إعلان

المتابعون

نتائج الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2020/2021./ الجوة يفوز على الإسماعيلي والمصري يفوز على أسوان.

 نتائج الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2020/2021.


شهدت الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021 في يومها الأول العديد من المفاجأت حيث إستطاع ثلاثة فرق بالدوري المصري حصد أول فوز لهم في هذا الموسم وهم الجونة والمصري والوافد الجديد البنك الأهلي.


ولكن مقارنة بعدد الأهداف التي تم تسجيلها في اليوم الأول في الجولة الثانية فإن عدد الأهداف في اليوم الأول من الجولة الثالثة شهد تسجيلا أقل من اليوم الأول من الجولة الثانية حيث تم تسجيل 9 أهداف مقابل 10 أهداف في الجولة السابقة.


ومن الجدير بالذكر ان هناك ثلاثة مبارايات أقيموا في اليوم الأول من الجولة الثالثة الموافق الإثنين 21/12/2020 حيث إلتقى فريق الجونة بالنادي الإسماعيلي وكذلك فريق البنك الأهلي بنادي الإنتاج الحربي وختام اليوم الأول كان بين فريقي المصري البور سعيدي وزهرة الجنوب نادي أسوان.

نتيجة مباراة البنك الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة الثالثة 21/12/2020.



شهدت مباراة البنك الأهلي والإنتاج الحربي تسجيل ثلاثة أهداف كانت جميعها لصالح الوافد الجديد البنك الأهلي حيث إستطاع نادي البنك الأهلي إحراز أول فوز له في تاريخه في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وجائت أهداف البنك الأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي الذي إستطاع إحراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 49 عن طريق رأسية رائعة سكنت شباك مرمى فريق الإنتاج الحربي بينما إستطاع اللاعب محمد بسيوني إحراز الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 57 عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الثمانية عشر لتسكن في المقص الأيمن لمرمى الإنتاج الحربي.


وختم اللاعب أحمد علي أهداف البنك الأهلي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 67 من المباراة بعد مراوغة رائعة لمدافعي وحارس مرمى الإنتاج الحربي ليصبح بذلك البنك الأهلي يحمل في رصيده أربعة نقاط من ثلاث جولات.


نتيجة مباراة الجونة والإسماعيلي في الجولة الثالثة 21/12/2020.



وفي مباؤاة شهدت ريمونتادا من فريق الجونة إستطاع لاعبي الفريق إحراز أول فوز لهم في الدوري هذا الموسم وذلك بتقدمهم على النادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.


وكان لاعبي الإسماعيلي قد إفتتحوا أهداف المباراة وذلك عن طريق إحرازهم الهدف الأول عن طريق نجم الفريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 28 من اللقاء وذلك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الجونة.


واستمر تقدم الإسماعيلي بهدف حتى الدقيقة 67 من اللقاء حيث عاد اللاعب الشبراوي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليحرز الهدف الأول للجونة ويعادل النتيجة بين الفريقين.


ولم يمر سوى 9 دقائق من إحراز لاعبي الجونة هدف التعادل حتى جاء اللاعب كريم الطيب ليحرز هدف التقدم للجونة على يمين الحارس محمد عبدالمنصف حارس الإسماعيلي وذلك عن طريق أسيست لصاحب الهدف الأول الشبراوي.


لتنتهي المواجهة بين الفريقين بفوز الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف للإسماعيلي ويسجل بذلك لاعبي الجونة أول إنتصار لهم في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


نتيجة مباراة أسوان والمصري في الجولة الثالثة 21/12/2020.



ختم مبارايات اليوم الأول من الجولة الثالثة فريقي المصري البورسعيدي وأسوان حيث إلتى الفريقان في مواجهة شهدت ضياع الكثير من فرص التهديف وذلك طول مسيرة الشوط الأول من المباراة إلا أن لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي محمد عنتر إستطاع إحراز هدف التقدم للفريق البورسعيدي في الدقيقة 62 من المباراة.


ولم تمضي سوى دقائق قليلة ليعزز اللاعب أحمد علي تقدم المصري وذلك عن طريق تسجيله للهدف الثاني برأسية على يمين حارس المصري وذلك في الدقيقة 70 من المباراة.


ولم يكتفي لاعبي المصري بإحراز هدفين فقط بل إستطاع الإبن البار للنادي المصري عمر كمال تسجيل الهدف الأول له في الدوري والثالث للمصري في اللقاء وذلك عن طريق عرضية من اللاعب أحمد رفعت ورأسية من عمر كمال تسكن الشباك الأسوانية لتنتهي المواجهة بين المصري وأسوان بفوز المصري بثلاثة أهداف دون رد.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان