إعلان

المتابعون

نتائج إنتخابات جولة إعادة مجلس الشعب بمحافظة قنا 2020./ أسماء المرشحين الفائزين بإنتخابات إعادة مجلس الشعب في محافظة قنا

 نتائج إنتخابات جولة الإعادة بمجلس الشعب في محافظة قنا 2020.



وسط تصدر واضح في الجولة الأولى لقائمة حزب مستقبل وطن ووصول عدد كبير من مرشحيها إلى قبة برلمان مجلس الشعب إلا أن الإنتخابات الفردية شهدت منافسة شديدة بين المرشحين في الجولة الأولى حيث شهدت دائرة ابو تشت وفرشوط منافسة ساخنة بين المرشحين على مقعدي الدائرة والتي إنتهت بصعود أربعة مرشحين لجولة الإعادة وهم خالد أبو نحول وحسام عيسي وصلاح ابو الليل وعبدالفتاح الشحات.

بينما شهدت دائرة نجع حمادي ودشنا والوقف حرب طاحنة بين المرشحين لنيل بطاقة التأهل لجولة الإعادة أو حسم المقعد في الجولة الأولى وبالفعل إستطاع 6 مرشحين الصعود لجولة الإعادة للمنافسة على إجمالي عدد ثلاثة مقاعد بمجلس الشعب وهم خالد خلف الله والسيد فؤاد أبو زيد والسيد محمد المنوفي ومحمد جاب الله وعبدالباسط عبدالنبي.

ولم يختلف الحال كثيرا بالنسبة لباقي الدوائر الأخرى في محافظة قنا واليكم بيان بعدد أصوات الناخبين الذين أدلو بأصواتهم في جولة الإعادة بإنتخابات مجلس الشعب في محافظة قنا.

عدد أصوات الناخبين في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز قنا.


لم يكن الإقبال على لجان الإقتراع في جولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشعب يختلف كثيرا عن الجولة الأولى حيث شهدت الإعادة إقبال ضعيف أيضا من قبل الناخبين وكان عدد من أدلوا بأصواتهم في جولة الإعادة بمركز وبندر قنا 47575  ناخب من أصل  272673 ناخب وبنسبة مئوية تخطت حاحز 17% من إجمالي عدد الأصوات.

عدد أصوات الناخبين في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز نقادة.


كذلك الحال في مركز نقادة لم يتخلف كثيرا عن الحال في بندر قنا قنا حيث كان إجمالي عدد من قاموا بالتصويت في جولة الإعادة بمجلس الشعب في المركز على مدار اليومين 14951 من أصل  117864 وبنسبة مئوية لم تتخطى حاجز 13% من إجمالي عدد الأصوات في مركز نقادة.

عدد أصوات الناخبين في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز نجع حمادي.


مقارنة بإجمالي عدد أصوات الناخبين بمركز نجع حمادي لم يكن الحضور والإقبال على لجان الإقتراع بالمستوى المطلوب حتى بالرغم من أن عدد أصوات الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في المركز على مدار اليومين تخطى حاجز الخمسين ألف صوت وهو أكبر عدد على مستوى المحافظة ولكن تلك الأعداد لم تتخطى حاجز 14% بالنسبة المئوية حيث أن أجمالي عدد الناخبين المقرر حضورهم للجان الإقتراع كان 369370 بينما كان الحضور ل 50890 ناخب فقط.

عدد أصوات الناخبين في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز الوقف.


مقارنة بإجمالي عدد أصوات الناخبين في مركز الوقف فإن الحضور للجان الإقتراع بالمركز كان كسابقيه من بقية مراكز محافظة قنا حيث كان إجمالي عدد من أدلوا بأصواتهم في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز الوقف 5937 ناخب من أصل 56852 وبنسبة مئوية تخطت 10% بكسور بسيطة.

عدد أصوات الناخبين في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز فرشوط.



بالنسبة المئوية فإن مركز فرشوط يحتل المركز الأول في الإقبال على لجان الإقتراع في محافظة قنا حيث شهد مركز فرشوط إقبال متوسط نسبيا من الناخبين على مدار اليومين السابقين حيث كان عدد من أدلوا بأصواتهم في المركز 33392 من أصل 121404 صوت وبنسبة مئوية تخطت حاجز 27% وهى النسبة الأكبر على مستوى المحافظة.

نتائج إنتخابات جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز دشنا.


حضور يتسم بالتواضع أيضا في مركز دشنا حيث ذهب عدد قليل نسبيا من الناخبين إلى لجان الإقتراع خلال اليومين السابقين وكمان إجمالي عدد من أدلوا بأصواتهم في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مركز دشنا  30318 ناخب وذلك من أصل 251660 صوت وبنسبة مئوية تقريبية تصل إلى 12% من الإجمالي.

أسماء المرشحين الفائزين بإنتخابات إعادة مجلس الشعب في محافظة قنا.


بعد إنتهاء فرز أصوات الناخبين في جولة الإعادة بمجلس الشعب في مختلف مراكز ودوائر محافظة قنا فقد تم الإعلان عن النتيجة الشبه نهائية للمرشحين الفائزين بمقاعد مجلس الشعب في مرحلة أو جولة الإعادة واليكم التفاصيل.

أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس الشعب في دائرة نجع حمادي ودشنا والوقف.


وسط إحتفالات تعم قرى المرشحين الثلاثة الفائزين بمقاعد مجلس الشعب في جولة الإعادة بدائرة نجع حمادي ودشنا والوقف فقد تم إعلان النتيجة شبه النهائية للمرشحين الذين حسمو الثلاثة مقاعد تحت قبة البرلمان وهم.
١:اللواء خالد خلف الله، وذلك بحصوله على ما يزيد عن 60000 صوت من إجمالي عدد أصوات الناخبين في الدائرة.

٢:اللواء سيد فؤاد أبو زيد، وذلك بحصوله على أكثر من 47000 صوت من إجمالي عدد أصوات الناخبين في الدائرة.

٣:العمدة السيد محمد المنوفي، وذلك بحصوله على أكثر من 42000 صوت من إجمالي عدد أصوات الناخبين في الدائرة.

بينما جاء ماجد طوبيا في المركز الرابع بحصوله على 41 صوت يليه عبدالباسط عبدالنبي وجاء محمد جاب الله في المركز الأخير بعدد 24 الف صوت.

أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس الشعب في دائرة أبو تشت وفرشوط.


وفي معركة أخرى لا تقل شراسة عن معركة دائرة نجع حمادي ودشنا والوقف فقد تم إعلان النتيجة شبه النهائية للمرشحين الذين حظوا بعضوية مجلس الشعب في دائرة أبو تشت وفرشوط وهم.

١:عبدالفتاح الشحات، وذلك بحصوله على 42200 صوت من إجمالي عدد أصوات الناخبين في الدائرة.

٢:خالد أبو نحول، وذلك بحصوله على 42100 صوت من إجمالي عدد أصوات الناخبين في الدائرة.

بينما خسر مرشح حزب مستقبل وطن حسام عيسى ورفيقه صلاح أبو الليل هذه الإنتخابات.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان