إعلان

المتابعون

بعد سريان حظر التجول بسبب كورونا. مصرع 22 شخص على الدائري./

حظر التجول يقتل أكثر مما قتل من فرض بسببه حظر التجول.



حدث منذ قليل على الطريق الإقليمي حادث راح ضيحته ما يقرب من 22 شخص وتوجد مصادر أخرى تتحدث عن أن الوفيات يتراوح عددهم من 15 إلى 18 حالة وفاة، اليكم التفاصيل.



بعد إعلان حظر التجول في مصر من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا والذي بدأ تطبيقه الأمس الاربعاء الموافق 25/03/2020، وذلك من أجل السيطرة على تفشي فيروس كورونا الذي راح ضحيته 21 مصريا بحسب التصريحات الأخيرة لوزارة الصحة المصرية، حدث تكدس كثيف بين المواطنين قبل سريان الحظر وذلك من أجل وصول الأشخاص إلى منازلهم قبل أن تنطلق ساعات الحظر.



وكان من ضمن من لم يحالفهم الحظ للوصول إلى وجهتهم بعض السائقين الذين كانو على الطريق الإقليمي مما إضطرهم إلى الوقوف بعرباتهم على الطريق وإنتظار قدوم الساعة السادسة صباحا حتى يستطيعو دخول القاهرة ومتابعة أعمالهم، ولكن لم يكن في الحسبان أن تكون هذه أخر ليلة لهم فقد حدث أن هناك سيارة نقل ( تريلا ) قامت بدهس أكثر من 15 سيارة من السيارات المتواجدة في الوصلة الفاصلة بين طريق العين السخنة وطريق الكريمات الإقليمي على الدائري مخلفة ورائها 22 قتيلا.



وتناولت الأنباء أن سيارة النقل كانت محملة بمواد بنائية وقادمة بسرعة عالية مما جعلها تدهس السيارات الملاكي المتواجدة بتلك الوصلة، وفي نهاية الأمر تم القبض على سائق سيارة النقل بعد أن تحولت المنطقة الواقع بها الحادث إلى شبه ثكنة عسكرية بعد قدوم رجال الأمن لتفقد الوضع.



وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الصف ومستشفى اطفيح لتلقي العلاج كذلك وقد تم نقل الحالات المتوفيين إلى نفس المستشفيات أيضا بعد معاناة كبيرة في إخراج الجثث من داخل السيارات.



سائق التريلا يقتل أكثر مما قتل فيروس كورونا في مصر.



بلغ عدد الحالات التي توفت بسبب فيروس كورونا في مصر21 حالة وفاة بينما بلغ عدد المتوفيين في هذا الحادث بحسب الأنباء الواردة 22 حالة وفاة، ليصبح بذلك عدد المتوفيين بالحادث أكثر من المتوفيين بكورونا، والجدير بالذكر أن السلطات المصرية قامت مؤخرا بإعلان حظر تجول في البلاد لمدة اسبوعين وبدأ سريان هذا الحظر الأربعاء 25/03/2020، وأعلنت السلطات المصرية أن ساعات الحظر تبدأ من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا ، بينما نبهت السلطات بفرض غرامة مالية قدرها 4000 جنية لمن يخالف قرار الحظر وقد تصل العقوبة إلى السجن أيضا، ولم تكن مصر هى أول دولة تعلن حظر التجول من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا في البلاد بل سبقتها دول عربية أخرى بفرض حظر التجول، ومنها المغرب والأردن والكويت والسعودية.



سائق السيارة عجلت القيادة انحرفت من يدي.



بعد القبض على سائق التريلا وأثناء التحقيق معه قال في التحقيقات الأولية أن عجلة القيادة  إختلت في يده مما أدى ذلك إلى وقوع الحادث،  ويذكر أن الحادث المؤلم قد استمر قرابة الخمسة دقائق كما أن هناك حالات من المتوفيين قد انشطرت إجسادهم إلى جزئين نتيجة قوة الحادث.



أتمنى أن تنال المقال إعجابكم.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان