إعلان

المتابعون

وفاة مارادونا عن عمر يناهز 60 عام./ إصابة أليو ديانج،وليد سليمان، صالح جمعة، الونش،عبدالله جمعة، يوسف اوباما بفيروس كورونا.

 وفاة دييجو مارادونا عن عمر يناهز 60 عام.



وفق ما تم تداوله عبر بعض الصحف الأسبانية والأرجنتينية فقد تم صدور تصريحات تفيد وفاة لاعب منتخب الأرجنتين السابق دييجو مارادونا عن عمر يناهز الستين عاما.


وكانت بعض صفحات الرياضة المصرية والعربية قد أعلنت منذ قليل تأكيد خبر وفاة مارادونا ولم يتم حتى الأن توضيح سبب وفاة الإسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا.


ونشر نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة تصريح على صفحته بمنصة الفيس بوك ينعي فيه الفتى الذهبي الأرجنتيني دييجو مارادونا قائلا أن هذا يوم حزين للكرة في العالم حيث وصف تريكة مارادونا بأنه أفضل من لمس الكرة في تاريخها.


إصابة أليو ديانج، صالح جمعة، وليد سليمان، الونش، عبدالله جمعة، يوسف أوباما بفيروس كورونا.



قبل المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فقد أعلنت اللجنة الكبية بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم نتيجة المسحة الطبية التي أجريت صباح اليوم الأريعاء الموافق 25/11/2020 والتي أكدت وجود 6 حالات إصابة بفيروس كورونا داخل جدران الناديين.


وتم الإعلان عن أصابة ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي بفيروس كورونا وهم الأنجولي أليو ديانج وكذلك إستمرار إيجابية مسحات كورونا لكلا من صالح جمعة ووليد سليمان ليصبح بذلك رسميا إستبعاد الثلاثي الأهلاوي في المواجهة المقبلة للنادي الأهلي.


كما تم الإعلان أيضا عن إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا في نادي الزمالك وهم عبدالله جمعة شقيق لاعب الأهلي المصاب أيضا صالح جمعة وكذلك إصابة اللاعب يوسف اوباما مع إعلان إستمرار إيجابية مسحة خط الدفاع الونش ليصبح بذلك أيضا إستبعاد الثلاثة من لقاء الزمالك المقبل أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ومن جانبه أعلن المسؤلين في النادي الأهلي عن سلبية المسحة الطبية التي أجراها اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا ووجود إحتمالية مشاركته في لقاء النهائي أمام فريقه السابق نادي الزمالك.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان