إعلان

المتابعون

نتائج الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز ب المجموعة الأولى مجموعة الصعيد./ البنك الأهلي يصعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

 نتائج الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز ب المجموعة الأولى مجموعة الصعيد.



إنتهت منذ قليل الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز ب مجموعة الصعيد والتي ظل الصراع بها مشتعلا بين الأندية الثلاثة الأولى حتى اللحظات الأخيرة من اللقاءات والتي إستطاع نادي البنك الأهلي حسمها لصالحه وذلك بتصدره ترتيب جدول مجموعة الصعيد برصيد 44 نقطة وذلك بعد تعادله الصعب مع فريق بترول أسيوط بنتيجة هدف مقابل هدف لكل فريق.


وكان أبرز الأندية المنافسة على الصعود للدوري الممتاز في مجموعة الصعيد نادي الألومنيوم ونادي بني سويف وذلك بإحتلالهما المركز الثاني والثالث في ترتيب جدول المجموعة.


البنك الأهلي يصعد إلى الدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد.


بعد إنتهاء لقاءه مع نادي بترول أسيوط بتعادله بنتيجة هدف مقابل هدف وحيد أصبح نادي البنك الأهلي رسميا هو الصاعد للدوري المصري الممتاز بتصدره قمة مجموعة الصعيد برصيد 44 نقطة بينما إحتل نادي بني سويف المركز الثاني مع إنتهاء جولات المجموعة وذلك بعد فوزه على نادي طنطا بهدفين دون رد ووصوله للنقطة 44 بينما تجمد رصيد نادي الألومنيوم عند النقطة 42 وذلك بعد تعادله خارج الديار مع فريق سوهاج بنتيجة سلبية.


وجاء صعود نادي البنك الأهلي نتيجة المواجهات المباشرة بينه وبين نادي بني سويف الذي تعادل معه في جمع النقاط بينما أضاع نادي الألومنيوم فرصة تاريخية له للصعود للدوري الممتاز بتعادله مع نادي سوهاج بنتيجة سلبية.



 

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان