إعلان

المتابعون

مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2010 ./ كاف يعلن إستضافة مصر لمبارة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

 مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.



في إطار إستعدادات الفريقين لمواجهة من المتوقع أن تكون مثيرة كرويا فقد وصل يوم الثلاثاء الماضي نادي الأهلي المصري الأراضي المغربية لمواجهة نادي الوداد الرياضي غدا السبت الموافق 17/10/2020 في مباراة الذهاب والتي تكون على الأراضي المغربية.

ويحل النادي الأهلي بطل الدوري المصري للمرة 42 في تاريخه وحامل اللقب لهذا الموسم ضيفا على وصيف الدوري المغربي بفارق نقطة نادي الوداد الرياضي في مواجهة تأجلت كثيرا بسبب ما تمر به البلاد العربية وكافة دول العالم من ضغوطات وإنهيارات إقتصادية جراء فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن نادي الوداد المغربي إستطاع منذ 4 سنوات إقتناص لقب البطولة القارية عن طريق فوزه على النادي الأهلي بهدف دون رد في إياب المباراة النهائية على ملعب الوداد الرياضي بينما خسر الوداد اللقب في الموسم قبل الماضي على يد نادي الترجي التونسي في مباراة مثيرة أنهاها الترجي لصالحه كما أنهى أيضا الترجي البطولة الأخيرة له لصالحه على حساب النادي الأهلي أيضا.

وعلى الرغم من غياب بطولة دوري أبطال أفريقيا لمدة 7 أعوام عن القلعة الحمراء إلا أنه يظل النادي الأهلي المصري هو صاحب المركز الأول والأكثر حصودا لهذا اللقب بثمانية ألقاب أخرهم كان عام 2013 في وجود لاعبه المعتزل محمد أبو تريكة.

توقيت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد.



تم تحديد ساعة إنطلاق صافرة بداية المباراة بين النادي الأهلي ونادي الوداد الرياضي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك مساء يوم السبت الموافق 17/10/2020 وذلك بعد أن تم تحديد موعد مواجهة الذهاب بين الفريقين والتي أجلت أكثر من مرة سابقا.

حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.



بعد إنتهاء المعسكر المغلق الذي ضم العديد من الحكام العرب والأفريقيين في مدينة القاهرة بمصر فقد أعلن الكاف صباح يوم الجمعة الموافق 16/10/2020. عن إسم الحكم الذي سيقوم بإدارة مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي حيث تم إختيار الحكم الزامبي جاني سيكازوي حكما لهذه المواجهة.

كاف يعلن إستضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.



بعد إجراء القرعة في تمام الساعة الحادية عشر ونصف من يوم الجمعة الموافق 16/10/2020 فقد تم إختيار مصر لإستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا2020، حيث أنه في حالة تأهل فريقي الأهلي المصري والزمالك المصري إلى النهائي فستكون المباراة النهائية في مصر أما إذا تأهل نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء البيضاوي لمبارة النهائي فستكون المباراة في الأراضي المغربية أما إذا كان النهائي يضم فريق مصري وفريق مغربي ففي هذه الحالة ستكون مباراة النهائي داخل الأراضي المصرية.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان