إعلان

المتابعون

الأهلي يواجه المصري في الدوري./ صالح جمعة يشارك مع الأهلي لأول مرة في الموسم.

مباراة الأهلي والمصري في الدوري لعام 2020.


يواجه النادي الأهلي المتصدر لترتيب جدول الدوري المصري في دورته الحالية 2019-2020 منافسه العنيد النادي المصري في الدور الثاني من مواجهات الموسم والجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد حسم مواجهة الدور الأول بالفوز بالثلاث نقاط.


وتعد مبارايات الأهلي والمصري من المبارايات التي تحمل الطابع الخاص والمتوتر وذلك منذ الأحداث المؤسفة التي حدثت في عام 2012 في استاد بور سعيد والتي راح ضحيتها 74 شهيد من جماهير النادي الأهلي في ذلك الوقت.


ويتصدر الأهلي ترتيب الجدول بفارق 20 نقطة عن المركز الثاني والذي يقع بالمشاركة بين فريقي الزمالك وبيراميدز بحصولهما على 42 نقطة لكل فريق بينما حصل النادي الأهلي على 62 نقطة حتى الأن في الدوري.


تحاليل الدم تكشف إصابة 9 لاعبين بالنادي الأهلي بفيروس كورونا.


بعد إعتمادها كبديل للمسحات الطبية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا داخل الأندية فقد ظهرت إيجابية تحاليل 9 لاعبين بالنادي الأهلي بفيروس كورونا كما تم إكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في النادي المصري أيضا.


وبعد الجدل الذي أثير حول هذه الأعداد فقد تم اللجوء إلى إعادة التحاليل ولكن هذه المرة بالنظام القديم وذلك عن طريق المسحات الطبية وليس عن طريق تحليل الدم والتي جائت التقارير النهائية بعدم وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف النادي الأهلي بينما ظهرت 4 إصابات بين لاعبي النادي المصري.


وقد طالب عدد كبير من متابعي كرة القدم المصرية بضرورة عمل مسحات طبية للاعبين وعدم الإعتماد على تحاليل الدم بعد أن أثبتت فشلها في الكشف عن الحالات المصابة بالفيروس.


صالح جمعة يشارك مع الأهلي للمرة الأولى في الموسم.


قرر المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر ضم صانع الألعاب المحبوب لدى الجماهير الأهلاوية بشكل خاص وجماهير الكرة المصرية بشكل عام اللاعب صالح جمعة لقائمة الفريق التي ستواجه النادي المصري اليوم السبت الموافق 29-8-2020.


واستقبل جماهير النادي الأهلي خبر عودة صالح جمعة إلى قائمة الفريق بالفرح والتفاؤل حيث تعد هذه المرة الأولى في الموسم التي يقرر فيها المدير الفني للنادي الأهلي ضم اللاعب للقائمة.


وكانت هناك مطالبات كثيرة من قبل محبي النادي الأهلي بضرورة وجود صالح جمعة داخل الملعب وذلك لإيمانهم الكامل بقدرات اللاعب ولكن كانت ردود وتصريحات الجهاز الفني للفريق لا تبشر بالخير حيث رفض فايلر إشراك اللاعب طوال الموسم وذلك بحجة تأهيله بدنيا.


تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المصري 29-8-2020.



 تم الإعلان رسميا من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي عن التشكيلة التي سيواجه بها الفريق غريمه النادي المصري وقد ضمت التشكيلة الحارس محمد الشناوي والحارس على لطفي والحارس الثالث مصطفى شوبير.


وضمت القائمة أيضا رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي واللاعب مروان محسن وجورنيور أجايي ومحمد مجدي قفشة وأحمد الشيخ وعلى معلول ووليد سليمان وصالح جمعة وأليو بادجي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني ومحمد شكري وجيرالدو واخيرا اللاعب عربي بكر.


لتكون بذلك قائمة النادي الأهلي في مواجهة المصري تحمل 21 لاعب يطمحون لمواصلة الإنتصارات والحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري والحفاظ على درع البطولة المفضلة لدى النادي وهى بطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي والمصري.


تنطلق صافرة بداية مباراة النادي الأهلي والنادي المصري في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 29-8-2020 على أرضية إستاد برج العرب بالأسكندرية وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري وذلك بتحكيم الحكم الدولي أمين عمر ومعاونيه أحمد حسام وسمير جمال ومعهم عبدالعزيز السيد حكم رابع ومحمد الصباحي حكم فيديو بمشاركة محمود أبو الرجال كحكم فيديو مساعد.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان