إعلان

المتابعون

ربح عملة البيتكوين عن طريق تطبيق ومتصفح crypto tab كريبتو تاب./ شرح متصفح crypto tab./ تحميل متصفح crypto tab.

 ماهو متصفح أو تطبيق crypto tab كريبتو تاب.



هو عبارة عن متصفح مثل باقي المتصفحات المشهورة الأخرى مثل جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ومتصفح اوبرا وغيرهم من المتصفحات التي تستخدم بكثرة من قبل الباحثين في مجال الإنترنت.

تابع أيضاً :توقف الفيس بوك والواتساب عن العمل عالميا.

ويعد متصفح كريبتو تاب crypto tab من المتصفحات المشهورة لدى العاملين في مجال التعدين عن العملات الرقمية ومن أهمها بالطبع عملة البيتكوين حيث انه من المعروف لدى الجميع أن متصفح جوجل كروم المشهور وغيره من المتصفحات الأخرى لا تعطى مال لمستخدميها ولكن ماجعل متصفح كريبتو تاب يظهر بشكل قوي هو إضافة هذه الميزة وبالأخص عندما يكون ربح المال عن طريق التعدين.

تابع أيضا: ربح عملة BNB مجانا عن طريق الهاتف المحمول.

كيفية التعدين عن طريق متصفح كريبتو تاب crypto tab.


يقدم هذا المتصفح عدة مميزات وبالطبع تأتي في مقدمة هذه المميزات إمكانية تعدين عملة البيتكوين عن طريق متصفح كريبتو تاب فبمجرد تحميلك للمتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى تحميل التطبيق الخاص به للأندرويد أو الماك ماعليك سوى الإنتظار لمدة 24 ساعة لتبدأ في عملية التعدين.

ربح 4000 مكافأة في اليوم من التيك توك.

حيث يقوم المتصفح أو التطبيق بعملية التعدين التلقائية عن عملة البيتكوين ولكن كي نكون محقين ومنصفين فإن الإعتماد على هذا المتصفح لجمع عملة واحدة من البيتكوين يحتاج لمئات السنين خاصة وأنه لا يعطيك سوى 0.00001000 ساتوشي أو أقل يوميا وكما نعلم فإن العملة الواحدة للبيتكوين تحتوي على 100 مليون ساتوشي.


كيفية تعدين عدد كبير من عملة البيتكوين عن طريق متصفح كريبتو تاب crypto tab.


تابع أيضاً : أفضل المواقع المجانية لربح عملة البيتكوين مجانا.

كما ذكرنا فإن الإعتماد على هذا المتصفح لجمع بيتكون واحد أمر شبه مستحيل ولكن يمكن أن يحدث ذلك في فترة قصيرة عن طريق الميزة الثانية التي أضافها المتصفح وهى الإحالة حيث يعطيك المتصفح رابط خاص بك عن التسجيل يمكنك إستخدامه لجلب عدد غير محدود من المستخدمين الجدد للمتصفح وبناء عليه يقوم المتصفح بإعطائك ما يقرب من 10% من إجمالي ما يتم تعدينه عن طريق  المستخدمين الذين قمت بجلبهم لهذا التطبيق.


فيمكنك عن طريق إضافة عدد كبير من المستخدمين تسريع عملية التعدين عن عملة البيتكوين وربح أكبر عدد من الساتوشي يوميا ولكن ذلك بشرط أن يقوم المستخدمين الذين تم إضافتهم عن طريق الرابط الخاص بك بالتعدين المستمر على التطبيق أو المتصفح.


تحميل متصفح أو تطبيق كريبتو تاب crypto tab.


يمكنك تحميل تطبيق كريبتو تاب من متجر بلاي للهواتف الأندرويد وبدء العمل في مجال تعدين عملة البيتكوين عن طريقه من خلال الضغط هنا على الرابط المباشر.


شرح متصفح كريبتو تاب crypto tab.


بعد تنزيل التطبيق من خلال الضغط على الرابط في الأعلى يتم ربط المتصفح بحساب جوجل الخاص بك ومن ثم الذهاب لبريد الجميل الخاص بك لتفعيل المتصفح ومن ثم تنتظر لمدة 24 ساعة لتبدأ عملية التعدين ولكن يجب الإنتباه إلى أن التعدين يتوقف كل ساعتين فعليك الدخول إلى المتصفح ومن الدخول إلى لوحة القيادة وتفعيل التعدين كل ساعتين.


كما أنك عدد عملات الساتوشي التي يمكنك الحصول عليها كل ساعتين تقريبا 16 عملة ساتوشي ولكن ذلك إذا كنت تقوم بالتعدين بمفردك ولم تقوم بإحالة الأشخاص من رابطك أما إذا قمت بإحالة الأشخاص من خلال الرابط الخاص بك فإن عملية التعدين ستكون سريعة وستحصل على الكثير من عملات الساتوشي كما أن كل 15 ساتوشي سعرهم تقريبا 0.01$.


يرجى العلم أنه إذا أردت أن تبدأ التعدين مباشرة بعد تنزيل التطبيق أو المتصفح فعليك تحميل تطبيق crypto vbn وتفعيله ومن خلاله يمكنك بدء عملية التعدين مباشرة.


مكافأة موقع كريبتو تاب لتعدين البيتكوين.


قدم مسؤلي متصفح كريبتو تاب لتعدين عملة البيتكوين  مكافأة للمستخدمين حيث منحهم إمكانية زيادة سرعة التعدين للضعف إذا قامو بجلب شخصين للمتصفح وذلك من خلال رابط إحالة خاص بهذه المكافأة.


ومن الجدير بالذكر أن هذه المكافأة تكون لمدة شهر واحد فقط ويمكنكم تحميل متصفح كريبتو تاب على هاتفكم المحمول عن طريق الضغط على هذا الرابط.


ووصل سعر عملة البيتكوين في الايام القليلة الماضية آلى 50000 دولا أي ما يعادل 800000 جنية مصري وكان أعلى سعر وصل إليه البيتكوين في الشهرين الماضيين 63000 دولار بينما هبط إلى 29000 دولار في الفترة القريبة الماضية.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان