litecoin يمكنك الضغط هنا.


ملحوظة.....


تابع هذا المقال بإستمرار فسنقوم بتحديثه قريبا وإضافة بعض المواقع الصادقة لربح العملات الرقمية المشفرة.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان