إعلان

المتابعون

نتائج الجولة قبل الأخيرة في الدوري المصري الممتاز الدرجة الثانية مجموعة الصعيد.

 نتائج الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز ب مجموعة الصعيد.



شهد اليوم الأربعاء الموافق 7/10/2020 مجموعة لقاءات مختلفة بين أندية مجموعة الصعيد في الدوري المصري الممتاز الدرجة الثانية حيث شهدت مواجهات اليوم إثارة كبيرة بين الفرق وخاصة الأندية الثلاثة المتصدرين لترتيب مجموعة الصعيد.

وكانت مواجهات اليوم تجمع بين الأندية التالية.

١: البنك الأهلي في مواجهة بني سويف.
٢:نادي الألومنيوم في مواجهة ديروط.
٣:نادي المنيا في مواجهة طهطا.
٤:تليفونات بني سويف في مواجهة بترول أسيوط.
٥:نادي الفيوم في مواجهة نادي الإعلاميين.
٦:نادي شبان ملسمين قنا في مواجهة نادي سوهاج.


وشهدت المنافسة على صدارة المجموعة شراسة وإثارة بين الأندية حيث أنه بإنتهاء الجولة قبل الأخيرة إنقلب ترتيب فرق المجموعة رأسا على عقب واليكم نتائج مباريات اليوم.

نتيجة مباراة البنك الأهلي وبني سويف.


في مواجهة شهدت إحراز هدفين بين متصدر المجموعة قبل بداية اللقاء نادي بني سويف صاحب 41 نقطة وبين الوصيف نادي البنك الأهلي 40 نقطة والتي غيرت مسار ترتيب المجموعة حيث إنتهى لقاء البنك الأهلي وبني سويف بفوز البنك الأهلي بهدفين دون رد ليصبح بذلك البنك الأهلي في صدارة المجموعة الأولى بثلاثة وأبرعين نقطة بينما تراجع ترتيب نادي بني سويف إلى المركز الثاني يواحد وأربعين نقطة.

نتيجة مباراة الألومنيوم وديروط.


إنتهت مواجهة اليوم بين نادي الألومنيوم ونادي ديروط بفوز الألومنيوم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مبارة أقل ما يقال عنها أنها مباراة الريمونتادا الكبيرة حيث أن صاحب الأرض وصاحب المركز الأخير برصيد 12 نقطة نادي ديروط إستطاع التقدم بهدفين دون رد في بداية الشوط الأول من المباراة واستطاع نادي ديروط المحافظة على النتيجة ختى الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط الأول والتي إستطاع من خلالها تقليص نادي الألومنيوم صاحب المركز الثالث برصيد 39 لتصبح هدفين مقابل هدف لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض نادي ديروط.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة للفريق الأسيوطي حيث إستكاع لاعبي الألومنيوم إحراز هدف التعادل في الربع ساعة الأخيرة من المباراة لتسير المباراة نحو التعادل حتى الدقيقة 90 والتي كانت بمثابة رصاصة الرحمة لفريق ديروط حيث إستطاع لاعبي نادي الألومنيوم إحراز هدف التقدم لتصبح النتيجة 3/1 ولم يكتفي نادي الألومنيوم بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 90 وحسب ولكن في الدقائق البدل ضائعة في نهاية المباراة عزز نادي الألومنيوم تفوقه بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع لتنتهي نتيجة اللقاء بين الألومنيوم وديروط بفوز الألومنيوم بنتيجة 4/2 ليتقدم بذلك نادي الألومنيوم في ترتيب جول المجموعة ويحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة بينما تجمد رصيد ديروط عند 12 نقطة في المركز الأخير.

نتائج مواجهات المجموعة الأولى في الدوري الممتاز ب.


كذلك واستطاع نادي المنيا الفوز على نادي طهطا بنتيجة 4/2 أيضا ليصبح بذلك نادي المنيا في المركز السادس برصيد 29 نقطة بينما تجمد رصيد نادي طهطا عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

كما فاز نادي شبان ملسمين قنا الفوز على نادي سوهاج بنتيجة هدف مقابل لا شي ليصبح بذلك الفوز في المركز الرابع برصيد 35 نقطة بينما تجمد رصيد نادي سوهاج عند 27 نقطة في المركز السابع.

كذلك إستطاع نادي الفيوم الفوز على نادي الإعلاميين بنتيجة هدف مقابل لا شئ ليرتفع بذلك رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز العاشر ومن ضمن الثلاثة المهددين بالهبوط بينما تجمد رصيد نادي الإعلاميين عند النقطة 22 في المركز التاسع.

وأنتهت مواجهة بترول أسيوط مع تليفونات بني سويف بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحتل بذلك نادي بترول أسيوط المركز الخامس برصيد 32 نقطة بينما جاء نادي تليفونات بني سويف في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.


شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان