إعلان

المتابعون

عبدالله الشريف يفضح الجيش المصري في سيناء./ عبدالله الشريف يتحدى رائد في الجيش المصري.

عبدالله الشريف يفضح أعمال الجيش المصري في سيناء.




في حلقة صادمة بالنسبة للشعب المصري قام المدون عبدالله الشريف بتقديم حلقة جديدة من برنامجه الذي يقوم بعرضه على منصة اليوتيوب، اليوم الخميس الموافق 19/03/2020.


شاهد. مصر تعلن حظر تجول في جميع المحافظات

وكعادته تكلم عبدالله الشريف عن ما يقوم به النظام الحالي لجمهورية مصر العربية من ظلم وفساد وغيرها من القضايا التي يقوم بعرضها على قناته التي يصل عدد المشتركين بها تقريبا 2400000 شخص حول العالم.


قصة ثورة يناير بعد مرور أكثر من 9 سنوات عليها.

ولكن حلقة اليوم كانت صادمة بالنسبة لمشاهدي قناة عبدالله الشريف وللشعب المصري عموما حيث عرض مقطع فيديو مسرب يظهر به ضابط بالجيش المصري يمثل بجثة شخص حيث قام بقتل الشخص وقطع جزء من أصابعه ولم يكتفي بذلك فقط بل قام بحرق الجثة أيضا. إليكم التفاصيل.



تهيئة عبدالله الشريف وترويجه للحلقة قبل عرضها بيوم.

سد النهضة بداية الحرب بين مصر واثيوبيا.

على غير عادته قام  بكتابة منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك يوم الأربعاء وقبل عرض الحلقة ب24 ساعة، كما طالب متابعيه على الفيس بوك بالدخول لمنصة اليوتيوب وانتظاره في بث  لحلقته في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس على قناته الخاصة باليوتيوب، مما دفع بعض متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي من الإستغراب من هذا الموقف وإنتظار المفاجأة التي سيقوم بعرضها  على قناته.


نظام السيسي يساوم عبدالله الشريف.

عبدالله الشريف يتحدى رائد بالجيش المصري.



في تمام الساعة الثامنة مساء قام عبدالله الشريف ببث الحلقة وسط تفاعل كبير من متابعية، وأيضا على غير العادة قام عبدالله الشريف بنشر فيديو لرائد بالجيش المصري يقوم بإنتقاضه ويدعوه إلى عدم اللعب مع الجيش المصري وعدم بث الإشاعات بين الشعب المصري عن طريق حلقات برنامجه.

مصرع ١٠ جنود وإصابة ٣ في تفجير مدرعة بئر العبد

من المعروف عن المدون واليوتيوبر عبدالله الشريف أنه لا يقوم بالرد على منتقضيه وإذا فعلها فيفعلها من أجل الدعابة ليس أكثر وذلك لإقتناعه بأنه يقوم بنشر حلقاته لتوضيح الحقائق للشعب المصري وليس للرد على معارضيه.


ولكن في هذه الحلقة قام عبدالله الشريف بالرد بطريقة جدية وحازمة على الفيديو الذي نشره الرائد المصري حيث إدعى الرائد أن عبدالله الشريف يقوم بنشر إشاعات وإدعاءات لا صحة لها على أرض الواقع، مما دفع عبدالله الشريف بالرد الذي جاء بمثابة صاعقة على الشعب المصري.



عبدالله الشريف يفضح ضابط بالجيش المصري.




كان رد عبدالله على الرائد بأنه نشر فيديو لضابط زميل للرائد يعمل معه في نفس الكتيبة في سيناء ليوضح له أنه يقول الحقيقة ولا يقوم بنشر إشاعات وإدعاءات فقط.


وقام المدون  بعرض فيديو يحتوي على مشاهد تظهر وحشية الجيش المصري في تعامله مع أهالي  سيناء، حيث جاء في الفيديو ضابط يدعى عبدالرحمن يخدم في الكتيبة 103 في سيناء وهو يقوم بقتل شخص وقطع أصابعه وحرقه أيضا، وقبل أن يقوم المدون بعرض مقطع الفيديو طالب متابعيه ممن يجلس أطفال بجانبهم بمحاولة إبعاد الأطفال عن الشاشة وعدم السماح لهم بمشاهدة الفيديو حتى لا يتأثرو مما يوجد من مشاهد صعبة داخل الفيديو.


وبعد إنتهائه من عرض الفيديو طالب عبدالله الشريف متابعية أيضا أن يقومو بتحميل الفيديو على أجهزتهم خوفا من حذف الحلقة من منصة اليوتيوب، كما قال أيضا قبل نهاية حلقته بأنه قام بإرسال نسخة من الفيديو الذي نشره لضابط الجيش إلى الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية حتى يعلمهم بما يوجد بداخل المقطع ولكن كان الرد باللامبالاه حيث كان ردهم بعدم أهتمامهم بهذا المقطع وانهم سوف يردون عليه بطريقتهم.



ردود فعل الشعب المصري حول حلقة اليوم لعبدالله الشريف.



لاقت حلقة اليوم  ردود صادمة من الشعب المصري حيث كانت أغلب الردود ردود إستهجان للضابط وتعاطف من الشخص المقتول حيث أن هذه الحلقة أبكت عيون ليست بالقليلة بسبب ما تم عرضه بداخلها، كما طالب عدد كلير ممن شاهدو الحلقة بتقديم الضابط عبدالرحمن لمحاكمة فورية والتحقيق معه بخصوص تلك الواقعة

.

ردود الرموز المصرية والنشطاء السياسيين حول حلقة عبدالله الشريف.



كذلك فقد لاقت الحلقة ردود واسعة من النشطاء السياسيين المصريين ومن أبرزهم ما يلي.



أيمن نور يسأل المتحدث الرسمي للجيش المصري عن الحقيقة.


كتب السياسي أيمن نور في تدوينة له على مواقع التواصل الإجتماعي، سؤال لوزير الدفاع المصري والمتحدث العسكري يسألهم فيه عن حقيقة هذا الفيديو كما يسألهم عن الضابط عبدالراحمن الذي يخدم في الكتيبة 103 صاعقة هل هو مازال داخل الخدمة أم خارجها، كما كتب سؤال أخر وهو هل سيتم محاكمة هذا الضابط على ما فعله أم لا.



الإعلامي حسام الشوربجي يقول في تدوينه له أن عقلية الجيش المصري حدث بها تغيير جذري من قدوم السيسي.


نشر المذيع بقناة الجزيرة حسام الشوربجي تدوينه له على تويتر يقول فيها، أن الفيديو الذي ظهر في الحلقة الأخيرة التي نشرها عبدالله الشريف مرعب لأقصى درجة، وأكمل قائلا أن التمثيل بالجثث وقطع الأصابع وحرق الجثث هذا شئ قد نهى الله عنه. متسائلا في حيرة كيف يمكن لضابط أن يفعل ذلك بجثة شخص مسلم.



أتمنى أن تنال المقالة إعجابكم.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان