إعلان

المتابعون

اتليتكو مدريد يهزم ليفربول3/2.في دوري أبطال اروبا.



في مباراة أقل ما يقال عنها أنها من أروع المبارايات اليوم انتهت منذ قليل مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول واتليتكو مدريد بعد صراع دام اكثر من 120.

 انتهت مباراة العودة بين فريق ليفربول وفريق اتليتكو مدريد في دوري أبطال اوربا حيث كانت مباراة الذهاب في الأراضي الأسبانية وانتهت بفوز الاتليتكو بهدف دون رد، ليكون حق الرد لفريق ليفربول اليوم على تلك الهزيمة ولكن ماذا حدث.
الاندية المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا

تحليل الشوط الاول بين ليفربول واتليتكو مدريد.


بدأت المباراة بين الفريقين وكما كان متوقع أن تكون السيطرة والإستحواز من نصيب صاحب الأرض وبالفعل سيطر نادي ليفربول على مجرايات الشوط الأول بالكامل وكما هو معروف عن طريقة لعب الفريق الأسباني فقد لعب فريق اتليتكو مدريد على الهجمات المرتدة ولكن لم تنقذهم أو تنفعهم هذه الإستراتيجية في هذا حيث استطاع لاعبي ليفر بول احراز الهدف الأول لهم في الدقيقة 44 من بداية المباراة عن طريق اللاعب فينالدوم برأسية روعة لينتهي بذلك الشوط الأول بين الفريقين بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

تحليل الشوط الثاني بين ليفربول وأتليتكو مدريد.


لم يختلف الشوط الثاني عن الشوط الأول كثيرا حيث استمر ضغط لاعبي الفريق الإنجليزي على ضيفهم بكل ما أتوا من قوة واستمر لاعبي اتليتكو مدريد في الاستماتة الدفاعية بإستثناء بعض الهجمات التي تقدم بها الفريق الأسباني على استحياء طوال الشوط، ولكن لم يسعف لاعبي ليفربول استحوازهم على سير المباراة حيث انتهى الشوط الثاني دون تغير يذكر لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية لعلها تحسم تلك المواجهة

الشوط الإضافي الاول بين ليفربول واتليتكو مدريد.


يمكن القول ان هذا الشوط كان بمثابة نقطة تحول لسير المباراة حيث بدأ الليفر كالعادة بالضغط وبالفعل استطاع فيرمينو إحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول برأسية أيضا وكان صاحب العرضية أو الأسيست فينالدوم وذلك في الدقيقة 94.
ولكن لا يمكنك أن تأمن مكر لاعبي نادي اتليتكو مدريد حيث إنهم وبعد مرور دقيقتين فقط من إحراز الليفر للهدف الثاني استطاع لاعب الأتليتكو يورنتي إحراز الهدف الأول بتسديدة على يسار حارس ليفربول ليقلص النتيجة إلى 2/1 وذلك في الدقيقة 96.
ولم يكتفي الأتليتكو بهذا الهدف فقط حيث انه بعد مرور اقل من 9 دقائق على إحرازهم للهدف الأول استطاع نفس اللاعب إحراز الهدف الثاني لفريق اتليتكو مدريد في الدقيقة 105 لينتهي الشوط الأول الإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وخروج ليفربول من البطولة إكلينيكيا.



تحليل الشوط الإضافي الثاني بين ليفربول واتليتكو مدريد.


دخل لاعبي الفريق الإنجليزي الشوط الإضافي الثاني وهم يحتاجون احراز هدفين على الأقل لتخطي عقبة اتليتكو مدريد ولكن كيف ذلك فقد حدث شبه إنهيار للفريق بالكامل ليتحكم فريق اتليتكو مدريد بسير الشوط الإضافي الثاني بالكامل وسط تكتل دفاعي للاعبي الفريق الاسباني لتنتهي المباراة بتأهل اتليتكو مدريد وخروج ليفربول من دوري أبطال اروبا.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان