إعلان

المتابعون

موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة./ موعد إرسال رسائل الدفعة الخامسة من العمالة غير المنتظمة.

 موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة.



بعد أن قرر مجلس الوزراء المصري بقيادة دكتور مصطفى مدبولي صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة وذلك إبتداء من السادس في الشهر الجاري وحتى منتصف الشهر فإن المواطنين المصريين المتضررين من الأثار السلبية التي خلفها فيروس كورونا في البلاد يبحثون دائما عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة وذلك في محاولة منهم لمواكبة إحتياجاتهم هم وأسرهم من متطلبات المعيشة.


ومن الجدير بالذكر أن عدد المشتركين او الذين لهم حق صرف المنحة الرابعة والخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة تجاوز 2261000 مواطن وذلك بعد إضافة العديد من المواطنين من قبل رئاسة الوزراء المصرية.


ومن المقرر أن يتم عقد إجتماع في مجلس الوزراء خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد موعد البدء في صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة ومن المتوقع أن تبدأ فترة الصرف في الأيام الأولى من شهر يناير القادم.


أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة.


يحق للمواطن المقدم على منحة العمالة الغير منتظمة صرف ثلاث دفعات بمعدل 500 جنية في كل دفعة ويتم ذلك عن طريق إرسال رسالة له على رقم هاتفه الذي قام بتسجيله في موقع وزارة القوى العاملة أثناء تقديمه طلب منحة العمالة غير المنتظمة.


ويختلف محتوى الرسالة من شخص لأخر حيث يمكن أن تحتوى الرسالة على توجيه المواطن لأقرب مكتب بريد لصرف المنحة أو إلى أقرب فرع للبنك الزراعي المصري وكذلك يمكن أن تكون الرسالة موجهة إلى خدمة فودافون كاش والتي يتم سحبها عن طريق أقرب فرع فودافون.


ولكن بحسب ما تم تداوله من قبل بعض المواطنين على منصات التواصل الإجتماعي فإنه يمكنك الذهاب إلى أقرب مكتب بريد والإستعلام عن رصيدك في منحة العمالة غير المنتظمة وذلك حتى وإن لم تكن قد وصلتك رسالة من موقع وزارة القوى العاملة مع العلم أن ذلك يسري على الأشخاص الذين تم قبولهم في الدفعة الرابعة وقاموا بسحب المرة الأولى فقط.


خطوات الإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.


للإستعلام عن الدفعة المقرر صرفها من قبل وزارة القوى العاملة لمستحقي منحة العمالة غير المنتظمة يتم الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة.


وبعد الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة يتم الدخول إلى منحة العمالة الغير منتظمة ومن ثم كتابة الرقم القومي للمواطن بشكل دقيق وصحيح واخيرا يتم الضغط على كلمة إستعلام.


ومن الجدير بالذكر ان الإستعلام يكون للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل سابقا وسبق لهم صرف الدفعة الأولى أما الأشخاص الذين لم يقوموا بالتسجيل على موقع الوزارة للمنحة فيجب عليهم الإنتظار حتى يتم فتح باب التسجيل لمنحة العمالة غير المنتظمة من جديد.


موعد إرسال رسالة الدفعة الخامسة من منحة العمالة الغير منتظمة.


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأخبار التي لم يتم التأكد من صحتها حتى الأن وهى تفيد بموعد إرسال رسائل الدفعة الخامسة من منحة العمالة الغير منتظمة وبحسب ما جاء في ماتم نشره على صفحات التواصل الإجتماعي فإن موعد إرسال رسائل الدفعة الخامسة من منحة العمالة الغير منتظمة سيكون السبت الموافق 16/1/2021 وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان