إعلان

المتابعون

الدحيح ينهي مشواره مع قناة كبريت AJ./ تفاعل واسع من الشعوب العربية مع نهاية الدحيح.

الدحيح ينهي مشواره مع قناة كبريت Aj.

الدحيح ينهي مشواره مع قناة كبريت.

في بيان لها على منصة اليوتيوب أعلنت قناة كبريت عن إنتهاء مشوار برنامج الدحيح على هذه القناة بعد تعاقد دام أكثر من ثلاث سنوات قدم خلالهم اليوتيوبر المصري أحمد الغندور العديد من الحلقات العلمية والتي تناولها بشكل سخرية للفت إنتباه المشاهد والتي بدورها كانت تشمل على معلومات مفيدة وعامة للجميع.


ويذكر أن إدارة القناة كانت قد أعلنت أنه في ظل الأزمة الحالية التي لاحقت الإقتصاد العالمي فأصبح من الصعب تمويل وإدارة برنامج الدحيح على القناة متمنيين التوفيق لما هو قادم لليوتيوبر أحمد الغندور.


كما أن اليوتيوبر أحمد الغندور كان قد إنضم إلى قناة كبريت من قرابة الثلاث سنوات وبدأ بعرض برنامجه الذي أسماه الدحيح على هذه القناة، والجدير بالذكر أن أحمد الغندور يمتلك قناة خاصة به على منصة اليوتيوب ولكنها بالطبع لا تمتلك الكم الهائل من المشتركين الذي تمتلكه قناة كبريت.


تفاعل واسع من الشعوب العربية مع نهاية الدحيح.


لاقى خبر إنتهاء برنامج الدحيح تفاعلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي حيث حصد فيديو إعلان نهاية برنامج الدحيح أكثر من 10000 تعليق في أقل من 4 ساعات من عرض الفيديو.


ولم يكن التفاعل مقتصرا على منصة اليوتيوب فقط بل إمتد أيضا إلى الفيس بوك وتويتر حيث أعلن العديد من متابعي الدحيح تضامنهم وحزنهم على نهاية البرنامج مطالبين اليوتيوبر أحمد الغندور بالعودة إلى قناته الأولى والتي تحمل إسم الدحيح ويبدأ بعرض حلقات برنامجه من جديد مؤكدين على وعدهم له بدعم هذه القناة لتصل إلى أكبر عدد من المشتركين في وقت قصير.


والجدير بالذكر أن برنامج الدحيح يحصل على نسب مشاهدة عالية من قبل رواد منصة اليوتيوب حيث لاقى هذا البرنامج شعبية كبيرة من قبل رواد منصات السوشيال ميديا بأجمعها نظرا للمواضيع التي يقدمها الغندور والتي كانت تحمل العديد من التساؤلات والإتهامات للدحيح حتى وصل الأمر في وقت سابق بإتهامه بالإلحاد.


كما حصدت حلقات برنامج الدحيح التي تقدر بأكثر من 236 حلقة على أكثر من 711 مليون مشاهدة على مدار الثلاث سنوات السابقة وبأرباح تقارب النصف مليون دولار تقريبا.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان