إعلان

المتابعون

الاهلي والزمالك في مواجهة ثانية بعد السوبر فمن يفوز؟

الاهلي والزمالك مرة ثانية فمن يفوز هذه المرة.


سوف يلتقي فريقي الاهلي والزمالك يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرون من شهر فبراير عام عشرين عشرين ٢٤/٢/٢٠٢٠ . فمن سيكون صاحب الفوز في هذا اللقاء من وجهة نظرك .

التقى النادي الاهلي مع نادي الزمالك منذ يومين في المباراة الفاصلة التي اقيمت بدولة الامارات العربية المتحدة في ابو ظبي والتي كانت على بطولة السوبر المصري .
وانتهت تلك المباراة بفوز نادي الزمالك على النادي الاهلي بركلات الجزاء التي اضطر الفريقين للوصول اليها بعد ان ساد التعادل طوال الوقت الرسمي من المباراة دون احراز اي من الفريقين اهداف في مرمى الاخر.
لتنتهي الفوز المبارة بفوز الزمالك بنتيجة ٤/٣ .بركلات الترجيح او ركلات الجزاء.


ليحصد الزمالك بطولتين سوبر في اقل من اسبوع . واحدة افريقية على حساب نادي الترجي التونسي والثانية محلية على حساب النادي الاهلي المصري .
*******

وسوف يلتقي الفريقين في مباراة ساخنة اخرى داخل الاراضي المصرية ضمن لقاءات المنافسة على البطولة التقليدية وهى بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الاهلي ترتيب جدول الدوري المصري بلعبه ١٥ لقاء فاز في جميعهم ليكون مجموع نقاطه ٤٥ نطقة من ١٥ لقاء .
بينما يقع نادي الزمالك في المركز الثالث لحصوله على ٣١ نقطة من ١٥ لقاء ايضا .حيث ان الفارق بين متصدر الترتيب وهو النادي الاهلي وبين الزمالك ١٤ نقطة .
والجدير بالذكر ان نادي المقاولون العرب يقع في المرتبة الثانية من جدول الترتيب برصيد ٣٢ نقطة من ١٧ مباراة قد لعبهم الفريق.
ثم يأتي نادي بيراميدز او الاسيوطي سابقا في المرتبة الرابعة من الترتيب برصيد ٢٩ نقطة من ١٧ مباراة لعبهم الفريق طوال الموسم.
******
والجدير بالذكر ان المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون قد طالب عقب نهاية مباراة السوبر بتأجيل اللقاء التالي له مع الاهلي وذلك لحالة الارهاق الذي يعاني منه لاعبي الزمالك في الفترة الاخيرة من عدد المبارايات الاخيرة وصعوبتها حسب قوله.

بينما طالب المدير الفني لنادي الاهلي فايلر بعدم تأجيل اللقاء الذي سيجمعه مع منافسه التقليدي نادي الزمالك في الرابع والعشرين من الشهر الحالي. حيث يرى المدير الفني لنادي الاهلي انه عليه رد الهزيمة التي الحقت به عن طريق نادي الزمالك.

وجاء في الساعات القليلة الماضية ان اتحاد الكرة المصري قد اصدر بيانا يظهر فيه انه لا يوجد اي نيه لتأجبل لقاء القمة بين الاهلي والزمالك وان اللقاء يوف يقام في الموعد الحدد له .
كما اوضح اتحاد الكرة المصري المؤقت انه لن يتم تأجيل اي مبارايات الا عن طريق مطالبة الاجهزة الامنية بذلك اما ما دون ذلك فلا تأجيل .
*******

فهل يكون اللقاء القادم الذي سيجمع الفريقين بمثابة الوصول للفوز السادس عشر على التوالي لنادي الاهلي واقتراب حسمه للدوري وايضا اقتراب مديره الفني من كسر الرقم القياسي للمدير الفني السابق للنادي الاهلي وهو مانويل جوزيه ب ١٧ فوز متتالي بدون هزيمة او تعادل.
ام يكون لنادي الزمالك رأي اخر ويستطيع كسر هذه السلسلة من الانتصارات التي بحققها الاعلي وايضا يكون الفوز الثاني للزمالك على الاهلي في اقل من اسبوع .حيث انها تقريبا لم تحدث في تاريخ لقاءات الفريقين ان استطاع فريق الزمالك الفوز مباراتين متتاليتين على النادي الاهلي.

في انتظار نتيجة نهاية اللقاء بين الفريقين وكالعادة مبروك مقدما للفائز وهارد لك للفريق الخاسر في هذه المواجهة .

اتمنى ان تنال المقالة هذه اعجابكم

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان