إعلان

المتابعون

الترجي يفوز والزمالك يصعد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2020.

*نادي الزمالك يصعد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



*في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بين الفريق المصري نادي الزمالك والفريق التونسي نادي الترجي في إياب دور الثمانية. إنتهت المباراة منذ قليل بصعود نادي "الزمالك المصري  " إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2019/2020.



*مباراة الشحن والضغط الجماهيري.


بعد فوز نادي الزمالك المصري في مباراتين متتاليتين على نادي الترجي التونسي، حيث كانت المباراة الأولى قد أقيمت في دولة قطر وقد شهدت تفوق نادي الزمالك المصري بحصوله على لقب السوبر الإفريقي بنتيجة كانت ساحقة بالنسبة لبطل دوري أبطال أفريقيا لموسمين متتاليين نادي الترجي التونسي، حيث انتهت تلك المباراة بفوز الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي الترجي التونسي.


لم تكن هذه هى الهزيمة الأخيرة لنادي الترجي التونسي من نادي الزمالك المصري ، حيث أنه وفي نفس الشهر استطاع نادي الزمالك سحق نادي الترجي بنفس نتيجة بطولة السوبر الإفريقي، وكان ذلك في إطار مباراة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وكانت المباراة قد أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة ليبدأ بعد ذلك الشحن الجماهيري لمباراة العودة التي كان المقرر لها أن تلعب على ملعب رادس بتونس، خاصة بعد تعرض بعض جماهير نادي الترجي التونسي إلى قبضة من الأمن المصري بعد الشغب الذي أثير بعد نهاية المباراة .



*شوط أول استحواز ترجي بإمتياز ودفاع زمالكاوي بإمتياز.



بدأ الشوط الأول لمباراة الإياب بضغط عالي من جانب الفريق التونسي والذي أدى إلى احتساب ضربة جزاء لصالح نادي الترجي التونسي في الدقائق الأربعة الأولى بعد لمس الكرة باليد من قبل لاعب الدفاع لنادي الزمالك محمود علاء لتصبح النتيجة تقدم نادي الترجي التونسي بهدف مقابل لا شئ في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.



*رد فعل لاعبي الزمالك بعد إحراز الهدف الأول في مرماهم.


لم يكن رد فعل لاعبوا الزمالك هو الرد المتوقع من الجماهير الزمالكاوية بشكل خاص حيث بدا وكأنه لم يحدث شئ واستمر لاعبوا الزمالك في الدفاع طوال فترة الشوط الأول الذي كان نجمه حكم المباراة خاصة بعد الكم الهائل من الأخطاء والتدخلات القاسية والمندفعة من قبل لاعبي الفريقين، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لاشئ لنادي الترجي التونسي.



*الشوط الثاني كان هو الحاسم بين الزمالك والترجي.


بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الترجي التونسي حيث استمر الضغط من قبل الفريق التونسي حتى الدقيقة 62 الثانية والستين حيث انتفض لاعبي الزمالك وقاموا بأول هجمة منظمة على حارس مرمى نادي الترجي التونسي معز بن شريفية والتي بدأ من بعدها الضغط الزمالكاوي لمدة ليست بالقليلة ليستعيد بعدها نادي الترجي التونسي زمام الإمور ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز نادي الترجي التونسي بهدف مقابل لا شئ ليصعد نادي الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام2020.

*اتمنى ان تنال هذه المقالة اعجابكم
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان