إعلان

المتابعون

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي عام 2020 بعد غياب 30 سنة.

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي عام 2020 بعد غياب 30 سنة.


حصد فريق ليفربول الإنجليزي رسميا على بطولة البريمنليج لموسم 2019/2020 وذلك بعد غياب دام أكثر من 30 عام لدرع الدوري في دولابه وقد إستطاع نادي ليفربول حصد اللقب هذا الموسم عن جدارة وذلك بعد تقديمه سلسلة إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي تعد من ضمن أكثر سلسلات الفريق في الفوز طوال تاريخه.


وساهم وجود الثنائي الإفريقي  محمد صلاح وساديو مانيه بشكل كبير في الحصول على البطولة لهذا العام وذلك بعد تألقهم الملحوظ طوال الفترة الماضية مع الفريق ولعل أخر إنجازاتهما مع الفريق إسهامهما بتسجيل كلا منهما هدف في المباراة الأخيرة للنادي.


كما صرح النجم المصري محمد صلاح بأنه إنضم إلى فريق ليفربول من أجل تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن النادي منذأكثر من 30 عام، كما أشاد صلاح بباقي اللاعبين في الفريق أيضا.



تشيلسي يمنح ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي.


منح فريق تشيلسي بطاقة حصد لقب الدوري الإنجليزي لهذا العام لفريق ليفربول وذلك بعد فوزه على نادي مانشيستر ستي بهدفين مقابل هدف وحيد وكان فريق مانشيستر ستي في المركز الثاني في ترتيب الجدول حيث أن فريق ليفربول بعد فوزه الأخير بالأمس كان يحتاج إلى حصد نقطة واحدة في المباراة القادمة له او تعثر نادي مانشيستر ستي في مباراته اليوم مع تشيلسي.


وبالفعل أهدى نادي تشيلسي اللقب لليفربول عن طريق فوزه على المان سيتي بهدفين مقابل هدف عن طريق كلا من اللاعب بوليسيتش في الشوط الأول وهدف من ركلة جزاء عن طريق اللاعب ويليان في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بالمباراة وفوز ليفربول بالدوري رسميا.


بطولات محمد صلاح مع ليفربول.


بعد حصده لقب الدوري الإنجليزي اليوم مع فريقه ليفربول أصبح اللاعب المصري محمد صلاح حاصد 4 بطولات في الليفر في مسيرة عمل إستمرت 3 سنوات حيث حصل اللاعب على لقب السوبر الأوربي مع الفريق وكذلك حصل على لقب دوري أبطال أروبا لعام 2019 كما حصد أيضا البطولة العالمية التي يحلم بها الجميع وهى كأس العالم للأندية عام 2019 وأخيرا وليس أخرا حصد الفرعون المصري لقب الدوري الإنجليزي لعام 2020.


واثناء تواجده مع الفريق ايضاحصل محمد صلاح على لقب افضل لاعب إفريقي مرتين وكذلك حصل على هداف الدوري الإنجليزي كما حصل على لقب افضل لاعب في الدوري الإنجليزي أيضا وغيرها من البطولات الفردية التي جعلت اللاعب هو افضل لاعب محترف من مصر في التاريخ.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان