إعلان

المتابعون

هاشتاج جمعة النصر./ محمد على يدعو للنزول في ميدان التحرير يوم الجمعة 2/10/2020.

هاشتاج جمعة النصر 2/10/2020.



بعد مرور ثمانية أيام من دعوة محمد على للنزول إلى الشوارع في يوم 20/90/2020 وإستجابة غير متوقعة من قبل نجوع وقرى الشعب المصري الذي قد هتف أهالى قرى محافظات مصر المختلفة هتاف إرحل ياسيسي وذلك في أكثر من 18 محافظة من محافظات مصر وفي أكثر من 140 منطة أو قرية مختلفة في جميع البلاد إلا أن اليوم الثامن للحراك في الشارع شهد وجود أعداد قليلة للغاية مقارنة بما سبقه من أيام حيث لم يكن هناك سوى ثلاث أماكن أو مناطق للتظاهر في يوم الإثنين الموافق 28/9/2020 وكان أبرز هذه النقاط خروج محافظة الشرقية للمرة الأول منذ بدء تظاهرات سبتمبر 2020 حيث خرج أهالي مركز فاقوس في تظاهرة ضمت العشرات من أبناء المركز الرافضين لحكم السيسي للبلاد والمطالبين برحيله.

إلا أن المقاول والمعارض محمد على كان قد دعى في بث له على صفحته على الفيس بوك الشعب المصري بعدم النزول إلى الشارع مرة أخرى وكان ذلك مساء يوم الأحد الموافق 27/9/2020 وذلك في محاولة للحفاظ على المواطنين من قمع قوات الأمن لتظاهراتهم وإعتقالهم.

إلا أنه وخلال بث مباشر له منذ قليل في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/9/2020 دعى محمد على للنول إلى ميدان التحرير يوم الجمعة القادمة وأثناء بثه للحوار تم تدشين هاشتاج جمعة النصر على موقع التواصل تويتر وعلى الفيس بوك أيضا.

محمد علي يدعو المصريين للنزول في ميدان التحرير يوم الجمعة2/10/2020.



في بث مباشر له منذ قليل دعى المعارض المصري المقيم بمدينة برشلونة محمد علي الشعب المصري إلى النزول إلى ميدان التحرير وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 2 اكتوبر 2020 وذلك بعد صلاة الجمعة مباشرة في جمعة قام بتسميتها جمعة النصر.

وأثناء كلمته قال محمد على بأنه يجب النزول في ميدان التحرير فقط وليس باقي الميادين الأخرى حيث دعى جموع الشعب المصري المعارض والرافض للنظام الخالى من جميع محافظات مصر بالسفر إلى القاهرة والتحرك نحو ميدان التحرير يوم الجمعة القادم والنزول إلى أرضية الميدان والمطالبة بإسقاط نظام عبدالفتاح السيسي.

كما أكمل حديثه قائلا أن الحراك في القرى والنجوع لا يؤتي ثماره حيث أنه يؤدي إلى تشتت المتظاهرين أثناء محاولة فض قوات الأمن لتظاهراتهم وذلك نظرا لقلة الأعداد في هءه التظاهرات وهو الأمر الذي أشار إليه بضرورة وجود عدد كبير من المتظاهرين في مكان واحد حتى يصعب على قوات الشرطة المصرية تفرقتهم بسهولة مثلما تفعل مع باقي التظاهرات طوال الإسبوع الماضي.

كما قال أيضا أن هذا البث سيكون الأخير له حتى نزول الشعب إلى الميدان مؤكدا على إستكماله لفيديوهاته بمجرد نزول الشعب إلى ميدان التحرير.

وشدد محمد على على المتظاهرين من الشعب المصري على عدم الهوف والمواجهة من أجل تحرير الوطن ممن يدعوا أنه يحتلوه مشيرا بذلك إلى النظام الحالي الحاكم في مصر متمثلا في عبدالفتاح السيسي ومن معه.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان