إعلان

المتابعون

سعر عملة bee network، شرح برنامج bee network، مميزات وعيوب عملة bee network.

 شرح عملة bee network.



يبدو أنه بعد وصول سعر عملة البيتكوين إلى أكثر من 50000 دولار مطلع الشهر الحالي أصبح الحديث عن العملات المشفرة أو التعدين عن طريق الإنترنت كثيرا في الفترة الحالية وذلك بالتزامن مع صدور عملتين جديدتين في أسواق العملات الرقمية وهما عملة pi network والتي ظهرت في منتصف عام 2020 والمسؤول عنها مجموعة طلاب بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك ظهور عملة bee network والتي ظهرت في بداية شهر أغسطس من عام 2020 أيضا والمسؤول عنها فريق من دولة الصين.


وبالحديث عن عملة bee network حديثة العهد في السوق الرقمي المشفر فيمكن القول أن هذه العملة في الوقت الحالي ماهى إلى تجربة لم يثبت نجاحها أو فشلها حتى الأن حيث تعتمد هذه العملة على التعدين عن طريق الهاتف المحمول وذلك بجمع البيانات وتحويلها إلى نقاط ومن ثم ذيادة في عدد العملات.


ولكن قبل التطرق إلى شرح برنامج bee network يجب التنويه إلى أن هذه العملة لم يتم طرحها في الأسواق الرقمية حتى الأن كما أنها تعتمد على جلب أشخاص عن طريق الإحالة بكود معين وذلك لجمع أكبر عدد من الأشخاص المستخدمين للبرنامج والذي حدده المسؤولين عنه بمليار مستخدم تقريبا حتى يتم إدراج عملة bee network في الأسواق وبدء عملية التداول وجني المال.


يذكر أن عملة البيتكوين والصادرة في عام 2009 بدأت نفس بداية عملة bee network حيث لم يكن لها سعر حقيقي على أرض الواقع حتى أصبحت تساوي اليوم أكثر من 50000 دولار للبيتكوين الواحد وهو الأمر الذي دعى العديد من خبراء هذا المجال إلى تصديق عملة bee network الحديثة وكذلك العدد الكبير من المستخدمين للبرنامج الذي تخطى عدد تحميله أكثر من 6 مليون شخص حول العالم في فترة لم تتجاوز 7 أشهر.


شرح وتحميل برنامج bee network.


يمكن تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي من هنا.




بعد الدخول إلى متجر جوجل بلاي وتحميل البرنامج والذي يصل إلى حجم تحميل 16 ميجابايت يتم الضغط على أيقونة البرنامج لتظهر لنا شاشة تسجيل الدخول والتي تتيح لنا إختيار تسجيل الدخول عن طريق حساب الفيس بوك أو تسجيل الدخول عن طريق الهاتف المحمول يمكنك إختيار نوع التسجيل الذي تريده.

بعد إختيار طريقة التسجيل في برنامج bee network تظهر لنا صفحة أخرى تحتوي على خانتين أحداهما يكتب بداخلها إسم المستخدم داخل البرنامج والأخرى يكتب بداخلها رمز الإحالة الخاص بك مع العلم أنه يمكنك كتابة إسم المستخدم ورمز الإحالة كما تريد حتى وإن كانوا بغير الإسم الحقيقي.


بعد ذلك تفتح صفحة أخرى تحتوي على خانة تطلب منك كتابة زمر الإحالة بالشخص الذي عرفك أو دعاك إلى البرنامج ويمكنك كتابة رمز الإحالة هذا


 (alkfaz) 


أو أي رمز تعرفه من أحد المستخدمين في البرنامج ويرجى العلم أن رمز الإحالة إجباري لتكملة عملية التسجيل في البرنامج.


بعد كتابة رمز الإحالة ستكون بذلك أتممت عملية التسجيل في برنامج bee network ويمكنك الضغط على شكل النحلة الموجودة بالتطبيق لتبدأ عملية التعدين  تكرار الضغط كل 24 ساعة والجدير بالذكر أنه عن طريق تسجيلك في أول مرة تحصل على 1 bee network مجانا وذلك عن طريق كتابة رمز الإحالة الخاص بالمستخدم الموجود سابقا داخل التطبيق كما أنه عن طريق جلبك لأشخاص جدد بإستخدام رمز الإحالة الخاص بك فذلك يزيد من سرعة عملية التعدين الخاصة بك.


سعر عملة bee network اليوم.





كما ذكرنا سابقا فإن هذه العملة حديثة العهد في الأسواق الرقمية المشفرة كما أنها لم يتم إدراجها بشكل رسمي في الأسواق وبالتالي فإن سعر عملة bee network اليوم يساوي صفر ولكن يوجد تداول بمعدل 3 ملايين دولار حتى الأن داخل البرنامج من قبل المستخدمين.


ومن المتوقع أن تكون بداية إنطلاقة عملة بي نتورك رسميا في الأسواق الرقمية خلال العامين أو الثلاثة القادمين وذلك بعد إكتمال العدد المطلوب من المستخدمين وهو مليار مستخدم كما أشرنا سابقا.


مميزات عملة bee network.


على الرغم من كونها عملة حديثة وليست لها قيمة مادية حتى الأن إلا أنها تحتوي على العديد من المميزات ومن بينها.


1: سهولة إستخدام التطبيق الخاص بها.

2: سهولة التعدين عن طريق الهاتف المحمول.

3: إمكانية جمع الكثير من النقاط في الوقت الحالي.

4: لا تتطلب أذونات وبيانات كثيرة من هاتفك.

5: لا تستهلك الكثير من رصيد الإنترنت.

6: حجم التطبيق صغير تقريبا 16 ميجابايت.

7: التطبيق مجاني تماما.

8: إستمرار عملية التعدين حتى وإن كان هاتفك مغلق.

9: تستخدم طريقة التعدين صديق البيئة.



عيوب عملة bee network.



كما تحتوي هذه العملة على الكثير من المميزات فإنها تحتوي على العديد من العيوب أيضا ومن بينها.


1: عدم وجود قيمة مادية لها حتى الأن.

2: عدم التأكد من مصداقيتها حتى الأن.

3: الإعتماد على الإحالات لجلب المستخدمين دون وجود أثر ملموس.


في النهاية نتمنى أن تكون هذه العملة صادقة ويبدأ تداولها في القريب العاجل ولا تنسوا رمز الإحالة المطلوب هو (alkfaz).

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان