إعلان

المتابعون

حسام عاشور يعتزل في الأهلي رسميا./ مباراة إعتزال حسام عاشور بين الأهلي وألميريا الأسباني.

حسام عاشور يقرر الإعتزال رسميا داخل النادي الأهلي.


قرر اللاعب حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلي رسميا إعتزاله كرة القدم داخل جدران القلعة الحمراء، وجاء هذا القرار بعد مرور شهرين تقريبا على إبلاغ النادي الأهلي للاعب بقرار المدير الفني بالإستغناء عن خدمات اللاعب في المواسم القادمة وهو الأمر الذي جعل حسام عاشور بين إختيارين لا ثالث لهما.

عرض مجلس إدارة النادي الأهلي على اللاعب عند إبلاغه بقرارات المدير الفني رينيه فايلر بأنه يمكنه الإعتزال داخل النادي علىأن تقام له مباراة إعتزال وحفل ضخم ويكون العائد المادي من هذه المباراة لصالح اللاعب فقط كما تم إبلاغه بإمكانية توليه مناصب فنية أو إدارية بالنادي حال إعتزاله به، كذلك مع ضم اللاعب أيضا إلى المحللين في قناة النادي الأهلي.

وكان الإختيار الثاني الذي يشغل فكر اللاعب حسام عاشور طوال الفترة الثانية هو إمكانية لعبه لمدة موسمين أخرين في نادي أخر، حيث صرح اللاعب بعد إبلاغه بالقرارات أنه يشعر بأنه يمكنه تقديم خدماته داخل الملعب لمدة موسمين أيضا وهو الأمر الذي جعله يتأخر في إعلانه قرار الإعتزال حيث كان يراوده شعور الإنتقال لنادي أخر وإكمال مسيرته الكروية خارج جدران القلعة الحمراء.

وفي نهاية الأمر أبلغ حسام عاشور إدارة النادي الأهلي اليوم قراره بالإعتزال داخل النادي على أن تتم معه مافة الإتفاقيات التي وضعها النادي له أثناء أبلاغه بقرار الإستغناء عنه.

الأهلي يواجه ألميريا الأسباني في مباراة إعتزال حسام عاشور.

وفق تصريحات موقع يلا كورة فقد تواصل لاعب الأهلي حسام عاشور مع مدير الكرة بالنادي الكابتن سيد عبدالحفيظ منذ عدة أيام وأبلغه بنيته الإعتزال كما أبلغه أيضا بطلب رسمي يطلب فيه مشاركة فريقه النادي الأهلي في مباراة إعتزاله ولكن أراد عاشور أن يكون تنظيم المباراة تحت رعاية إحدى الشركات الخاصة يعيدا عن النادي.

وبالفعل أبلغ مدير الكرة مطالب عاشور للإدارة بالقلعة الحمراء وتمت الموافقة المبدئية من قبل الإدارة وهو الأمر الذي جعل اللاعب يبلغ إدارة الفريق شفويا بنيته في إقامة مباراة إعتزاله بين الأهلي وفريق ألميريا الأسباني.

ومن الجدير بالذكر أن نادي ألميريا الأسباني يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية بأسبانيا، كما أنه في ظل الأزمة الحالية التي تحل على دول العالم أجمع فلم يتم حتى الأن تحديد موعد مباراة الأهلي ونادي ألميريا.

حسام عاشور يثير الجدل قبل إعتزاله.


بالأمس خرج الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي أل الشيخ وأدلى تصريحات على مواقع التواصل الإجتماعي كان مضمونها أنه قرر ترك النادي لحين وجود رجال يحترمون القرارات بداخله على حسب تصريحه الغامض حيث قال تركي أل الشيخ أنه صبر كثيرا على إدارة النادي ولكنهم لم يتغيروا ولن يتغيروا على حد قوله.

ولاقت تصريحات تركي أل الشيخ غضب واسع من قبل جماهير الأهلي على مواقع السوشيال ميديا حيث شنوا هجوم علبه رافضين وصفه لإدارة النادي بأنهم غير رجال، كما طالب بعض منهم بسحب الرئاسة الشرفية منه معاقبة له على هذه التصريحات.

ولكن حسام عاشور كان له رأي مختلف عن أراء الجماهير حيث ظهر في فيديو يقول أنه يدعم تركي أل الشيخ ويوضح أنه كان على علاقة قوية بينه في الفترة الماضية، كما صرح اللاعب أيضا أن تركي أل الشيخ يعمل لمصلحة الأهلي ويريد كل الخير للنادي، وهو الأمر الذي إستفز مشاعر الجماهير التي تشجع النادي من جميع أرجاء جمهورية مصر العربية.

وأعترض بعض الجماهير على تصريحات حسام عاشور التي جائت بالدعم للمستشار تركي أل الشيخ مطالبين اللاعب بعدم الإنسياق وراء هذه الأمور ومعبرين عن إمتلاك اللاعب لرصيد كبير من الحب والتقدير في قلوب المشجعيين نظير خدماته التي قام بها لصالح النادي الأهلي طوال المواسم السابقة.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان