إعلان

المتابعون

القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب./ المجلس القومي للأمومة والطفولة يقاضي أحمد حسن وزينب.

القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب.


على الرغم من إثارتهم للرأي العام في أكثر من واقعة إلا أن واقعة ترهيب طفلتهما أدت إلى القبض عليهما حيث أعلنت قوات الشرطة المصرية إلقاء القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب داخل كمباوند بالبساتين.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد أعلنت القبض على أحمد حسن وزينب في كمباوند البارون بمنطقة البساتين وذلك من أجل التحقيق مهعن في تهمة ترهيب طفلتهما الصغيرة وبث ذلك على قناتهنا على منصة اليوتيوب.


المجلس القومي للأمومة والطفولة يتقدم ببلاغ ضد أحمد حسن وزينب.


منذ أيام قليلة تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ للنيابة العامة مطالبا فيه بضرورة القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب وذلك بتهمة ترهيب طفلتهما في أحد فيديوهاتهما على منصة اليوتيوب.


كما إتهم المجلس القومي للأمومة والطفولة أحمد حسن وزينب بإستغلال طفلتهما إيلين من أجل الشهرة وزيادة المال وذلك عن طريق بثهما لفيديو يوضح كمية ترهيب مبالغ فيها للطفلة الصغيرة.


وأثناء إستماع النيابة لأحد مسؤولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة فإنه قد طالب بتوجية تهمة الإتجار في البشر لوالد ووالدة الطفلة وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات وكذلك قانون مكافحة الإتجار بالبشر لسنة 2010.


وبناء على ما جاء في البلاغ المقدم من المجلس القومي للأمومة والطفولة فقد قررت النيابة العامة إستدعاء أحمد حسن وزينب لأخذ أقوالهما في هذه القضية كما أعطت الإذن للإجهزة الأمنية بإحضارهما وهو ما حدث اليوم حيث تم العثور عليهما داخل كمباوند بمنطقة البساتين.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان