إعلان

المتابعون

فيروس كورونا يضرب مصر بقوة./إكتشاف12حالة إصابة في يوم واحد.coronavirus.

*فيروس كورونا يتحول الى وباء يضرب مصر بقوة، فهل سيكون مصير المصريين مثلما حدث معهم من قبل بسبب الطاعون؟



*اعلنت وزارة الصحة المصرية عن تسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا اليوم الموافق السادس من مارس عام الفين وعشرون 06/03/2020. ليرتفع بذلك عدد المصابين الرسميين الذين تم الاعلان عنهم من قبل وزارة الصحة المصرية إلى 15 حالة إصابة بفيروس كورونا.



*عدد المصابين المصريين بفيروس كورونا.


بعد إعلان اليوم عن وجود 12 حالة إصابة بفيروس كورونا كانو على متن باخرة نيلية كانت متجهة من أسوان إلى الأقصر أصبح العدد الرسمي المعلن هو 15 حالة إصابة داخل مصر ومثلهم في بلاد مختلفة لمواطنون عائدون من مصر.



*سبب ظهور عدد 12 إصابة بفيروس كورونا في مصر في يوم واحد.


يرجع سبب وصول هذا العدد من الأصابات إلى وجود حالة إصابة كانت لسائحة تايوانية كانت في جولة سياحية بمصر وتم رصد الفيروس بها بعد وصولها إلى تايوان، ليتم حجز الأشخاص الذين كانو محاطين بها اثناء فترتها السياحية بمصر ووضعهم في الحجر الصحي ليتم إكتشاف عدد 12 شخص من المحاطين بالحالة التايوانية تم إصابتهم بفيروس كورونا.



*والجدير بالذكر ان عدد المصابين المصريين الذين تم إكتشافهم بإصابتهم بفيروس كورونا داخل مصر قبل هذا العدد الأخير كانت حالة واحدة لشخص كان خارج البلاد وتم إكتشاف الفيروس به فور وصوله مطار القاهرة الدولي، بينما كان عدد المصابين الأجانب الذين تم إكتشاف الفيروس بهم داخل مصر حالتين فقط منهم حالة كانت حاملة للفيروس وتم شفاؤها وهو شخص صيني، والحالة الأخرى لمهندس اجنبي أيضا يعمل في مصر وتم نقله لمستشفى النجيلة لتلقي العلاج .



*هل تم اكتشاف علاج لفيروس كورونا.


تضاربت الأحداث في الفترة الماضية بعد سفر وزيرة الصحة المصرية إلى دولة الصين معقل الفيروس في زيارة غامضة، كانت الظاهر منها لوسائل الإعلام انها رسالة دعم للصين ورسالة لأخذ المواد المساعدة للحماية من فيروس كورونا مثل الكمامات ولكن هل هذا هو السبب الفعلي الذي يجعل وزيرة صحة تذهب في مهمة تكاد تكون إنتحارية إلى بلد الكل يبعد عنها خوفا من إصابتهم بالفيروس اللعين؟



*بعد وصول وزيرة الصحة المصرية إلى الصين تم الإعلان بطريقة غير رسمية عن اكتشاف وتصنيع مضاد لفيروس كورونا في مصر وأن السبب الرئيسي لذهاب وزيرة الصحة هناك هو تجربة وإعلان هذا الدواء بشكل رسمي ليتم إعتماده رسميا لصالح دولة مصر ولكن لم يحدث ذلك، فعادت اليوم وزيرة الصحة المصرية إلى ارض الوطن وتم إجراء الفحوصات عليها للتأكد من خلوها من فيروس كورونا ولم يتم إعلان الدواء او المصل المنتظر، فما سبب هذه الزيارة الغريبة؟



*الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن إكتشاف حالتين إصابة بفيروس كورونا لشخصين كانوا عائدون من مصر.



في اليوم التي تم الإعلان عن عدد الإصابات الإثنى عشر بمصر. تم إعلان إكتشاف إصابة شخصين في الولايات المتحدة الأمريكية بفيروس كورونا وتم إعلان أن الحالتين كانوا قادمين من جولة سياحية في مصر .



*الدول التي أعلنت اصابة مواطنوها بفيروس كورونا من مصر.


كانت هناك عدة دول في الفترة الماضية أعلنوا رسميا عن وجود إصابات لمواطنوهم بفيروس كورونا وكان السبب انهم كانوا عائدون من مصر. وكان لدولة فرنسا النصيب الأوفر من عدد الإصابات، حيث أعلنت فرنا ان اكثر من 12 حالة إصابة بفيروس كورونا تم إكتشافهم كانوا قادمين من مصر ، ولم تكن فرنا هى الدولة الوحيدة التي أعلنت ذلك بل تم إعلان ذلك في عدة دول ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وتايوان واليونان وغيرهم من الدول الذين اعلنو عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا لمواطنوهم العائدون من مصر.



*الأمر المثير والغريب في ذلك أن وزارة الصحة المصرية والسلطات المصرية كانوا يعلنون انه لا توجد حالات إصابة بفيروس كورونا في مصر وسط إعلان الدول الاخرى وجود حالات إصابة بفيروس كورونا لمواطنوهم العائدون من مصر. وهو الأمر الذي أثار سخرية الشعب المصري على مواقع السوشيال ميديا من الموقف الرسمي من مصر.



*في النهاية اتمنى ان تنال المقالة إعجابكم.




شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان