إعلان

المتابعون

حذف حساب جوجل لجميع هواتف هواوي الصادرة لعام2019_2020. حذف حساب جوجل لهاتف y9prime, y6p,y7p.

حذف حساب جوجل لهاتف هواوي y9prime 2019,y9s 2020.


إضافة شرح

اولا يتم وضع خط ثم عمل إعادة تشغيل للهاتف.


ثانيا يتم الضغط على زر رفع الصوت مع إضافة وصلة الشحن للهاتف ونستمر بالضغط على الزر حتى تظهر قائمة recovery.


ثالثا عند ظهور القائمة نزيل وصلة  الشاحن من الجهاز ونقوم بإختيار الاختيار الثاني في القائمة وهو cleat data. ثم بعد ذلك يتم تحولينا إلى صفحة أخرى تحتوي على ثلاثة إختيار  نختار الإختيار الأول وهو factory reset. ثم بعد ذلك يتم تحويلنا إلى صفحة أخرى نكتب بداخلها كلمة yes ثم نضغط على الإختيار الأول وهو factory reset. لتتم عملية إعادة ضبط الجهاز حيث ننتظر حتى يكتمل العدد إلى 100%.

خامسا بعد الإنتهاء من العد سوف تظهر لنا صفحة جديدة تحتوي على ثلاثة إختيارات نختار الإختيار الثالث وهو back للرجوع ألى الصفحة الأولى التي تحتوي على قائمة ال  recovery.

سادسا نختار الإختيار الثالث وهو update mode.ليتم بعد ذلك تحويلنا إلى صفحة أخري تحتوي على أربعة إختيارات نختار الإختيار الثالث وهو erecovery mode. ثم بعد ذلك يتم تحويلنا إلى صفحة أخرى تحتوي على خمسة إختيارات نختار الإختيار الثني وهو emergency backup. لتفتح صفحة أخرى تحتوي على إختيارين نختار الإختيار الأول وهو continue.  بعد الضغط على إختيار continue يتم عمل إعادة تشغيل تلقائية للهاتف.


تابع أيضا: شرح تخطي حساب جوجل عن طريق برنامج الأودين الإسلامي muslim odin.

حذف حساب جوجل لجميع هواتف هواوي الصادرة لعام 2019_2020.


سابعا بعد أن تتم عملية إعادة التشغيل التلقائية للهاتف تفتح صفحة جديدة تحتوي على أربعة إختيارات نختار الإختيار الأول وهو backup. ثم بعد ذلك يتم تحويلنا إلى صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من الكلمات وبها إخيارين أحدهما يتحتوي على كلمة next  والأخر يحتوي على كلمة cancel ولكن قبل هذه الإختيار وبالضبط في نهاية الكلام المكتوب نجد كلمة hear نضغط على هذه الكلمة ليتم بعد ذلك تحويلنا إلى صفحة تحتوي على رسالة ترحيب من متصفح جوجل كروم وفينهاية الصفحة يوجد إختيار واحد وهو accapt&continue نضغط عليه ليتم تحويلنا إلى صفحة أخرى تحتوي على الإختيار next نضغط عليه لنتحول بعد ذلك إلى صفحة تحتوي على إخيارين أحدهما مكتوب بداخله add accunt والأخر مكتوب بداخله no thanks  نقوم بإختيار no thanks ليتم فتح نافذة المتصفح بعد ذلك.


ثامنا عند فتح نافذة المتصفح نقوم بتحميل تطبيق quicksohrtcutmaker وذلك عن طريق كتابة مايلي في شريط البحث  bit.ly/quick_short. وبعد تنزيل التطبيق نذهب إلى التنزيلات ونقوم بتثبييته واثناء الثبيت سوف يتطلب من السماح بتثبيت مصادر غير معروفة نقوم بتفعيلها ومن ثم نقوم بتثبيت التطبيق، وبعد تثبيت التطبيق نقوم بالضغط على إختيار فتح أو open  لتفتح بعد ذلك قائمة التطبيقات داخل الهاتف نختار الإختيار الذي يحتوي على كلمة applications ثم بعد ذلك نقوم بالبحث عن تطبيق ضبط الهاتف setting  ونقوم بالضغط عليه لتفتح صفحة أخرى نختار الإختيار الأول الذي يحتوي على كلمة try لتفتح بعد ذلك قائمة إعدادات الهاتف أو ضبط الهاتف.


تاسعا بعد فتح قائمة إعدادات الهاتف أو ضبط الهاتف setting نقوم بعد ذلك بالضغط على الإختيار biometrics& password ثم بعد ذلك نضغط على الإختيارlock screen password ونقوم بإنشاء قفل للشاشة عن طريق النمط وعند إتمام عمل نمط للشاشة سوف تظهر رسالة نضغط على كلمة cancel ثم نقوم بالضغط على زر الرجوع للعودة إلى قائمة إعدادات الهاتف الرئيسية.


عاشرا بعد العودة إلى قائمة إعدادات الهاتف الرئيسية نقوم بالضغط على الإختيار accunt ثم نضغط على add an accunt  ثم بعد ذلك نختار google  وذلك من أجل إضافة حساب جوجل جديد إلى الهاتف، حيث نقوم بإضافة الحساب إلى الهاتف ثم بعد نتبع خطوات إضافة الحساب وبعد الإنتهاء من إضافته سوف تظهر صفحة google services  او خدمات جوجل يجب إلغاء تفعيل جميع الإختيارات مثل backup to google drive وغيرها من الإختيارات الموجودة وبعد ذلك نضغط على الزر الذي يحتوي على كلمةaccept وبذلك نكون قد أضفنا حساب جدبد إلى الهاتف وتم إلغاء الحساب القديم.


أخيرا بعد إضافة حساب جوجل الجديد إلى الهاتف يتم بعد ذلك العودة إلى قائمة إعدادات الهاتف الرئيسية ونقوم بالضغط على إختيار system& updates ثم نضغط على الإختيار reset ثم نضغط على الإختيار reset phone  وذلك من أجل عمل إعادة ضبط مصنع للهاتف، وعند الضغط على الإختيار reset phone سيتم إعادة تشغيل الجهاز تلقائيا لتبدأ بعد ذلك بإتباع الخطوات لفتح الهاتف وبذلك نكون قد إنتهينا من إزالة حساب جوجل لهاتف هواوي  y9prime2019.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان