إعلان

المتابعون

هاشتاج جمعة الغضب 25/9/2020 يتصدر تويتر./ تغطية أحداث تظاهرات الخميس 24/9/2020.

هاشتاج جمعة الغضب 25/9/2020 يتصدر تويتر.



مع إستمرار التظاهرات الرافضة للنظام الحالي بمصر والتي خرجت في أول أربعة أيام على مستوى 14 محافظة مختلفة في الدولة وتميزها بأنها مظاهرات تخرج من داخل القرى وليس لها ميدان معين أو مصب رئيسي فقد تصدر هاشتاج جمعة الغضب25/9/2020 مواقع التواصل الإجتماعي بمصر ومن أهما تويتر حيث لاقى هذا الهاشتاج عدد كبير من التفاعل والتغريدات عليه من قبل المواطنين المصريين وذلك تزامنا مع إستمرار التظاهرات في قرى كثيرة بالبلاد.

وكان بعض الإعلاميين المعارضين للنظام الحالي والمقاول المعارض للنظام محمد علي قد دعوا الشعب المصري الغاضب من النظام الحالي للنزول إلى أرض الشارع والتظاهر رفضا لأفعال النظام وذلك عقب صلاة الجمعة مباشرة.

كما طالبوا أيضا المتظاهرون في قرى مصر بإستمرار تظاهراتهم المسائية والتي تبدأ يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء كما فعلو على مدار الأيام السابقة بداية من يوم الأحد 20/9/2020 حتى اليوم الخميس 24/9/2020.

تغطية أحداث مظاهرات الخميس 24/9/2020.



مع بداية الساعات الأولى من ليلة الخميس الموافق 24 سبتمبر 2020 وإستمرار التظاهرات حتى هذه اللحظة ونحن الأن في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا في عدة مناطق من محافظات مصر.

ولعل أبرز المناطق المستمرة حتى الأن مع بداية يوم الخميس 24/9/2020 ما يلي.

١: العياط وضواحيها بمحافظة الجيزة.
٢:أطفيح وضواحيها بمحافظة الجيزة.
٣: كرداسة وضواحيها بمحافظة الجيزة.
٤:الصف وضواحيه بمحافظة الجيزة.
٥:طامية بمحافظة الفيوم.
٦:القوصية بمحافظة أسيوط.
٧:بني سويف.
٨:المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.


والجدير بالذكر أن المحافظات التي خرجت في مساء يوم الأربعاء هى.
١: الجيزة.
٢:الغربية.
٣:الفيوم.
٤:بني سويف.
٥:أسيوط.
٦:قنا.
٧:الأقصر.
٨:المنيا.
٩:القاهرة.

وسنوافيكم بكل ما يحدث في تظاهرات الخميس بالتفصيل تابعونا....

تحديث...

قرية ابو نجم بمركز العياط تتظاهر لليوم الخامس على التوالي.


بدأت فاعليات تظاهرات اليوم الخميس الموافق20/9/2020 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء حيث خرجت منذ قليل تظاهرة تضم عشرات المواطنين بقرية أبو نجم التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة تطالب النظام الحالي بالرحيل رافعين هتافات إرحل يا سيسي وغيرها من الهتافات المناهضة للنظام الحالي في البلاد وكان من أبرز هتافات قرية أبو نجم اليوم هتاف يا أهالينا إنضموا لينا الحرية ليكم ولينا.

أطفيح تتظاهر لليوم الخامس على التوالي.


وتظل محافظة الجيزة صاحبة الصوت الأعلى في تظاهرات سبتمبر 2020 حيث خرج اليوم أهالي أطفيح بمحافظة الجيزة فؤ تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ايضا في تظاهرة تضم مئات المواطنين الرافضين لنظام الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي حيث طالب المتظاهرون في هتافاتهم السيسي بالرحيل وكان ذلك في قرية العطف التابعة لمركز أطفيح بمحافظة الجيزة.

ولم تكن العطف هى الوحيدة بمركز أطفيح هى التي خرجت اليوم فقد خرج أهالي قرية الزرابي أيضا في نفس التوقيت تقريبا مغلنين إنضامهم للمظاهرات ومؤكدون على وجودهم على أرض الشوارع لليوم الخامس على التوالي وذلك في تظاهرة ضمت عدد كبير من النساء المشاركات في التظاهر مع وجود عدد يتخطى حاجز المئات من الرجال والأطفال أيضا.

قرية أطواب مركز الواسطى ببني سويف يتظاهرون اليوم الخميس.


وبتسجيلها أول قرية في محافظات الصعيد تنزل اليوم الخميس الموافق24/9/2020 فقد خرج أهالي قرية اطواب التابعة لمركز الواسطى بمحافظة بني سويف في مسيرة كبيرة ضمت ما يقرب من الألف شخص حتى الأن حيث طالب أهالي القرية ذويهم ممن هم في البيوت بالنزول ومؤازرتهم في حراكهم السلمي المناهض للنظام الحالي كما رفع المتظاهرون هتافات لا إله إلا الله السيسي عدو الله.


تحديث.....


محمد علي يطالب المصريين بغلق الأنوار والخروج في البلكونة والتصفير.




في بث مباشر له على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك طالب المعارض والمقاول محمد على جموع الشعب المصري بغلق جميع أضواء المنازل والخروج امام المنازل أو في البلكونة والتصفير وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس وذلك تأكيدا لمن يريد التظاهر غدا الجمعة على وجود عدد كبير من المواطنين معه ويذكر أن الساعة حاليا التاسعة وخمسون دقيقة مساء اليوم الخميس24/9/2020.

تحديث...


متظاهرون الهرم يشاركون في التظاهرات اليوم الخميس الموافق24/9/2020.


في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس فقد خرج العشرات من أهالي منطقة الهرم بمحافظة الجيزة في تظاهرة تطالب السيسي بالرحيل حيث رفعوا هتاف قول متخفشي السيسي لازم يمشي وهتاف لا إله إلا الله السيسي عدو الله أيضا ومن المتوقع أن تتحول التظاهرة في منطقة الهرم إلى أعداد كبيرة في الدقائق القادمة.

والجدير بالذكر أن هناك 5 مناطق قد خرجوا اليوم الخميس في محافظة الجيزة فقط في تظاهرات مطالبة برحيل السيسي حتى الأن وهم العطف والزرابي والهرم وأطفيح وقرية أبو نجم.

كرداسة تنضم إلى مظاهرات الخميس الموافق24/9/2020.


تبقى كرداسة بمحافظة الجيزة هى من أكثر المنطاق التي خرجت في تظاهرات ضد السيسي على مدار السبعة سنوات السابقة حيث كانت من أوائل المناطق الرافضة لإعتقال الرئيس الراحل محمد مرسي وكذلك من أكثر المناطق الرافضة لحكم السيسي للبلاد من البداية.

ولعل تظاهرات سبتمبر2020 تعيد الذاكرة لأهالي كرداسة لنزولهم إلى الشارع مرة أخرى وبالفعل فقد خرج أهالي كرداسة اليوم الخميس في تظاهرة تضم مئات المواطنين مختلفي الجنس سواء رجال او نساء مطالبين النظام الحالي بالرحيل.

منطقة العوامية بمحافظة الأقصر تنضم لمظاهرات الخميس24/9/2020.


بعد خروج أهالي قرية أطواب بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف اليوم فقد خرج أيضا العشرات من أهالي منطقة العوامية التابعة لمحافظة الأقصر جنوب البلاد في مسيرة منددة بالأحوال الإقتصادية والمادية التي تعاني منها البلاد رافعين هتافات تطالب السيسي بالرحيل عن حكم مصر أيضا.

تحديث.....


مطاي بمحافظة المنيا تنضم لمظاهرات الخميس24/9/2020.


بعد نزول قريةالحداوت وأهالي سمالوط في الأيام الماضية تستمر محافظة المنيا بخروج أهاليها إلى الشارع للتعبير عن غضبهم من النظام الحالي حيث أن أهالي مطاي قد خرجو منذ قليل في تظاهرة تضم مئات المواطنين مطالبين النظام الحالي الحاكم في مصر بالتنحي عن السلطة وإعلان الرحيل وذلك وسط هتافات مناهضة للسيسي منها يااللي ساكت ساكت ليه بعت دينك ولا إيه وإرحل يا سيسي وغيرها من الهتافات التي تعلوا يوما بعد يوم في مختلف قرى محافظات مصر.

منشية فاضل تنضم لمظاهرات الخميس24/9/2020.


لتأكيد أن محافظة الجيزة هى الأكثر حضورا على مدار الخمسة أيام السابقة فقد خرج أهالي منشية فاضل بمحافظة الجيزة اليوم الخميس أيضا مرددين هتافات إرحل يا سيسي وذلك بحضور العشرات من أهالي القرية لينضم أهالي القرية إلى إلى ذويهم ممن خرجوا في مختلف قرى المحافظة مثل كىداسة والعياط والعطف والزرابي وغيرهم من المناطق الرافضة للنظام الحالي.

تحديث....


المنصورية والبليدة وبشتيل وخرمان وأبو رويش ينضمون لمظاهرات الخميس24/9/2020.


قبل إنتهاء الساعة الأخيرة من يوم الخميس الموافق24/9/2020 فقد قرر عدد من قرى الجيزة تثبيت حضورهم اليوم أيضا حيث خرج عشرات الأهالي اليوم في قرية المنصورية وذلك لأول مرة منذ إندلاع مظاهرات سبتمبر في مسيرة مناهضة لحكم السيسي.

وعلى خطى المنصورية فقد خرج أهالي بشتيل اليوم أيضا للتعبير عن رفضهم لوجود السيسي في سدة الحكم في مصر.

كما اعلنت قرية البليدة حضورها لليوم الخامس على التوالي في التظاهرات وذلك عن طريق خروج مئات المواطنين من أهالي القرية في تظاهرة مطالبة برحيل النظام الحالي وسط هتافات إرحل يا سيسي وغيرها من الهتافات التي تطالب السيسي بالرحيل.

وايضا ظهر أهالي قرية خرمان اليوم في مسيرة تضم العشرات من أبناء القرية الرافضين للحكم الحالي في مصر.

كما ظهر أهالي أبو رويش أيضا اليوم الخميس الموافق24/9/2020 في تظاهرات لأهالي المنطقة تطالب السيسي بالرحيل عن حكم مصر.

وبإنضمام الخمسة مناطق هذه فقد أصبح عدد المناطق التي خرجت اليوم في محافظة الجيزة اكثر من 10 مناطق حتى الأن.

أبو النمرس والحوامدية ينضمون لمظاهرات الخميس الموافق24/9/2020.

أهالي أبو النمرس خرجوا من قليل في مظاهرة حاشدة تضم ما يقرب من 600 شخص رافضين للنظام الحالي ومؤكدين وجودهم في الشوارع كما رفع الأهالي هتافات إرحل يا سيسي وهتاف مش عايزينك وهتاف يسقط يسقط حكم العسكر.

ويذكر ايضا ان أهالي أبو النمرس يتظاهرون لليوم الخامس على التوالي حيث أنهم كانوا حاضرون وبقوة في اليوم الأول من تظاهرات سبتمبر.

كما خرج العشرات من ابناء الحوامدية اليوم الخميس أيضا في مسيرة رافضة لنظام السيسي وذلك قبل نهاية يوم الخميس ببضع دقائق كما نذكمك بأن الساعة الأن الثانية عشر مساء وقد تم الدخول رسميا في ليلة الجمعة وما زالت المظاهرات تجوب شوارع مصر.

المناطق التي خرجت في تظاهرات الخميس الموافق24/9/2020.

مع إنتهاء الساعة الأخيرة من يوم الخميس الموافق24 سبتمبر 2020 ولكن ليس مع إنتهاء فاعليات تظاهرات اليوم حيث أن التظاهرات مستمرة حتى الأن مع دخول الساعات الأولى ليوم الجمعة الموافق 25/9/2020 فإليكم أهم المناطق التي خرجت اليوم في محافظات مصر الرافضة للنظام الحالي.

١: العطف التابعة لمحافظة الجيزة.
٢:البليدة التابعة لمحافظة الجيزة.
٣:كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.
٤:الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة.
٥:الخرمان التابعة لمحافظة الجيزة.
٦:بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة.
٧:أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة.
٨:المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة.
٩:أبو رويش التابعة لمحافظة الجيزة.
١٠:الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.
١١:منشية فاضل التابعة لمحافظة الجيزة.
١٢:مطاي التابعة لمحافظة المنيا.
١٣:العوامية التابعة لمحافظة الأقصر.
١٤:أطواب التابعة لمحافظة بني سويف.
١٥:أبو نجم التابعة لمحافظة الجيزة.
١٦:الزرابي التابعة لمحافظة الجيزة.
١٧:كفر قنديل التابعة لمحافظة الجيزة.
١٨:نزلة السمان التابعة لمحافظة الجيزة.
١٩:ترسا التابعة لمحافظة الجيزة.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان