إعلان

المتابعون

كيفية الربح من الفيس بوك 2020/ شروط تفعيل الربح في فيس بوك ووضع الاعلانات.

*كيفية الربح من الفيس بوك 2020.



شروط تفعيل الربح في الفيس بوك.


ما كان صعب حدوثه بالماضي اصبح متاحا الان .حقا لقد تم اعتماد تحقيق الربح عن طريق الفيس بوك رسميا .

-اطلق موقع فيس بوك الفترة الماضية عدة شروط لوضع الاعلانات على الفيديوهات التى يتم بثها وعرضها على منصته وبالتالي  الصفحة الخاصة بك هى فيديوهات حصرية خاصة بك.


أفضل 6 طرق للربح من الإنترنت.

طرق الربح من الفيس بوك.



هناك عدة طرق تمكنك من الربح عن طريق صفحتك ومن هذه الطرق ما يلي.



١: إضافة فيديوهات داخل صفحتك ولا بد أن تكون صفحتك مؤلة للربح من الفيس كما أنه لا بد أن تكون هذه الفيديوهات خاصة بك وحصرية.



٢: وضع إعلانات دعائية للشركات الخاصة بداخل الفيديوهات التي تقوم بإنشائها وعرضها على صفحتك وذلك عن طريق مبلغ متفق عليه بينك وبين أصحاب تلك الشركات.



٣: فرض إشتراك شهري أو سانوي، حيث يتم تفعيل خاصية دفع إشتراك شهري من قبل المتفاعلين داخل صفحتك من أجل الوصول إلى بعض الميزايا والخدمات التي تقدمها ويتم تحديد قيمة الإشتراك الشهري من قبل مالك الصفحة، ومن الطبيعي والبديهي أن تكون هذه الصفحة تقدم خدمات قيمة من أجل حث الأشخاص على دفع مبلغ مالي لصاحب هذه الصفحة.



شروط تفعيل الربح من الفيس بوك.



هناك عدة شروط قد أطلقتها منصة الفيس بوك لتحقيق الربح عن طريق وضع الإعلانات داخل الفيديوهات الخاصة بك على صفحتك ومن هذه الشروط ما يلي.


كيفية الربح من اليوتيوب 2020.

١: جمع ما لا يقل عن 10000 متابع أو معجب لثفحتك على الفيس بوك، حيث يعد هذا هو الشرط الأول والأساسي لتحقيق الربح ولعرض الإعلانات داخل فيديوهات البث المباشر.



٢: مشاهدة مالا يقل عن 180000 دقيقة على جميع الفيديوهات الخاصة بك على صفحتك في الفيس بوك ، ولكن يجب أن يكون طول مدة الفيديو الواحد لا تقل عن ثلاثة دقائق، كما يجب أن تتم مشاهدة دقيقة واحدة من قبل كل شخص على الأقل داخل الفيديو الواحد.



٣: فيديو حصري، بمعنى أن تكون الفيديوهات التي تقوم بنشرها على صفحتك في الفيس بوك خاصة بك بجميع ما فيها من صوت او صورة حيث أنه إذا كان هناك أي مخالفات حقوق ملكية بداخل الفيديو الخاص بك فلن يتم تفعيل الربح على هذه الصفحة.



الربح من صفحات الفيس بوك

هل الربح من الفيس بوك مفعل في مصر.



رسميا بم يتم تفعيل خاصية الربح من الفيس بوك في دولة مصر حيث تم تفعيله رسميا في السعودية والاردن والإمارات ولكن إذا كنت داخل مصر ولديك صفحة محققة لشروط الربح من الفيس بوك فيمكنك تفعيل الربح عليها عن طريق تغيير محل الإقامة في الإعدادات عن طلب التحقيق وكتابة إحدى الدول الثلاثة المشار إليهم سابقا وهم الأردن والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تكتب محل الإقامة الخاص بك في إحدى المدن الخاصة بهذه الدول بينما تضيف معلومات سحب الربح من الفيس بوك في مصر طبيعي وبذلك تكون صديقي قد فعلت الربح عن طريق صفحتك في الفيس بوك وأنت داخل الأراضي المصرية، والجدير بالذكر أن تفعيل الربح من صفحات الفيس بوك في مصر سوف يتم تفعيله قريبا.

*ملاحظة.....!

تفعيل الربح غير موجود بدولة مصر بالنسبة للمصريين ولكنه يوجد بالدول الاتية

١:السعودية

٢:الاردن

٣:الامارات

-فيجب على اصحاب الصفحات المصرية تغيير البلد عن تقديمهم لطلب التأهيل للحصول على الاعلانات والربح الى احدى الدول الثلاثة بالاعلى .


في النهاية اتمنى ان تنال هذه المقالة اعجابكم.

شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
مكان لاعلان