إعلان

المتابعون

هلا فبراير./الزمالك يحصد بطولتين واربعة مبارايات فوز في شهر .



#هلا-فبراير

*شهر لم يكن في الحسبان ان يكون شهر استثنائي لنادي الزمالك المصري . خاصة بعد الاداء الغير جيد الذي كان يقدمه الفريق في الفترة السابقة .لم يكن حتى في احلام اكثر مشجعي الزمالك تفاؤلا ان يحدث ما حدث في هذا الشهر.

*هلا فبراير. الشهر الذي استطاع فيه نادي الزمالك الفوز على القطب الثالث للكرة المصرية وهو نادي الاسماعيلي .ليظهر بعدها وجه مغاير تماما عن الوجه الذي اعتاده الجميع من نادي الزمالك في الفترة السابقة. وكأن لسان حال الجميع يقول ماذا حدث.
*بعد ان استطاع نادي الزمالك ان يهزم نادي الاسماعيلي انقض الفارس الابيض على جميع الفرق التي واجهها من بعد هذا الفوز ليهزمهم جميعا. حيث استطاع هزيمة نادي الترجي التونسي في قطر والتتويج بلقب السوبر الافريقي .ومن بعد ذلك استطاع الفوز على غريمه التقليدي النادي الاهلي المصري في ارض الامارات وايضا التتويج ببطولة السوبر المصري للمري الربعة طوال تاريخه.

*لم يكتفي الفارس الابيض بكل ما حققه طوال هذا الشهر بل ذهب الى ابعد من ذلك وخالف كل التوقعات. فبعد هزيمته لنادي الترجي التونسي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف في قطر واخذ السوبر الافريقي منه . فعلها نادي الزمالك اليوم للمرة الثانية على التوالي وبنفس النتيجة ولكن على ارضه بالقاهرة . ليؤكد للجميع انه يقوم بعمل رائع واستثنائي في هذا الشهر.
*ماذا حدث ليظهر نادي الزمالك بهذه القوة في هذا الشهر؟

قبل بداية شهر فبراير وبالاخص في اليوم الذي تم فيه اعلان قرعة دور الثمانية لدوري ابطال افريقا للعام 2019/2020.
تفاجئ مشجعي نادي الزمالك بوقوع نادي الترجي التونسي في القرعة لتكون المواجهة بينهما نارية خاصة بعد فوز نادي الترجي التونسي بدوري ابطال افريقيا لموسمين على التوالي.
فكان حال مشجعي نادي الزمالك برثى له في هذا الشهر حيث انهم كانو يعلمون اداء ناديهم في هذه الفترة وتراجعه الملحوظ في ترتيب الجدول للدوري المصري . فهم لا يعلمون كيف يمكن لناديهم التغلب على هذه الاختبارات القوية التي وضعها القدر في طريقه .
حيث انه كان على نادي الزمالك موجهة نادي الاسماعيلي في الدوري ومن ثم الذهاب الى قطر وسط مناوشات وخوف كبير من الادارة الزمالكاوية من تلك المواجهة خاصة ان البلد المضيف ليس له علاقات جيدة مع النظام المصري في هذه الفترة وايضا الخصم ليس بالخصم السهل ولكن هو حامل لقب بطولة دوري ابطال افريقيا مرتين على التوالي وهو نادي الترجي التونسي في مباراة فاصلة لتحديد من يتوج بلقب السوبر الافريقي لعام 2019. ومن ثم هناك مواجهة نارية وخاصة جدا مع الغريم التقليدي وهو النادي الاهلي في مباراة ايضا لا تقبل القسمة على اثنين لتحديد من بطل السوبر المصري لعام 2019 ايضا.
ليس تلك الاختبارات فقط ولكن القدر يشاء ان تكون مباراة القمة بين النادي الاهلي ونادي الزمالك في الدوري المصري ايضا في هذا الشهر . والاكبر من ذلك معاودة اللعب مع نادي الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

*هل يستطيع نادي الزمالك تخطي كل هذه الاختبارات؟

بالفعل استطاع نادي الزمالك ان يتخطي جميع هذه الاختبارات بإمتياز بإستثناء اختبار وحيد فشل فيه .
والبداية كانت على حساب نادي الاسماعيلي حيث استطاع نادي الزمالك ان يهزم نادي الاسماعيلي في الدوري لتبدأ الانتفاضة من بعدها .
الزمالك يلقن الترجي التونسي درسا ويفوز عليه في قطر ويحصد لقب السوبر الافريقي . 
لم يكن يتوقع الكثير ان يكتب هذا الخبر في الصحف والسوشيال ميديا ولكن استطاع نادي الزمالك بالفعل الفوز في تلك المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وتوج بالسوبر الافريقي.
الزمالك يحصد السوبر المصري للمرة الرابعة على حساب النادي الاهلي في الامارات.
ايضا لم يمكن متوقع بنسبة كبيرة ان يحدث ويكتب هذا الخبر ولكن الزمالك استطاع تحقيق ذلك وبالفعل هزم النادي الاهلي بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح وحصد ثاني لقب في اقل من اسبوع وهو السوبر المصري.

الزمالك يفوز في مباراة الذهاب على الترجي التونسي ويهزمه للمرة الثانية على التوالي .
اكثر المتفائلون لمشجعي الزمالك لم يكن في حسبانه مايحدث . فقد فعلها الزمالك ايضا وفاز اليوم على نادي الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا وبنفس النتيجة التي كان قد فاز بها على نفس النادي منذة ايام قليلة مضت لتنتهي المباراة اليوم بفوزه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

* السؤال هنا هل يستطيع نادي الزمالك في ظل الاداء الرائع الذي يقدمه في هذه الفترة الفوز بدوري ابطال افريقيا لهذا العام؟

اتمنى ان تنال المقالة اعجابكم.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان