إعلان

المتابعون

مقتل الطفل عدنان المختطف في طنجة./ مكان العثور على جثة الطفل عدنان المختطف./ وفاة جدة الطفل عدنان.

مقتل الطفل عدنان المختطف في طنجة.


شهدت وسائل الإعلام المغربية بشكل خاص والعربية بشكل عام وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي تفاعلا واسعا على مدار الأيام القليلة الماضية حول قضية الطفل عدنان المختطف والذي كان قد تم إختطافه من أمام منزله منذ بضعة أيام وذلك وسط دعوات الكثيرون له بالعودة بسلامة إلى أهله.


ولكن لم تمر سوى ايام قليلة من إعلان إختفاؤه وإختطافه ليتم الإعلان رسميا من قبل السلطات المغربية عن مقتل الطفل عدنان والعثور على جثته.


مكان العثور على جثة الطفل عدنان المختطف.


على الرغم من التفاعل الكبير مع عملية إختفاؤه إلا أن جميع سكان مدينة طنجة قد عاشوا حالة من الهيستيريا بعد أن عرفوا مكان الطفل عدنان المختطف ولكن وجدوه بدون روحه حيث تم العثور على جثته مدفونة بالقرب من منزله وذلك بعد وجود علامات تعذيب وإغتصاب عليها.


ومن جانبها أعلنت السلطات المغربية العثور على جثة الطفل عدنان بالقرب من منزله وكذلك تم الإعلان عن إعتقال قاتل الطفل عدنان الذي إعترف بإرتكابه الجريمة كما إعترف بإعتصابه للطفل، وهو الأمر الذي لاقى غضب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين طالبوا بضرورة تنفيذ أقصى عقوبة على المتهم وهى الإعدام شنقا نظير لما فعله.


وفاة جدة الطفل عدنان المختطف.


وسط حالة من الذهول التي طالت جميع أفراد أسرة الطفل عدنان المختطف فقد تواردت أنباء عن إصابة جدة الطفل عدنان بأزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها وذلك بعد علمها بما حدث لحفيدها ولكن لم يتم تأكيد خبر الوفاة بشكل رسمي من قبل السلطات المغربية حتى الأن.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان