إعلان

المتابعون

نتائج قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021./ الزمالك يواجة الترجي والأهلي يواجه المريخ.

 قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.


أقيمت اليوم الجمعة 8/1/2021 قرعة دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا 2021 وكذلك تم إقامة قرعة دور 32 مكرر بالكنفدرالية لعام 2021 أيضا.


وشهدت قرعة دور المجموعات أو دور ال 16 في مشماه القديم مفاجأت كبيرة ويتحدث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن المجموعة الصعبة التي ضمت 3 فرق عربية.



وإليكم فرق المجموعات الأربعة.


فرق المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.


١: الأهلي المصري " al ahly sc".

٢: فيتا كلوب الكنغولي " As vita clib".

٣: سيمبا التنزاني " simba sc".

٤: المريخ السوداني " el merreikh"


شهدت المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا تواجد حامل اللقب للمرة التاسعة النادي الأهلي المصري في مواجهة ليست بالسهلة كما يرى البعض مع صاحب التصنيف الثاني فريق فيتا كلوب الكنجولي وكذلك شهدت وجود نادي عربي أخر وهو المريخ السوداني بالإضافة إلى نادي سيمبا التنزاني صاحب التصنيف الثالث.


فرق المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.


١: مازيمبي الكنغولي " tp mazembe".

٢: صن داونز الجنوب أفريقي " mamelodi sundowns".

٣: الهلال السوداني " al hilal".

٤: شباب بلوزداد الجزائري " cr belouizdad".


وبتواجد فريقين من العرب تم إختيار قرعة المجموعة الثانية بقيادة صاحب التصنيف الأول فريق مازيمبي الكنغولي وكذلك صاحب التصيف الثاني نادي صن داونز الجنوب افريقي والذي خرج من دور الثمانية في النسخة الماضية أمام النادي الأهلي المصري صاحب اللقب.


كما شهدت المجموعة الثانية تواجد الممثل الثاني لدولة السودان فريق الهلال السوداني والذي خرج أيضا من نفس الدور في العام الماضي وفي الأخير جاء الفريق الجزائري صاحب التصنيف الرابع في نهاية المجموعة وهو نادي شباب بلوزداد.


فرق المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.


١: الوداد المغربي " wydad athlitec club".

٢: حوريا الغيني " horoya ac".

٣: بترو اتليتكو الأنجولي " atletico bitro".

٤: كايزر الجنوب أفريقي " kaizar sc".


لم تضم المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا سوى فريق عربي وحيد وهو نادي الوداد الرياضي المغربي الخارج من نصف نهائي النسخة الماضية أمام الأهلي المصري.


كما ضمت نادي حوريا الغيني صاحب التصنيف الثاني والحاضر بقوة في النسخ الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا كما تواجد فريق بترو اتليتكو الأنجولي أيضا وفي الأخير شارك فريق كايزر الجنوب أفريقي كتصنيف رابع في هذه المجموعة.


فرق المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.


١: الترجي التونسي " E.S.T.".

٢: الزمالك المصري " zamalek".

٣: مولودية الجزائر الجزائري " mc alger".

٤: توينجت السنغالي " teungueth fc".


يرى الكثير من عشاق كرة القدم أن هذه المجموعة تصنف كأقوى مجموعة في هذا الموسم حيث ضمت المجموعة الرابعة صاحب التصنيف الأول نادي الترجي التونسي والخارج من دور الثمانية في النسخة الماضية عن طريق وصيف البطولة السابقة وصاحب التصنيف الثاني في هذه المجموعة نادي الزمالك المصري.


وجاء ممثل الجزائر الثاني نادي مولودية الجزائر في التصنيف الثالث لهذه المجموعة بينما جاء فريق توينجت السنغالي في التصنيف الرابع لهذه المجموعة والجدير بالذكر أن نادي توينجت السنغالي قد إستطاع إقصاء نادي الرجاء المغربي من البطولة في أكبر مفاجأت هذه النسخة.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان