إعلان

المتابعون

أحمد الشيخ ينتقل إلى نادي بيراميدز./ الأهلي يستغني عن أحمد الشيخ وبيراميدز يتعاقد مع اللاعب./ اول صور احمد الشيخ بتيشيرت بيراميدز.

 أحمد الشيخ ينتقل إلى نادي بيراميدز.



قبل إنتهاء موعد إنتهاء القيد للإنتقالات الشتوية للأندية المصرية أعلن نادي بيراميدز إنضمام لاعب النادي الأهلي السابق أحمد الشيخ في صفة إنتقال حر حيث أعلن مسؤلي النادي الأهلي في الأيام الماضية عن إستغناء النادي الأهلي عن خدمات اللاعب أحمد الشيخ.

والجدير بالذكر ان اللاعب أحمد الشيخ كان قد حصد مع النادي الأهلي العديد من الالقاب أخرهم البطولة التاريخية وهى دوري أبطال أفريقيا 2020 كما حصد الدوري أيضا بينما لم تحسب له بطولة كأس مصر التي فاز بها النادي الأهلي يوم بالأمس نظرا لوجودة خارج القلعة الحمراء رسميا.


وكان نادي الزمالك قد أعلن عن نيته التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ ولكن لم تستكمل المفاوضات وأعلن مسؤلوا نادي الزمالك بعد ذلك عن عدم ضم اللاعب وذلك لأسباب تخص مبادئ القلعة البيضاء.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي كان قد أعلن الإستغناء عن بعض اللاعبين بصورة نهائية هذا الموسم ومن أبرزهم صانع اللعب صالح جمعة والذي إنتقل إلى نادي سيراميكا كليوبترا إنتقال حر وكذلك اللاعب أحمد الشيخ والظهير الأيمن باسم علي.


كما أعلن نادي بيراميدز عن ضم أربعة لاعبين من النادي الاهلي هذا الموسم وهم شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ والجوكر أحمد فتحي.

الأهلي يستغنى عن أحمد الشيخ وبيراميدز يتعاقد مع اللاعب.




بعد إعلان المسؤلين في النادي الأهلي عن ضم 6 لاعبين للنادي هذا الموسم وهم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولين العرب وبدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي وناصر ماهر ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن واكرم توفيق المعارين والإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين أيضا وهم صالح جمعة وشريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وحسام عاشور وأخيرا أحمد الشيخ الذي اعلن نادي بيراميدز التعاقد معه قبيل غلق باب الإنتقالات الشتوية لهذا الموسم بلحظات.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان