إعلان

المتابعون

عبدالله الشريف يفضح السيسي./ حلقة إرحل يا سيسي لعبدالله الشريف./ هاشتاج إرحل يا سيسي يتصدر.

حلقة عبدالله الشريف إرحل يا سيسي.

كالعادة بث اليوتيوبر والشاعر المصري عبدالله الشريف حلقة اليوم الموافق الخميس 4/6/2020 والتي كانت بعنوان إرحل ياسيسي على قناته على اليوتيوب وبدأ اليوتيوبر عبدالله الشريف حلقته اليوم بذكر قصة قديمة لملك طلب من رعاياه أن يقدموا شكواهم له ويطلبون مايحتاجون دون أن يخافوا وبالفعل طلب أحدهم من الملك بعض من التحسن في المعيشة كالمأكل والملبس وأجاب الملك بتأكيد أنه سوف يقوم بتنفيذ تلك المطالب ولكن مرت الأيام وجاء الملك وطالب من رعاياه أن يقدموا شكواهم له ولا يخافوا من شئ فهم في مأمن فقام صديق الشخص الذي كان قد طالب من قبل بتحسن المعيشة من المأكل والملبس وطالب بنفس هذه المطالب ولكن الغريب والطريف في الأمر والذي يعد من الكوميديا السوداء أنه بعد أن قددام بإعادة نفس مطالب صديقه من قبل إلا أنه في نهاية حديثه مع الملك سأل أين صديقي الذي كان قد طالب من قبل بنفس المطالب وكانت الإشارة هنا إلى كم الظلم والقهر الذي تعيشه مصر ومعظم البلاد التي تقع تحت حكم أي ملك ظالم.

عبدالله الشريف يفضح السيسي.

 تكلم اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف في حلقة اليوم عن وعود الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي حيث أظهر في بعض الفيديوهات المقتطعة للرئيس السيسي في مؤتمراته السابق التي كان قد وعد فيها الشعب المصري بتحسين الحالة الإجتماعية والمادية لهم.


حيث بدأ عبدالله الشريف بعرض أول وعد من السيسي للمصريين بتغيير مستواهم إلى الأحسن وكان ذلك في عام 2014 وذلك قبل وصوله إلى حكم مصر وبالتحديد في فترة ترشحه الأولى لرئاسة جمهورية مصر العربية وكان ذلك في لقاء تلفزيوني بينه وبين المذيعة لميس الحديدي وإبراهيم عيسى في ذلك الوقت.


وقال حينها الرئيس السيسي أنه بعد عامين من ذلك الوقت وبالتحديد في العام 2016 ستكون مكانة مصر والحالة الإقتصادية والإجتماعية في مكان أخر مشير بذلك إلى أنه سينهض بها ويتقدم إلى الأمام ولكن ذلك لم يحدث على حد قول عبدالله الشريف.


واستدل اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف بفيديو أخر في منتصف عام 2016 للرئيس السيسي في أحد المؤتمرات يطالب المصريين بالصبر مدة 6 أشهر أخرى وبعدها يمكنهم أن يروا مدى التقدم الذي ستصل إليه الدولة المصرية في ذلك الوقت ولكن ذلك لم يحدث أيضا كما ذكر عبدالله الشريف في حلقته.


وقدم عبدالله الشريف فيديو أخر للرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2017 وهو يطلب من الشعب بالصبر لمدة عام أخر ليرى الإنجازات التي تحققها مصر في جميع المجالات وهو الأمر الذي لاقى سخرية من اليوتيوبر عبدالله الشريف حيث وصف تلك الوعود بأنها لن تتحقق.


وصور عبدالله الشريف في حلقته اليوم نفسه مرتين في هيئة شخصيتين يتحاوران حول مؤيد للسيسي منتظر لوعد الرئيس الذي وعد بالتحسن في عام 2018 وبين شخصية أخرى تسخر من ذلك وتقول أن السيسي يتكلم الأن في مؤتمر أخر وسييأجل ظهور تلك الإنجازات مرة أخرى في إشارة بهذه المحاورة إلى السخرية من كثرة الوعود التي وعدها الرئيس السيسي للشعب المصري ولكنه لم يحققها.


وبالفعل تم عرض فيديو أخر للرئيس عبدالفتاح السيسي في أحد المؤتمرات في عام 2018 وهو يوعد الشعب المصري للمرة الرابعة أن مصر ستكون في قمة التقدم في يوم 30/6/2020 في إشارة إلى تأجيل ظهور تلك الإنجازات إلى عامين أخرين لتكون بذلك فترة الوعود التي وعدها الرئيس في بداية تقدمه إلى إنتخابات الرئاسة المصرية في عام2014 إلى 6 سنوات بدلا من سنتين فقط.


ولكن الأمر الذي لاقى إستهزاء اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف أن الوقت المتبقي للوعد الذي وعده الرئيس السيسي للمصريين في العام 2018 لا يتعدى 27 يوم ومازالت الحالة المادية والإجتماعية والإقتصادية للشعب المصري غير مرتفعة وغير مرضية بل هى إزدادت سوء عن ماكانت عليه قبل 7 سنوات من الأن.


كما إستعرض عبدالله الشريف بعض الفيديوهات واللقطات التي توضوع معاناة المصريين في الوقت الحالي من تردي في الأوضاع الصحية والإجتماعية لمعظم الشعب المصري.


هاشتاج إرحل يا سيسي يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.


وكما كان عنوان الحلقة الثانية من الموسم الرابع لبرنامج اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف إرحل يا سيسي فقد تم تفعيل هاشتاج إرحل يا سيسي من قبل متابعيه على منصات التواصل الإجتماعي وهو الأمر الذي لاقى تفاعل واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الهاشتاج كما أنهى اليوتيوبر عبدالله الشريف حلقته اليوم بقصيدة باللهجة الصعيدية بعنوان إرحل يا عم يطالب فيها الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي بالرحيل عن حكم مصر.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان