إعلان

المتابعون

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي9/2/2020












انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك والاسماعيلي.

كانت المباراة اقيمت في استاد الاسماعيلية . وقد كان الاستحواز لفريق الاسماعيلي هو  السائد حتى اسفر ذلك عن تقدم الفريق الاسماعيلي بهدف عن طريق ضربة جزاء استطاع لاعب الفريق باهر المحمدي في الدقيقة 37 من الشوط الاول .


واستمر استحواز فريق الاسماعيلي على مجريات اللقاء حتى انتهاء الشوط الاول بتقدمه بهدف مقابل لا شئ لنادي الزمالك.


ولكن مع بداية الشوط الثاني كتن فريق الزمالك قد استعاد نشاطه وحضوره في ملعب المباراة مما اسفر ذلك عن احراز هدف التعادل في الدقيقة 61  عن طريق اللاعب يوسف اوباما.

وكان الهدف عن طريق اسيست من اللاعب بونجم ليجعل اللاعب يوسف اوباما في مواجهة الحارس ليحرز هدف التعادل .

استمر ضغط نادي الزمالك على نادي الاسماعيلي حتى حدوث ضربة الجزاء التى تسبب حارس نادي الاسماعيلي في ارتكابها ضد لاعبي الزمالك .
وفي الدقيقة 67 استطاع نادي الزمالك احراز الهدف الثاني له عن طريق لاعبه محمود علاء الملقب بالمدافع الهداف .
وكان ذلك نتجة تسديده لركلة جزاء كان قد تحصل عليها نادي الزمالك في الدقيقة 66 من المباراة . لتتحول المباراة من فوز وتقدم لنادي الاسماعيلي بنتيجة واحد للاشئ في الشوط الاول. الي اثنان واحد للزمالك في الشوط الثاني .


وكان الاسماعيلي قد طرد لاعب له في الدقيقة 79 ليكمل الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين .
بعد احراز الزمالك للهدف الثاني استفاق نادي الاسماعيلي وحاول ادراك التعادل ولكن دون جدوى . ليصبح هذا اول فوز لنادي الزمالك على فريق الاسماعيلي داخل ملعبه منذ 14 سنة

وبذلك يقلص نادي الزمالك فارق النقاط بينه وبين فريق المقاولون العرب صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الى نقطة وحيدة . مع الذكر ان الزمالك لعب 16 مباراة مقابل 17 مباراة للمقاولون العرب .


بينما يظل النادي الاهلي محلقا في صدارة الترتيب بعد فوزه الثالث عشر على التوالي . وفي انتظار لقاؤه غدا مع فريق طلائع الجيش.

وبذلك تشتد المنافسة على الحصول على لقب الدوري المصري لهذا العام بين فريق الاهلي وفريق الزمالك وفريق المقاولون العرب .

اتمنى ان تنال هذه المقالة اعجابكم


شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان