إعلان

المتابعون

ثاني حالة وفاة بقنا بفيروس كورونا./وأول حالة وفاة تسجل رسميا بوزارة الصحة.

محافظة قنا تقع تحت قبضة فيروس كورونا.



سجلت محافظة قنا اليوم أول حالة وفاة بفيروس كورونا، ولكن وفقا لمصادر أخرى فإن هذه الحالة ليست الحالة الأولى التي يقضي عليها فيروس كورونا داخل محافظة قنا، بل أن هناك على الأقل حالة أخرى توفيت بسبب هذا الفيروس داخل المحافظة.



رسميا أول حالة وفاة بفيروس كورونا في محافظة قنا.



بعد تسجيل حالة الوفاة بفيروس كورونا في قنا أصبحت رسميا المسنة رحمها الله السيدة وفاء محمد البالغة من العمر 53 عام هى أول حالة وفاة بفيروس كورونا داخل محافظة قنا. وأشارت الأنباء أن السيدة المتوفية تقطن في منطقة الدغيمات قد توفيت اليوم الموافق الثاني والعشرين من مارس 22/03/2020.


عدد الوفيات بفيروس كورونا في مصر يصل إلى 19 حالة.

كيف توفيت أول حالة وفاة بفيروس كورونا في محافظة قنا.



تداولت الأخبار حول كيفية وفاة السيدة وفاء محمد حيث أن الرواية الأقرب للتصديق هى أن الحالة المتوفية قد إختلطت بسيدة أخرى  مصابة بالفيروس وحيث أن السيدة الأخرى هي مصرية قادمة من اداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، حيث أن المتوفية قد لامست المصابة بعد رجوعها من أداء مناسك العمرة، وأفادت المصارد أن السيدة وفاء محمد كانت تعاني من عدة أمراض أخرى قبل إصابتها بفيروس كورونا، حيث أنها كانت تعاني من مرض السكر كما أنها قامت لاحقا بتركيب دعامة في القلب وغيرها من الأمراض الأخرى التي أدت في نهاية المطاف إلى إضعاف مناعتها ضد الفيروس ومن ثم حدثت حالة الوفاة.



هل السيدة وفاء محمد هى أول حالة وفاة بفيروس كورونا في محافظة قنا.


أول حالة وفاة بفيروس كورونا في قنا

رسميا ووفق السجلات الرسمية لوزارة الصحة المصرية فإن السيدة وفاء محمد هى أول حالة وفاة داخل قنا، ولكن الجدير بالذكر أنه تم رصد بعض الأخبار الأخرى المتداولة في الفترة القليلة الماضية عن حالة وفاة أخرى بفيروس كورونا في قنا، وأفادت الأنباء أن الحالة السابقة المزعوم وفاتها بفيروس كورونا كانت لسيدة أيضا تدعى إيمان صلاح ولكن دون إثباتات رسمية من مستشفى قنا التي كانت تستقبل السيدة إيمان صلاح، ففي النهاية تبقى السيدة وفاء محمد هى أول حالة تسجل في المحافظة.



الإجراءات المتخذة بعد الإعلان عن وفاة أول حالة بفيروس كورونا داخل محافظة قنا.



أول الإجراءات التي تمت بشأن هذه الحادثة هو عزل جثة المتوفية داخل المستشفى ومن ثم تم عزل المخالطين للحالة من أهلها وجاري عمل تحاليل لكل المخالطين للحالة المتوفية.



عدد المتوفيين بفيروس كورونا في مصر.



أصبح عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا في مصر بعد الإعلان الأخير عن حالة الوفاة المسجلة بمحافظة قنا 11 حالة وفاة رسمية، وذلك بعد الإعلان الأخير بالأمس من وزارة الصحة المصرية عن حالتين وفاة بفيروس كورونا في محافظة الجيزة لرجل وإمرأة.



عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر.



حسب الإعلان الأخير لوزارة الصحة المصرية فإن عدد المصابين بهذا الفيروس في تزايد ملحوظ حيث تم الإعلان عن إصابة 9 حالات جديدة بالأمس ليرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر 294 حالة إصابة مؤكدة بهذا الوباء.



عدد الذين تم شفائهم من فيروس كورونا في مصر.



الشئ الجيد والملحوظ أن عدد المعالجين من هذا الفيروس في تزايد حيث أعلنت وزارة الصحة المصرية بالأمس عن أن عدد الذين تم شفائهم ومغادرتهم الحجر الصحي قد بلغ 41 حالة شفاء، كما أنه من الملحوظ أيضا ان عدد المصابين الذين يتم تسجيلهم يوميا قد انخفضت بالأمس ل9 حالات فقط.




يجب الإشارة أيضا إلى الإجراءات التي تتخذها الدولة في محاولة تفادي انتشار هذا الفيروس داخل الأراضي المصرية ، ويمكن القول أن الحكومة المصرية تقوم بمجهود جيد بشأن هذه القضية.



أتمنى أن تنتال المقالة إعجابكم.



شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان