إعلان

المتابعون

إستقالة كارتيرون من الزمالك./ طارق يحيى مدير فني للزمالك خلفا لكارتيرون.

إستقالة كارتيرون من تدريب نادي الزمالك.


وسط أداء جيد للاعبي القلعة البيضاء بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون فقد تفاجأ مجلس إدارة نادي الزمالك بإتصال هاتفي من المدير الفني للفريق لرئيس مجلس الإدارة يطلب منه الرحيل عن تدريب النادي وكان ذلك في مساء الإثنين الموافق 14-9-2020.


وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد أعلن عن كواليس ماجاء في إجتماعه من كارتيرون بالأمس حيث وضح أن المدرب كان قد طلب الرحيل من النادي مؤكدا أنه لا توجد لديه أي عروض خارجية حاليا ولكنه ذكر أن السبب الرئيسي للرحيل الإجهاد البدني والذهني له خاصة في هذه الفترة حيث يلعب الفريق كل ثلاثة أيام تقريبا مباراة.


وكان مرتضى منصور قد عرض على كارتيرون ان يعطي لنفسه فرصة للرجور عن هذا القرار وأمهله ساعة من الزمن ولكن حينما رجع رئيس النادي فوجئ بتمسك المدرب الفرنسي بالرحيل حيث  قد كان قد أحضر معه مبله ربع مليون دولار وهى قيمة الشرط الجزائي في العقد بين المدرب والنادي.


وجائت ردود الفعل للجماهير الزمالكاوي غاضبة من الفرنسي كارتيرون ارحيله عن الفريق خاصة قبل لعب مباراتي نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يومي 18-24/10 القادمين، وكذلك بقاءسبعة جولات في جولات الدوري المصري الممتاز.



طارق يحيى مدير فني للزمالك عقب إستقالة باتريس كارتيرون.


قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن الإدارة قد إستقرت على وضع المدير الفني طارق يحيى لإدارة الفريق خلفا للفرنسي كارتيرون وذلك لمدة مؤقتة لحين العثور على مدير فني جديد للقلعة البيضاء.


وفي تصريح له عن الأحداث التي حدثت داخل النادي فقد قال اللاعب الكبير حازم إمام أن النادي لا يقف على أحد كما اشار إلى ضرورة تدخل لاعبي الفريق الأكبر سنا في النادي لإحتواء الأزمة ومحاولة إرجاع العامل النفسي الجيد للاعبين لإستكمال مشوارهم سواء في بطولة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتواردت أنباء عن حصول المدير الفني السابق للزمالك باتريس كارتيرون على عرض يمكنه من الحصول على 450 الف دولار شهريا بينما كان راتب كارتيرون في نادي الزمالك لا يتخطى 90 ألف دولار شهريا.


وبحسب ما جاء على منصات التواصل الإجتماعي في وكيل المدرب الفرنسي قد أعلن عن واجهة كارتيرون الجديدة وهى تدريب نادي التعاون السعودي مقابل 450 ألف دولار شهريا.


شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان