إعلان

المتابعون

الربح من صفحات الفيس بوك./ عدد المتابعين والمشاركات لتفعيل الربح في الفيس بوك./ هل الربح من الفيس بوك مفعل في مصر.

الربح من الصفحات في الفيس بوك.



بعد ما كان ربح المال من عرض الإعلانات على الفيديوهات يقتصر على منصة اليوتيوب أصبح اليوم بإمكان الأشخاص الربح من الفيس بوك وذلك عن طريق وضع الإعلانات على الفيديوهات الخاصة والحصرية أيضا.



أصبح اليوم الربح من الإنترنت يأتي من طرق عديدة فبعد أن كان الربح يقتصر على بعض الموارد القليلة أصبح اليوم يشمل مجالات كثيرة ولكن اليوم دعونا نتطرق إلى الربح من الفيس بوك.



هل لديك متابعين على الفيس بوك والانستجرام والتيك توك؟



إذا كان جوابك نعم فيمكنني القول بأنك يمكنك الربح عن طريق الإنترنت بأكثر من طريقة عن طريق إستغلالك فرصة المتابعين الكثيرون على منصات التواصل الإجتماعي، فإذا كنت ممكن لديهم موهبة قوية فيمكنك إضافة فيديوهات إلى صفحتك في الفيس وجلب عدد من المشاهدين الذي يؤهلك بالطبع إلى ربحك للمال.



ولكن كم تحتاج لتربح المال على الفيس بوك.



في البداية هناك عدة شروط وضعها الفيس بوك لتتمكن من وضع إعلانات على الفيديوهات الخاصة بك وبالتالي ربحك للمال ويمكنك معرفة هذه الشروط بالتفصيل عن طريق الرابط التالي.

شروط تفعيل الربح في الفيس بوك

ومن أهم هذه الشروط مايلي.



عدد المتابعين والمشاركات لتفعيل الربح في الفيس بوك.



هناك عدد معين لا بد ما الوصول إليه حتى يتم تفعيل الربح داخل صفحتك وهو حصولك على 1000 متابع في فترة 60 يوم، كذك حصولك على 15000 مشاركة لأعمالك على الصفحة من قبل المتابعين والمشتركين، والأن لننتقل للمرحلة الأهم وهى جني المال من الفيس بوك.



الربح سواء في الفيس بوك أو اليوتيوب وحتى المواقع الإلكترونية يكون عن طريق دخول أو مشاهدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص للعمل الذي قمت بنشره على إحدى الموارد الجالبة للمال، ولكن بصفة عامة فإن الربح يكون عن طريق وضع مجموعة من الإعلانات على الفيديو الذي تقوم بإنشائه أنت شخصيا والذي بالطبع لا يحتوي بداخله أي حقوق ملكية لأشخاص أخرين.



والإعلانات تكون لشركات أو منتجات أو مواقع أو أي شئ تم دفع المال للجهة التي بدورها ستكون وسيط بين صناع المحتوى وبين أصحاب الإعلانات وأفضل مثال على هذا الوسيط هو جوجل أدسنس، فهو أفضل وسيط حاليا يمكنك الربح من خلاله، وبالطبع هناك وسطاء أخرين ولكن ليس بجودة جوجل أدسنس.



بعد وصولك لتحقيق الشروط التي تم وضعها من قبل إدارة الفيس بوك تبدأ بعظها في المرحلة الأهم وهى صنع الفيديوهات الخاصة بك وعرضها على صفحتك وكذلك الجزء الأهم وهو جلب المشاهدات لهذه الفيديوهات وهنا تأتي أهمية الإنستجرام والتيك توك.



إذا كان لديك عدد لا بأس به على الإنستجرام والتيك توك فيمكنك أن تقوم بنشر رابط الفيديو الخاص بك على هذه المنصات وبالتالي تكون فرصتك في الحصول على مشاهدات أعلى للفيديو كبيرة.



كم مشاهدة تحتاج لربح 100 دولار من الفيس بوك.



لا توجد إحصائية ثابتة يمكنك من خلالها معرفة عدد المشاهدات التي تربحك 100 دولار، فالأمر شبيه بصيد السمك حيث لا يمكنك معرفة حجم السمكة التي ستقوم بصيدها، فالأمر هنا يختلف حسب نوع الفيديو الذي قمت بنشره وكذلك طول وقت الفيديو كذلك البلد التي تشاهد فيديوهاتك وغيرها من الأمور التي تحدد عدد المشاهدات اللازمة لربحك 100 دولار، ولكن هناك أرقام تقريبية ليس أكثر ومن هذه الأرقام أنه إذا كان الفيديو الخاص بك يشاهده أشخاص من بلاد أفريقيا وشمال أفريقيا فيمكنك القول أنه إذا قمت بحصد 100000 مشاهدة فسوف تحصل على مبلغ 100 دولار بالتقريب، وهناك دول أخرى يمكنك الربح أكثر من خلالها ومن هذه الدول دول الخليج العربي حيث يكون العائد من المشاهدات أكثر من دول أفريقيا حيث أن 100000 مشاهدة يمكن أن يجلبو لك 200 دولار ، كذلك الدول الغربية مثل أمريكا وغيرها يمكن أن يصل ربحك من 100000 مشاهدة 300/400 دولار ، ولكن كما ذكرت سابقا هذه الأرقام هى أرقام تقريبية فقط وليست حقيقية تماما.



هل الربح من الفيس بوك مفعل في مصر.



لم يتم تفعيل الربح حاليا في دولة مصر عن طريق الفيس بوك ولكن هناك عدة أمور إذا فعلتها يمكنك الربح من الفيس بوك وأنت في دولة مصر، وهذه الأمور هى أن تكتب في الإعدادات أن محل السكن الخاص بك في الأردن أو السعودية لأنهما مفعل الربح من خلال الفيس بوك بداخلهما.



أتمنى أن تنال المقالة إعجابكم.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان