إعلان

المتابعون

إستقالة العندليب عبدالحليم علي من الزمالك./ صفقات الزمالك 2020.

 إستقالة العندليب عبدالحليم علي من الزمالك.



أعلن نجم الزمالك السابق عبدالحليم علي والقائم بأعمال مدير الكرة بنادي الزمالك إستقالته من منصبه منذ قليل ولم يتم حتى الأن الإعلان عن أسباب تقديم الإستقالة.

ومن جانبه أعلن المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك إستقالته أيضا دون ذكر أسباب الإستقالة أيضا ليصبح بذلك منصب مدير الكرة بنادي الزمالك شاغرا بعد رحيل مدير الكرة المؤقت عبدالحليم علي.


والجدير بالذكر أن وزارة الرياضة كانت قد أعلنت في الأيام السابقة عن قرارها بحل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين مجلس إدارة مؤقت للفريق لحين إنتهاء التحقيق مع أعضاء مجلس الإدارة المحالين للتحقيق.

وكان نادي الزمالك قد خسر أخر لقائين له الأول أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 بنتيجة 2/1 أما اللقاء الثاني كان أمام نادي طلائع الجيش في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2020 بنتيجة 3/1 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي من المباراة.


ويواجه نادي الزمالك حالة من عدم الإنضباط والتشتت نتيجة الأحداث المؤسفة الأخيرة التي يمر بها النادي من خسارة بطولة أبطال أفريقيا والخروج من بطولة كأس مصر في المباراة قبل النهائية وكذلك عدم حصوله على أي بطولة في هذا الموسم.


كما أعلن مدافع الفريق الأبيض محمود حمدي الونش شفاؤه من فيروس كورونا عبر منصة تويتر وذلك عبر تغريدة له اشار فيها إليدى سلبية تحاليل الفيروس.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان