إعلان

المتابعون

الزمالك يفوز على الأهلي بنتيجة 3-1 في الدوري./ ملخص مباراة الأهلي والزمالك في الدوري2020

ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك.


إنطلقت مباراة القمة رقم 200 بين فريقي الأهلي والزمالك طمن منافسات الدوري المصري لعام 2020 في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 22-8-2020 وكالعادة كانت المباراة بدون حضور جماهيري للسنة السابعة على التوالي.


وقد قدم لاعبي الناي الأهلي أول ربع ساعة رائعة بإستحواز شبه كامل وبإهدار للفرص بالجملة حيث أضاع اللاعب أليو بادجي فرصتين محققتين لتسجيل الهدف الأول للأهلي ولكن كان حارس الزمالك محمد أبو جبل بالمرصاد للهجمات الأهلوية وكذلك تعاطف القائم في الدقيقة الخامسة معه ليمنع هدف مؤكد لبادجي أيضا.


ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث إنتفض لاعبي الفريق الأبيض واستولوا على مجريات اللقاء عن طريق هجمة رائعة من قبل اللاعب بن شرقي الذي كان قد قدم عرضية ولا أروع ليحرزها اللاعب أحمد سيد زيزو في الشباك معلنا بذلك تقدم نادي الزمالك بهدف للاشئ في الدقيقة الثالثة عشر من المبارة لتتحول بعد ذلك مجريات اللقاء إلى إستحواز شبه كامل للاعبي الزمالك.


واستمر إستحواز لاعبي الزمالك على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 40 من الشوط الأول تقريبا وسط دفاع متكتل من لاعبي الأهلي إلى أن استطاع لاعبي الأهلي الإستفاقة مرة أخرى ولكن دون جدوى ليتنهي بذلك الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدف مقابل لا شئ عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو.


ملخص الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك.


لم تختلف بداية الشوط الثاني كثيرا عن بداية الشوط الأول حيث بدأ لاعبي الفريق الأحمر بالضغط العالي وسط غياب تام للاعبي الزمالك مما اسفر ذلك عن تعادل النادي الأهلي بهدف اللاعب  ياسر إبراهيم في الدقيقة 62 ليتعادل الفريقان بنتيجة هدف لكل فريق.


ولكن لم يستطيع النادي الأهلي الحفاظ على تعادله مع غريمه التقليدي حيث إستطاع اللاعب الشاب مصطفى محمد إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 71 من الشوط الثاني ليتقدم الزمالك مرة اخرى في المباراة بفارق هدف، ونزل الهدف الثاني على لاعبي الأهلي كالصاعقة حيث أنه جاء في وقت كان الأهلي هو المتسيد في المباراة مما دفع لاعبي الزمالك إلى ركوب المباراة وسحب البساط من تحت أفدام لاعبي الأهلي.


ولم يكتفي لاعبي الزمالك بإحرازهم الهدفين فقط ولكن عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب أو نجم إلى اللاعب الناشئ في الدقيقة الثالثة والثمانين ليحزرها اللاعب وتصبح النتيجة ثلاثة مقابل هدف وتنتهي المباراة بفوز مستحق لنادي الزمالك ووصوله إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان