إعلان

المتابعون

نتائج الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2020/2021./ مباراة الأهلي وغزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري المصري 2020/2021.

 مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدور الأول في الدوري المصري الممتاز 2020.

مباراة الأهلي وغزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.


يلتقي النادي الأهلي حامل النسخة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز وصاحب الرقم الأعلى حصودا لهذه البطولة برصيد 42 لقب بطولة الدوري المصري الممتاز نادي غزل المحلة الوافد الجديد في الدوري المصري الممتاز.


وكان النادي الأهلي قد حصد نقاط الجولة الأولى كاملة في هذا الموسم بفوزه على فريق مصر المقاصة بنتيجة 3/1 بينما خطف نادي غزل المحلة نقطة في مواجته الأولى في هذا الموسم بتعادله امام فريق سموحة بنتيجة هدف لكل فريق.


وكانت أخر مباراة جمعت بين النادي الأهلي ونادي غزل المخلة في شهر فبراير عام 2016 وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهما حيث أحرز محمد يحيى لاعب غزل المحلة حينها  هدف التقدم في الدقيقة 48 من اللقاء بينما تعادل رمضان صبحي لاعب بيراميدز حاليا ولاعب الأهلي سابقا هدف التعادل في الدقيقة 90+5.


بينما إستطاع النادي الأهلي الإنتصار على غزل المحلة في أخر 10 مبارايات جمعت بينهما 6 مرات بينما فاز غزل المحلة مرة واحدة طوال المبارايات العشرة الأخيرة وكان التعادل حاضرا في ثلاثة لقاءات.

نتائج الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2020/2021.



شهد اليوم الاول في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز نسخة 2020/2021 ثلاث لقاءات جمعت بين كلا من نادي أسوان ونادي طلائع الجيش وكذلك المباراة الثانية كانت بين نادي سيراميكا كليوباترا ونادي البنك الأهلي وكانت المباراة الثالثة والأخيرة في اليوم الأول من الجولة الثانية بين نادي وادي دجلة ونادي المقاولون العرب.


كما أن اليوم الأول من الجولة الثانية لم يشهد تعادلات في مباراياته الثلاثة حيث إستطاع اللاعبين إحراز 10 أهداف مجموع اليوم الأول.


وكانت نتيجة مباراة أسوان وطلائع الجيش قد إنتهت بفوز زهرة الجنوب بهدفين مقابل هدف لوصيف كأس مصر ليصبح بذلك نادي أسوان حاصد للعلامة الكاملة سواء في الجولة الأولى أو حتى في الجولة الثانية برصيد 6 نقاط.


بينما كانت نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي لصالح نادي سيراميكا كليوباترا حيث إستطاع الفريق الصاعد لأول مرة في تاريخه الفوز على نادي البنك الأهلي الصاعد لأول مرة في تاربخه أيضا بنتيجة 3/1.


وجائت نتيجة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة على عكس التوقعات حيث إستطاع لاعبي فريق دجلة خطف نقاط المباراة وذلك بفوزهم بنتيجة 2/1 على ذئاب الجبل.


وشهد اليوم الثاني من الجولة الثانية ثلاثة لقاءات أيضا جمعت بين كلا من نادي الجونة والنادي المصري بينما كانت المباراة الثانية في اليوم الثاني من الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز بين فيرقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي وختم فريقي بيراميدز والزمالك لقاءات اليوم الثاني من الجولة الثانية.


وعلى عكس اليوم الأول تمام حيث لم يشهد اليوم الثاني اي إنتصارات بين الأندية حيث كان التعادل حاضرا في المباؤايات الثلاثة ولكن رغم إختلاف نتائج المبارايات إلا أن اليوم الثاني شهد تسجيل 10 أهداف أيضا.


وكانت نتيجة مباراة الجونة والمصري متعادلة في الأهداف وفي الأداء أيضا حيث سجل محمد عنتر هدف التقدم لنادي المصر وتعادل نادي الجونة في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


بينما كانت نتيجة مباراة الإسماعيلي ونادي الإنتاج الحربي هي الأكثر تسجيلا للأهداف والأكثر حضورا للمتعة حيث شهدت المباراة تسجيل 6 أهداف من جانب الفريقين وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.


وكانت نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز متعادلة في الاهداف والأداء من جانب لاعبي الفريقين أيضا حيث إستطاع الوافد الجديد أحمد الشيخ الفادم من النادي الأهلي. إحراز هدف التقدم لنادي بيراميدز بينما إستطاع مهاجم القلعة البيضاء مصطفى محمد إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي المواجهة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


بينما شهد اليوم الثالث من الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز نسخة 2020/2021 ثلاث مواجهات أيضا كانت بين كلا من نادي مصر المقاصة ونادي إنبي وكذلك نادي الإتحاد السكندري ونادي سموحة وختاما النادي الأهلي ونادي غزل المحلة.


وكانت نتيجة مباراة مصر المقاصة وإنبي قد إنتهت بفوز الفريق البترولي بهدف دون رد وذلك عن طريق إحراز اللاعب كريم طارق هدف المباراة في الدقيقة 12  من اللقاء ليحصد فريق إنبي أول ثلاث نقاط له في مشواره هذا الموسم.


بينما إنتهت مباراة الإتحاد السكندري وسموحة بالتعادل الإيجابي بينهما حيث أحرز لاعب الزمالك المعار إلى الإتحاد رزاق سيسيه هدف الإتحاد ثم عاد فريق سموحة بنتيجة المباراة عن طريق لاعبه حسام حسن لتنتهي المباراة بتعادل الفريقان بهدف لكل فريق.


وجائت نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة في ختام مبارايات الجولة الثانية بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3/0 وذلك عن طريق إحراز اللاعب العائد من الإعارة محمد شريف هدفين وكذلك إحراز محمود عبدالمنعم كهربا هدف ليصبح بذلك النادي الأهلي متصدرا كعادتة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدد 6 نقاط وكذلك بإحراز 6 أهداف.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان