إعلان

المتابعون

كل ما يخص هاتف شاومي mi note 10 lite./ سعر ومواصفات ومميزات شاومي mi note 10 lite.

سعر موبايل شاومي mi note 10 lite.


قبل التطرق إلى سعر موبايل شاومي mi note 10 lite يجب الذكر أنه توجد نسختين من هذا الهاتف الحديث وهما.


النسخة الأولى من هاتف شاومي مي نوت 10 لايت وهى تحتوي على رامات 8 جيجا وذاكرة داخلية 128 جيجا وهى بسعر 400 يورو مايوازي 5900 جنية مصري تقريبا.


النسخة الثانية من هاتف شاومي مي نوت 10 لايت وهى تحتوي على رامات 6 جيجا وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت أيضا وهى بسعر 350 يورو أي ما يعادل 5560 مصري.


مميزات هاتف شاومي mi note10 lite.


يحتوى موبايل شاومي مي نوت10 لايت على العديد من المميزات ومن أهما ما يلي.


* بطارية هاتف شاومي مي نوت10 لايت.


 الجهاز عملاقة يمكنها البقاء معك لمدة تزيد عن يوم للإستخدام العالي وأكثر من يومين للإستخدام المتوسط حيث أن مساحتها 5260 ملي أمبير، حيث يمكنك تشغيل الموسيقى على الجهاز لمدة تزيد عن 80 ساعة متواصلة دون أن ينطفئ الهاتف بسبب نفاذ شحن البطارية، كما يمكنك أيضا إستخدام الإنترنت لمدة تتجاوز 14 ساعة بإستخدام هذه البطارية.


* الذاكرة الداخلية والرامات لموبايل شاومي مي نوت10 لايت.

لمحبي التحميل الكثير ولمحبي إستخدام البرامج والتطبيقات الكثيرة على الهاتف فيعد هاتف شاومي مي نوت10 لايت الحديث افضل إختيار بالنسبة لك، حيث أن النسختين منه يحملان نفس حجم ذاكرة التخزين وهى 128 جيجا ولكنهما يختلفا في حجم الرامات، وعلى كلا فإن النسختين سواء الأولى أو الثانية فهما يحملان ذكرة عشوائية كبيرة جدا فالأول يحمل 8 جيجا والثاني 6 جيجا.


* الشاشة والكاميرا في موبايل شاومي مي نوت 10 لايت.


حجم الشاشة في هاتف شاومي مي نوت 10 لايت كبير نسبيا وهو مقارب لحجم شاشة هاتف شاومي مي نوت10 حيث أن حجمها 6,47  بوصة وهى من النوع amoled كما أنها تتميز بدقة عالية وهى 1080×2340 وكذلك فإن جودة الشاشة بهذا الهاتف عالية أيضا وهى بجودة fHD+.

كذلك أيضا فإن هاتف شاومي مي نوت10 لايت يحتوي على 4 عدسات للكاميرا وبجودات مختلفة تبدأ من 5+2+8+64 ميجا بيكسل وهذا بالنسبة للكاميرا الخلفية، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهى بدقة 16 ميجا بيكسل.


* الوان وشبكات هاتف شاومي مي نوت10 لايت .


يحتوي هذا الهاتف الصادر في تاريخ 30/4/2020 على ثلاثة ألوان فقط وهم اللون الأبيض واللون الأسود واللون الأرجواني.

كذلك ويحتوى هاتف شاومي مي نوت10 لايت على دعم الثلاث إجيال وهما 2G,3G,4G وبذلك يمكنك إستخدامه بشكل جيد حتى في الأماكن التي تكون جودة الشبكة بها ضعيفة وكذلك في الأماكن التي تحتوي على رداءة في الإنترنت.


عيوب موبايل شاومي mi note 10 lite.


على الرغم من الميزات الجيدة التي يحتويها هاتف شاومي مي نوت 10 لايت إلا أن هذا الهاتف لا يدعم الذاكرة الخارجية بحيث أنه لا يمكنك إضافة كارت ميموري بداخل الجهاز فهو شبيه بهواتف شركة أبل في تلك الخاصية.


كذلك فإن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي ولا يدعم الإتصال عن طريق الأشعة تحت الحمراء وهو الامر الذي لاقى نقد كبيرا في الهاتف من قبل المستخدمين ومتابعي أخبار الهواتف المحمولة.


كذلك فإن هاتف شاومي مي نوت 10 لايت وزنه ثقيل مقارنة بالعديد من الهواتف الأخرى حيث أن وزن الموبايل 204 جرام.


كما أن الهاتف لا يدعم خاصية تشغيل الراديو وأيضا فهو غير مقاوم للغبار والماء أيضا.


ولا يمكن شحن الهاتف إلا بوسطة النوع الجديد من الشواحن وهو شاحن تايب سي  tayp-c  كما أن بطاريته داخلية وغير قابلة للإزالة إلا عن طريق فك الهاتف.


شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان