إعلان

المتابعون

عودة المصريين المخطوفين في ليبيا./ حكومة الوفاق ترحل المصريين المخطوفين إلى مصر.

عودة المصريين المخطوفين في ليبيا إلى مصر.


في مشهد مربك للغاية تم إعادة المصريين المخطوفين في ليبيا إلى مصر عن طريق مطار السلوم وكانت حكومة الوفاق الليبية بقيادة فايز السراج قد أعلنت في وقت سابق أنها عثرت على المصريين المخطوفين في برقة وأعلنت عن إعتزامها ترحيلهم إلى الأراضي المصرية وبالفعل هذا ماحدث.


وكان بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد إتهموا حكومة الوفاق بخطف العمال المصريين ولكن كان رد الوفاق على هذه التهم أن الإختلافات السياسية بين الدولتين لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تمس من علاقات المحبة والأخوة بين الشعب المصري والشعب الليبي.


وكانت الحكومة المصرية أعلنت قبل أيام قليلة عن ثبوت خطف بعض العمال العاملين في الأراضي المصرية من قبل مجهولين في مدينة برقة وهو الأمر الذي أكدته حكومة الوفاق بعد ذلك.


وفي الأخير تم عودة 23 شاب مصري تم إختطافهم في الأراضي الليبية وذلك بإرتدائهم الكمامات وحملهم علم مصر في أيديهم فرحين بعودتهم إلى بلدهم.

إنقسام المصريين حول عودة العمال المصريين المخطوفين في ليبيا.


كالعادة إنقسم الشعب المصري الذي أصبح الإختلاف بين طوائفه إسلوب حياة حول شكر من إستطاع رد المخطوفين من ليبيا فجزء منهم شكر حكومة الوفاق على موقفها المشرف وسيعها بقوة في هذا الملف وإيجادها العمال المصريين وإعادتهم بشكل رسمي إلى بلادهم.


بينما ذهب الجزء الثاني إلى شكر الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي والقوات والأجهزة المصرية على عودة العمال المصريين ومتهمين حكومة الوفاق والجيش التركي المتواجد في ليبيا بخطفهم وهو الأمر الذي نفاه المتحدث الرسمي لحكومة الوفاق الليبية.


بينما كان هناك جزء أخر وهو الذي يشكل الأغلبية حيث إختلطت الأمور عليهم فهم لا يعرفون حقيقة هذه القضية من بدايتها حيث أنهم لا يستطيعون تحديد هوية الجهة المختطفة للعمال المصريين وكذلك إستغرابهم من موقف حكومة الوفاق على الرغم من العداء السياسي والتصريحات المشتعلة بين الطرفين على مدار الأيام القليلة الماضية.


بينما الحقيقة حتى هذه اللحظة ما زالت غامضة حول موعد إختطافهم والجهة المسؤلة عن إختطافهم وكذلك الجهة المسؤلة عن عودتهم ولكن في جميع الأحوال فإنهم الأن بخير وداخل الأراضي المصرية بسلام.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان