إعلان

المتابعون

الفرق بين البيتكوين bitcoin وعملة بي نتورك pi network./ هل يمكن أن تحل عملة بي نتورك pi network مشاكل البيتكوين bitcoin ؟.

الفرق بين البيتكوين bitcoin وعملة بي نتورك pi network.


يتسائل بعض العاملين في مجال الربح من الإنترنت عن طريق التعدين حول الفرق بين العملة الرقمية بيتكوين والعملة الحديثة بي نتورك؟ وهل يمكن أن تحل عملة pi network مشاكل البيتكوين؟ وهذا ما سنحاول شرحه في هذا المقال.


ولكن للتجربة على كل حال فإنك يمكنك كتابة رمز التحقيق التالي بعد تثبيتك للبرنامج وذلك لإكمال عملية التسجيل وهو 


(alkfaz)


 وسنقوم قريبا بعرض شرح مفصل عن البرنامج.


كما يمكنك تحميل تطبيق pi network من متجر جوجل بلاي من هنا.

تابع أيضا: شرح عملة bee network الصينية.

مقارنة بين البيتكوين bitcoin وعملةpi network.


 وفق تصريحات مؤسسي عملة بي نتورك والتي تقول أن هذه العملة تعتمد على وجود أكبر عدد من الأشخاص وكذلك مطالبة كل شخص داخلها بجلب شخصين أخرين على الأقل فإن المقارنة بين هذه العملة وبين البيتكوين لن تكون عادلة.


فبالنظر إلى فكرة عمل كلا من العملتين فلا نجد وجه مقارنة بينهما حيث أن عملة البيتكوين تعمد في الأساس على فكرة التعدين عن طريق الإنترنت أما فكرة بي نتورك فهى مشابهة لفكرة عمل qnet وهى التسويق الشبكي.


ففي البيتكوين ليس مطالب منك أن تجلب أشخاص بل كل ما عليك فعله هو إستخدام أجهزة ذات معالجات قوية وبكروت شاشة قوية أيضا نظرا لصعوبة التعدين على الإنترنت ونظرا لقلة عدد عملات البيتكوين المتواجدة حاليا والتي لا تتجاوز 3 ملايين عملة متبقية لم يتم تعدينهم، وكذلك دخول الشركات الكبيرة وزيادة المستخدمين جعل عملية التعدين على البيتكوين تتطلب أجهزة بمواصفات عالية جدا.


أما بالنسبة لعملة بي نتورك فهى تعتمد في الأساس على التسويق الشبكي عن طريق جلب الأشخاص بعضهم البعض لداخلها وهو الأمر الذي يتطلب وجود فكرة عن الماركتين لدى مستخدمي هذه العملة كما أن عملة البي نتورك ليس لها قيمة سوقية حتى الأن، فهى كما صرح مؤسسوها ما زالت في المرحلة الأولى وكذلك لا توجد ضمانات من قبل المؤسسين على نجاح هذه الفكرة من الأساس.

هل يمكن أن تحل عملة بي نتورك pi network مشاكل البيتكوين bitcoin.


يتحدث البعض عن إمكانية حل العملة الجديد لمشاكل البيتكوين والتي تتكون من مطالب يصعب على المستخدم العادي تحقيقها وهى الأجهزة عالية الجودة وكذلك طول الفترة التي يتم فيها التعدين لإستخراج عملة بيتكوين.


حيث يرى البعض أنه وفق تصريحات مؤسسي العملة الحديثة أنه يمكن التعدين عن طريق الهاتف المحمول وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عدة من قبل متابعي هذا المجال، حيث تسائل البعض عن كيف يمكن لتطبيق صغير على الهاتف المحمول أن يقوم بما تقوم به الأجهزة عالية التكلفة وهو التعدين؟ وكان رد مؤيدي العملة الحديثة أنه نظرا لقلة عدد المستخدمين الحالين لعملة بي نتورك غلن يكون هناك صعوبة في التعدين عن طريق الهاتف.


والجدير بالذكر أن عملة pi network  تم الإعلان عن المرحلة الأولى منها في شهر مارس عام 2019 ولم يتم إطلاقها رسميا حتى الأن، ولكن هناك توقعات تتحدث عن إمكانية إطلاق عملة بي نتورك رسميا في شهر أغسطس القادم.


مقارنة ببن مخاطر البيتكوين bitcoin ومخاطر عملة بي نتورك pi network.

يمكنك تحميل متصفح crypto tab وتعدين عملة البيتكوين من هنا.

تمكن المشكلة الأساسية في البيتكوين في الإستهلاك الكبير للطاقة الكهربائية وذلك نتيجة متطلبات تلك العملة أثناء إستخراجها لأجهزة قوية، فإذا كنت ممن يريدون البدء في التعدين عن طريق الإنترنت لإستخراج البيتكوين فلا يمكنك إستخدام جهازك الشخصي إذا كان ذو إمكانيات متوسطة أو تحت متوسطة لأن ذلك يعرض المعالج لضغط قوي وفي هذه الحالة إحتمالية تلف المعالج وكارت الشاشة أيضا ستكون كبيرة وبالتالي أنت هنا تتحدث عن فقدك لجهازك بالكامل تقريبا.


أما مخاطر عملة بي نتورك فى تكمن في التطبيق الخاص بهذه العملة حيث يتطلب منك عند تثبيته على هاتف أن تمنحه العديد من الأذونات مثل الكاميرا والموقع والبيانات والصور وغيرها من المعلومات والبيانات الخاص بك وهو ما يزيد من إحتمالية وجود بياناتك في جهات غير أمنة أو يمكن إستخدامها بطرق غير شرعية، كما أثارة متطلبات هذا التطبيق شكوك البعض خاصة وأنه تقريبا يطلب منك تقريبا منه جميع المعلومات والبيانات التي تمتلكها على هاتفك.


سعر عملة بي نتورك pi network مقابل الدولار.


لقد أصبح اليوم هناك أسئلة كثيرة من قبل الذين يطمحون أن يحصلوا على الأموال من خلال عملة بي نتورك pi network فنجد اشخاص يسألون دائما عن سعر عملة بي نتورك مقابل الدولار الأمريكي وهناك اشخاص مصريين يسألون عن سعر عملة بي نتورك مقابل الجنية المصري وغيرهم من الأشخاص الأخرين في معظم البلدان العربية والعالمية.


ولكن في نهاية الأمر لا يسعني إلا أن أقول لكم أن سعر عملة بي نتورك مقابل الدولار يساوي صفر وسعر عملة بي نتورك مقابل الجنية المصري يساوي صفر أيضا والسبب في ذلك أنه لا يوجد سعر لعملة بي نتورك من الأساس.


سعر عملة البيتكوين bitcoin مقابل الدولار.

في الحقيقة البيتكوين يعد حاليا من أغلى العملات في العالم وقد وصل سعر البيتكوين الواحد حاليا إلى ما يقرب من 16000 دولار أي ما يعادل 240000 جنية مصري وبالتقريب ربع مليون جنية مصري.


ولكن ليس هناك سعر ثابت للبيتكوين حيث يمكن أن تنخفض قيمته كثيرا بين ليلة وضحاها كما انه من الجدير بالذكر أن الحصول على عملة بيتكوين واحدة يعد امرا في غاية الصعوبة في الوقت الحالي نظرا لكثرة المستخدمين الذين يعملون في مجال التعدين عن طريق الإنترنت وكذلك نظرا أيضا لقلة عدد العملات الموجودة من البيتكوين.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان