إعلان

المتابعون

اسوان يهدي الأهلي اللقب 42 من بطولة الدوري./ الأهلي بطل الدوري المصري رسميا لعام 2020.

أسوان يهدي الأهلي لقبه ال42 في بطولة الدوري ويفوز على الزمالك.


في مباراة حملت الكثير من المفاجأت وتحقيق الإنجازات إستطاع نادي أسوان التغلب على الغريم التقليدي للنادي الأهلى وهو نادي الزمالك بهدف مقابل لا شئ في الدقيقة الثانية عشر من المباراة.


وكانت مجريات المباراة ساخنة من قبل الطرفين ولم تخلو من التصادم الحاد بين اللاعبين والذي أدى في نهاية الأمر إلى حدوث مشادات بين لاعبي نادي اسوان ولاعبي نادي الزمالك.


واستطاع المدير الفني لنادي أسوان كابتن أحمد كشري خطف نقاط المباراة الثلاثة عن طريق وضع جميع لاعبي الفريق في حالة الدفاع والإعتماد على الكرات المرتدة والتي كانت تشكل خطورة عالية على دفاعات الزمالك خاصة بعد تقدمهم الملحوظ إلى ما بعد منتصف الملعب.


ولعل أبرز هجمات نادي الزمالك كانت عن طريق مهاجمه مصطفى محمد الذي حاول أكثر من مرة احراز اهداف ولكن دون جدوى.


أسوان يفوز لأول مرة على الزمالك.


بفوزه اليوم على نادي الزمالك فقد وصل نادي أسوان إلى فوزه الأول طوال تاريخه على نادي الزمالك حيث أنه طوال مواجهات الفريقين على مدار المواسم السابقة لم يفوز نادي أسوان على الزمالك فقد كانت كفة نادي الزمالك لها الغلبة في تاريخ المواجهات.


ويحسب هذا الإنجاز الذي حققه نادي أسوان لمديره الفني كابتن أحمد كشري الي يقدم أداء رائع مع الفريق حيث خرج بهم من منطقة الخطر وهى مثلث الهبوط ليضعهم في منتصف ارتيب فرق الدوري خاصة بعد فوزهم اليوم.

الأهلي بطل الدوري المصري لعام 2020.


على الرغم من أن هناك 7 مواجهات متبقيه للنادي الأهلى في بطولة الدوري إلا أن فوز نادي أسوان اليوم على الزمالك جعل درع الدوري هذا الموسم في نادي الجزيرة بين أحضان مجلس إدارة الأهلي ولاعبيه حيث أنه بإحتساب فرق النقاط بين النادي الأهلى وبين أقرب منافسيه وهو الزمالك مع خصم ثلاث نقاط في نهاية الموسم من الزمالك فقد أصبح مستحيل أن يحصل أي نادي أخر على نفس عدد نقاط الأهلي حتى وإن هزم في جميع الجولات المتبقيه له وبناء عليه فقد تم الإعلان رسميا أن النادي الأهلى هو بطل الدوري المصري لعام2020 او ما يسمى بدوري كورونا.


والجدير بالذر أن النادي الأهلي كان قد تعادل في مباراته السابقة مع نادي الإتحاد الإسكندري في مباراة كانت مثيرة للغاية وشهدت حالة طرد للاعب أحمد فتحي بعد نزوله أرضية الملعب بخمسة عشر دقيقة فقط ليكمل الأهلي النصف ساعة المتبية من المباراة بعشرة لاعبين فقط.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان