إعلان

المتابعون

عبدالله الشريف حلقة المصالحة الخليجية./ تفاصيل المصالحة الخليجية يرويها عبدالله الشريف.

 حلقة المصالحة الخليجية لعبدالله الشريف.


قدم اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف حلقة اليوم الخميس 7/1/2021 على قناته بمنصة اليوتيوب والتي جاءت بعنوان "المصالحة الخليجية" وكان أبرز ما جاء في هذه الحلقة رواية عبدالله الشريف لتفاصيل المصالحة الخليجية.



حيث قال عبدالله الشريف في حلقة اليوم أن سبب المصالحة الخليجية لم يكن بوساطة كويتية كما يزعم البعض بل أن زوج إبنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دولاند ترامب هو من قام بدور الوسيط في هذه المصالحة.


وأوضح عبدالله الشريف ان ترامب هو السبب الرئيسي في إتمام هذه المصالحة وذلك من أجل تعزيز موقفه أمام الشعب الأمريكي وتحقيق المزيد من الإنجازات التي حققها قبل موعد رحيله المقرر في العشرين من الشهر الحالي وترك البيت البيض لرئيس الولايات المتحدة الجديد جو بايدن.

قطر تتصالح بدون التوقيع على وثيقة التصالح القديمة.


عرض عبدالله الشريف في حلقته اليوم فيديو للإعلامي أحمد موسى يقول فيه بأن دولة قطر قد مضت على وثيقة التصالح القديمة المعلنة في عام 2017 والتي بها 13 بند أو شرط لإتمام المصالحة والتي كان من بينها إغلاق قناة الجزيرة وتسليم المعارضين وإغلاق القنوات المعارضة وعدم التعامل مع الإخوان المسلمين وخفض التعامل الدبلوماسي مع دولة إيران وكذلك إغلاق القاعدة العسكرية التركية الموجودة بقطر.


حيث قال عبدالله الشريف أن جميع الشروط الموجودة في الوثيقة السابقة للتصالح لم تقوم قطر بالتوقيع عليها مؤكدا إستمرار عرض قناة الجزيرة وكذلك عرض القنوات المعارضة وإستمرار تواجد العلاقات الدبلوماسية كما هى مع دولة إيران وكذلك إستمرار فتح وتواجد القاعدة العسكرية التركية في الأراضي القطرية.


عبدالله الشريف يفضح الإعلام المصري بشأن المصالحة الخليجية.



عرض عبدالله الشريف أيضا في حلقته اليوم والتي كانت بعنوان المصالحة الخليجية عدة فيديوهات توضح الموقف المتناقض للإعلام المصري حول المصالحة الخليجية قبل إتمامها وبعد إتمامها.


حيث عرض عدة فيديوهات لبعض من الإعلاميين في مصر ومنهم عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي وكذلك الإعلامي أحمد موسى وكذلك الإعلامي نشأت الديهي وغيرهم من الإعلاميين المحسوبين على النظام الحالي في مصر ووضح فرق الطريقة والكلام المتغاير من موقف الإعلام المصري قبل المصالحة وبعدها.


كما عرض عبدالله الشريف فيديوا لرئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور وهو يهاجم عمرو اديب واحمد موسى واصفا إياهم بالرقاصين موضحا أنهم عند قطع العلاقات مع قطر كانوا يقوموا بسب وشتم دولة قطر ليلا نهارا وبعد إتمام المصالحة تغير الموقف تماما حيث أصبحوا يمدحون في قطر وأميرها تميم.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان