إعلان

المتابعون

عبدالله الشريف ينضم إلى قوائم الإرهاب بمصر./ مصر تصنف عبدالمنعم أبو الفتوح ضمن قوائم الإرهاب./ التحفظ على أموال سامي كمال الدين.

 عبدالله الشريف ينضم إلى قوائم الإرهاب بمصر.

التحفظ على ممتلكات عبدالله الشريف وضمه إلى قوائم الإرهاب.


في يوم مليئ بالمفاجئات بدأ بضم علاء عبدالفتاح وعبدالمنعم ابو الفتوح إلى قوائم الإرهاب لمدة خمس سنوات مرورا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن التمثيل وإحالته للتحقيق وفي منتصفه تم الإعلان أيضا عن إصابة خط دفاع الزمالك الونش بفيروس كورنا إنتهاءا بإعلان التحفظ على ممتلكات الإعلامي سامي كمال الدين بمصر وكذلك التحفظ على ممتلكات اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف وضمه إلى قوائم الإرهاب بحسب ما نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.


وكان اليوتيوبر والشاعر المصري عبدالله الشريف قد أعلن اليوم الإثنين الموافق 23/11/2020 عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك أنه تم إتخاذ إجراء قضائي ضده بمصر وذلك بضمه إلى قوائم الإرهاب بتهمة الإنتماء إلى جماعة إرهابية وكذلك التحفظ على ممتلكاته الخاصة بمصر.


والجدير بالذكر أن عبدالله الشريف غائب عن مصر منذ ما يزيد عن سبع سنوات بعد أحداث 30/6/2013 والتي تم الإعلان فيها عن إعتقال الرئيس المصري الراحل محمد مرسي كما اختار عبدالله الشريف منصة اليوتيوب لتكون هى لسانه الناطق الذي يتحدث به إلى متابعيه في الوطن العربي والذين تم وصولهم إلى أكثر من ثلاثة مليون متابع على قناته في اليوتيوب والتي يقدم من خلالها حلقات برنامجه الشهير الذي يهاجم فيه النظام المصري ويوضح فيه بعض الحقائق وعمليات الفساد بمصر.



مصر تصنف عبدالمنعم ابو الفتوح وعلاء عبدالفتاح ضمن قوائم الإرهاب.


وفق ما تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي فقد تم الإعلان عن ضم المحامي عبدالمنعم ابو الفتوح والناشط السياسي علاء عبدالفتاح ومحاميه أيضا إلى قوائم الإرهاب بمصر وذلك ضمن حكم قضائي لمدة خمس سنوات.


كما تم الإعلان أيضا عن ضم بعض السياسين أيضا إلى قوائم الإرهاب وذلك بتهمة الإنتماء إلى جماعة إرهابية وهو الأمر الذي لاقى غضب كبير من قبل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يرون أن هذا الحكم القضائي ليس عادلا وإنما هو حكم سياسي أكثر منه قضائي.


والجدير بالذكر أن المحامي عبدالمنعم ابو الفتوح والناشط السياسي علاء عبدالفتاح قد تم إعتقالهما منذ ما يقارب العامين تقريبا وتم توجيه عدة إتهامات لهما وذلك بعد بقائهما قيد الإعتقال والتحقيق لفترة ليست بالقليلة.



التحفظ على ممتلكات الإعلامي سامي كمال الدين.

النيابة تتحفظ على ممتلكات سامي كمال الدين.


وعلى خطى عبدالله الشريف أعلن اليوم أيضا الإعلامي المعارض للنظام الحالي بمصر والعامل بقناة الشرق سامي كمال الدين عبر صفحته الشخصية على منصة الفيس بوك عن صدور حكم من المحكمة المصرية بالتحفظ على أمواله وممتلكاته بمصر.


كما أضاف سامي كمال الدين في تصريحاته أيضا أنه تم إرغام والده من قبل السلطات المصرية  ليخرج الأخير في تصريحات له يوضح أن ابنه يعتبر من وجهة نظره خاين لمصر وللنظام الحالي.


وكانت قوات الأمن المصرية قد إعتقلت منذ فترة شقيق الإعلامي سامي كمال الدين ولم يتم توجيه أي تهم له حتى هذه اللحظة.


شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان