إعلان

المتابعون

تغطية أحداث مظاهرات السبت الموافق 26/9/2020./ المناطق التي خرجت في تظاهرات السبت 26/9/2020.

تغطية أحداث مظاهرات السبت الموافق 26 سبتمبر 2020.



مع إنتهاء الساعة الأخيرة من يوم جمعة الغضب وحضور قوي للشعب المصري في الشوارع سواء بعد صلاة الجمعة أو التظاهرات الليلية التي تبدأ يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على مدار الستة أيام السابقة فإنه ومع بداية الساعات الأولى من يوم السبت الموافق26/9/2020 فقد كان هناك حراك في الكثير من المناطق التي خرجت حتى الساعات الثلاثة الأولى من صباح يوم السبت، حيث أنه ومع مرور ثلاث ساعات من بداية يوم السبت فإن التظاهرات ما زالت مستمرة في العديد من محافظات مصر ولعل أبرز المناطق التي مازالت التظاهرات بها ما يلي.

١:المعمورة البلد، محافظة الأسكندرية.
٢:عرب الوراق، محافظة الجيزة.
٣:قرية البليدة، محافظة الجيزة.
٤:مركز كوم إمبو، محافظة أسوان.
٥:منشية العماري، محافظة الأقصر.
٦:قرية المنوات، محافظة الجيزة.
٧:قرية أم خنان، محافظة الجيزة.
٨:قرية أبو نجم، محافظة الجيزة.
٩:قرية بني أحمد، محافظة المنيا.
١٠:قرية العطف، محافظة الجيزة.
١١:جزيرة السلام، محافظة الجيزة.

كل هذه الأماكن وغيرها مازالت في تظاهرات وإشتباكات بين أهالي القرى وقوات الأمن المصرية التي تحاول أن تفض هذه التظاهرات بالقوة.

تابعونا سنوافيكم بكل ما يحدث في مصر خلال بدء فاعليات مظاهرات السبت 26.9.2020.

تحديث.....


مظاهرات في مصر لليوم السابع على التوالي تطالب برحيل السيسي.


لليوم السابع على التوالي خرجت تظاهرات في قرى ومراكز عدة بمختلف محافظات مصر تطالب السيسي بالرحيل عن حكم مصر ولعل أبرز مناطق التظاهرات اليوم إستمرارها في مناطق عدة بمحافظة الجيزة.

حيث خرجت مظاهرة غاضبة في قرية منشية دهشور تضم المئات من أهالي المنطقة الرافضين لنظام السيسي وذلك لليوم السابع على التوالي.

كما خرج أهالي قرية الكداية شرارة تظاهرات سبتمبر في مظاهرة صباحية  تضم ما يقرب من 1500 شخص من أهالي القرية وذلك لليوم السابع على التوالي منذ بداية تظاهرات سبتمبر.

كذلك كان لأهل المنيب دور فعال في تظاهرات اليوم المسائية حيث خرج المئات من رجال ونساء القرية الرفضين لحكم السيسي رافعين هتاف إرحل يا سيسي.

كما خرج اليوم أيضا أهالي قرية عرب التل في تظاهرة ضمت المئات من أهالي القرية المطالبين برحيل السيسي رافعين هتاف لا إله إلا الله محمد رسول الله والسيسي عدو الله.

كما حضر أهالي البدرشين لليوم السابع على التوالي في التظاهرات حيث خرج تظاهرة حاشدة للمطالبة بإسقاط النظام الحالي رافعين هتاف إرحل يعني إمشي يلي مبتفهمشي.

كذلك وكان لمحافظة المنيا حضور قوي اليوم أيضا حيث خرج أهالي قرية المطاهرة الشرقية اليوم السبت الموافق 26/9/2020 في تظاهرة مسائية مطالبة برحيل السيسي.

كما خرج أيضا أهالي قرية ريدا لليوم الرابع على التوالي في مسيرة ضمت العديد من أهالي القرية المطالبين برحيل نظام السيسي رافعين هتاف إرحل يا بلحة.

كذلك خرجت محافظة أسيوط اليوم في المظاهرات وذلك عن طريق خروج أهالي الغنايم الذين يسطرون ملحمة لليوم الخامس على التوالي وذلك في مظاهرة ضمت المئات من أهالي المركز الرفضين لحكم عبدالفتاح السيسي للبلاد والمطالبين برحيله.

كما كان لمحافظة قنا جنوب البلاد دور فعال في تظاهرات اليوم حيث خرج أهالي قرية البرارة التابعة لمركز نجع حمادي في تظاهرة ضمت العشرات من أهالي القرية الغاضبين من النظام الحالي للبلاد والرافعين هتاف مش هنمشي هو يمشي في إشارة إلى السيسي بالرحيل.

كما خرج أهالي منشية القناطر التابعة لمحافظة القليوبية في مظاهرات اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020 في مظاهرة ضمت المئات من أهالي القرية من الرجال والنساء والأطفال الرافضين لحكم السيسي للبلاد.

كما اهالي أسوان ايضا في حراك اليوم في تظاهرة لأهالي النوبة الرافضين لحكم السيسي والرافعين هتاف لا إله إلا الله والسيسي عدو الله.

أيضا شاركت محافظة البحيرة في مظاهرة ضمت المئات من أهالي المحافظة في مسيرة مسائية رافضة للنظام الحالي ومطالبين السيسي بالرحيل أيضا.

ومن بين محافظات الدلتا أثبتت محافظة الإسماعيلية حضورها اليوم في مسيرة ليلية ضمت العشرات من أبناء المحافظة المطالبين بتنحي السيسي عن الحكم.

وإستكمالا لخط الصعيد خرجت تظاهرات في محافظة سوهاج منددة بحكم السيسي لمصر وسط هتافات إرحل يا بلحة ولا إله إلا الله والسيسي عدو الله.

المناطق التي خرجت في تظاهرات السبت الموافق 26/9/2020.


مع إنتهاء الساعة الأخيرة من يوم السبت الموافق 26/9/2020 والدخول في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 27/9/2020 فقد خرج اليوم تظاهرات في 10 محافظة من محافظات مصر على الأقل في أكثر من 25 نقطة أو منطقة تظاهر واليكم أهم المناطق التي خرجت في تظاهرات السبت في مختلف محافظات مصر.


١:مركز صدفا، محافظة أسيوط.
٢:مركز الغنايم، محافظة أسيوط.
٣:الصداقة الجديدة، مخافظة أسوان.
٤:قرية البرارة، محافظة قنا.
٥:منشية القناطر، محافظة القليوبية.
٦:قرية المطاهرة، محافظة المنيا.
٧:قرية ريدا، محافظة المنيا.
٨:منشية دهشور، محافظة الجيزة.
٩:قرية الكداية، محافظة الجيزة.
١٠:منطقة المنيب، محافظة الجيزة.
١١:مركز اطفيح، محافظة الجيزة.
١٢:قرية عرب التل، محافظة الجيزة.
١٣:مركز البدرشين، محافظة الجيزة.
١٤:منطقة كرداسة، محافظة الجيزة.
١٥:القنطرة غرب، محافظة الإسماعيلية.
١٦:محافظة البحيرة.
١٧:مركز الواسطى، محافظة بني سويف.
١٩:قرية أم دينار، محافظة الجيزة.
٢٠:قرية ناقوصة، محافظة المنيا.
٢١:قرية بني أحمد، محافظة المنيا.
٢٢:قرية البرمبل، محافظة الجيزة.
٢٣:قرية ترسا، محافظة الجيزة.
٢٤:قرية الغمازة، محافظة الجيزة.
٢٥:قرية العطف، محافظة الجيزة.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان